صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

تحقيقات

تهم تبييض الأموال تُلاحق ثلاثة من المشمولين في الملف 428 / 2017 (تفاصيل حصرية)

سبت, 24/06/2017 - 02:42

اتهمت النيابة العامة بمحكمة ولاية انواكشوط الغربية ثلاثة من الثلاثة عشر المشمولين في ملف رقم النيابة العامة 428 / 2017 بتهمة تبييض الأموال ومعنيون هم :

1ـ الدد ولد سيدي فال .

2 ـ محمد المصطفي ولد أحمدو .

3 ـ محمد أحمد ولد إزيد بيه .

الوزير ولد اجاي يُحاول جاهداً أن يدفع عن نفسه صفة ؛ وزير التجويع ؛ ( فيديـــــو )

سبت, 24/06/2017 - 00:19
وزير التجويع وجمع المكوس النهم  المختار ولد اجاي

ظهر وزير التجويع وجمع المكوس النهم المختار ولد اجاي وهو عاجز عن مواجهة نواب المُعارضة تحت قبة البرلمان في موقف يُثير الشقفة , عندها تهرب من مواجهتهم و حاولا عبثا دفع عن نفسه صفة و وسما صار علما عليه كنا في السبق الإخباري أول من اطلقه عليه وهو "وزير التجويع وجمع المكوس النهم المختار ولد اجاي ".

الرئيس محمد جميل منصور .. يُلْقِمُ الخليل ولد الطيب حَجَراً

جمعة, 23/06/2017 - 21:53
الخليل ولد الطيب في إحدى إفطارت حزب الإتحاد لهذا العام 1438 هــ

الرئيس جميل منصور من أوضح السياسيين الموريتانييت رؤية و طرحا و ردوده شافية وافية .. في مقابلاته يحرج عادة الصحفي أو مجموعة الصحفيين المحاورين إن أرادوا استفزازه أو إحراجه .. و يبدو أنه يفعلها للسياسيين كذلك ... لا حظ ردوده على البرلماني الخليل ولد الطيب في مقابلة تقدمي معه التي جمعت فيها الأسئلة من أطراف عدة ... 
 الخليل ولد الطيب (نائب برلماني من الأغلبية):

المركز الموريتاني للدفاع عن اللغة العربية يُنظِّمُ حفل إفطار فاخر ( صور)

جمعة, 23/06/2017 - 17:02
 الأستاذ / محمد ولد سيدي عبدالله رئيس المركز الموريتاني للدفاع عن اللغة العربية

نظم المركز الموريتاني للدفاع عن اللغة العربية الليلة البارحة بالعاصمة انواكشوط، حفل إفطار بفندق "موري سنتر" على شرف بعض المهتمين باللغة العربية وعلى هامش الحفل أقيمت ندوة فكرية استهلت بكلمة لرئيس المركز الأستاذ: محمد ولد سيدي عبد الله أكد فيها أهمية اللغة العربية في الحفاظ على الدين وتشكيل الوحدة وتناسق النسيج الاجتماعي وركز على دور اللغة الأم في تتسهيل فهم وإفهام المحتويات التربوية في المناهج.

المفوض يحفظُ ولد أعمر يُحاول عبثا إخافة السبق الإخباري ( مَزَرْكُ نعوذُ بالله )

جمعة, 23/06/2017 - 14:58

اتصل المفوض الرئيس يحفظُ ولد أعمر المدير العام للمدرسة الوطنية للشرطة زوال اليوم الجمعة بالمدير الناشر لـــ " السبق الإخباري " الزميل سيدي ولد عُبيد مُحاولا عبثا ـ  هههه ـ إخافته و ترعيبه ـ جاهلا أو ناسيا أو مُتناسيا ـ أن الخوف و الطمع كليهما لايعرفان إلينا في السبق الإخباري سبيلا .

المفوض المُحترم  اتصل على الزميل سيدي ولد عُبيد  على تمام الساعة 12:17  و دار بينهما الحديث التالي :

فضيحة / بطلُها المفوض الرئيس يحفظُ ولد اعمر مدير مدرسة الشُّرْطة

جمعة, 23/06/2017 - 07:32
المفوض الرئيس يحفظُ ولد اعمر

في خطوة دنيئة مُشينة مُخالفة للشرع و القانون و الأخلاق و الذَّوق العام اقدم المفوض الرئيس المدعو / يحفظُ ولد اعمر  مدير المدرسة الوطنية للشرطة على استخراج تسعة من تلاميذ المدرسة التى يُدير من الدفعة التى تتلقى التكوين فيها الآن  في وقت خارج الدوام الرسمي وتحت جناح الظلام الدامس ـ دون معرفتهم للغرض الذي أخرجهم من أجله ـ وذهب بهم في سيارة خصوصية إلى المركز الوطني لنقل الدم وعند باب غرفة التبرع بالدم افصح لهم عن رعبته أن يتبرعو بالدم لإحدى قريباته  تح

الوزير المختار ولد اجاي .. يُفْقِدُ أحد النواب صوابه ( فيديــــو)

جمعة, 23/06/2017 - 06:50
النائب في البرلمان الموريتاني / الشيخ ولد امبارك

تم التداول على نِطاقٍ واسع  لفيديو فيه يظهر النائب في البرلمان الموريتاني السيد / الشيخ ولد امبارك  في مُداخلة له تحت قُبَّةِ البرلمان وهو فاقد لأعصابه وفي لحظة انفجار جراء تصرفات مُشينة ارتكبها في حقه وزير التجويع وجمع المكوس النهم المختار ولد اجاي , حيث سدَّ في وجهه باب مكتبه جراء ما قال النائب أنها وِشاية بلغت الوزير عنه ممن اسماهم المنافقين و الفاسدين .

المتهم ؛ عليتو؛ يُوَرِّطُ الجنرال محمد ولد ميدو في تجارة المُخدرات (تفاصيل دقيقة)

جمعة, 23/06/2017 - 06:07
الجنرال في الجيش المالي محمد ولد ميدو

في ملف النيابة رقم 428 / 2017 المشمول فيه 13 متهما, 10 منهم بتهمة الإتجار بالمخدرات و 3 بتهمة تبييض الأموال , كشف المتهم رقم 1 المدعو/ أحميدوشي سيدي المُلقب " عليتو" عن معلومات خطيرة و هي في مجملها تورط عددا من القطط السمان و مصاصى الدماء ومن ضمن من كشف المدعو / أحميدوشي سيدي المُلقب " عليتو" عن تعاطيهم معه في تجارة المُخدرات و تبييض الأموال الجنرال في الجيش المالي محمد ولد ميدو حيث كشف عن علاقة وطيدة تجمعهما وقد ذكر أنه هو من استضافه في أول زيارة

ارتياح واسع في حقل القضاء لتعيين القاضى المُحترم الخليل ولد أحمد

جمعة, 23/06/2017 - 01:06
فضيلة القاضى المحترم الخلوق /  الخليل ولد أحمد

اسقبل كل العاملين في  حقل القضاء في بلادنا خبر تعيين القاضى المُحترم الخليل ولد أحمد في منصبه الجديد " مُكلفا بمهة بوزارة العدل " وهي ثالث رتبة  في ترتيب الهرم الوظيفي في تلك الوزارة التي تُعتبر من وزارات السيادة يإرتياح كبير لما حبى الله به شخصه الكريم من خصال حميدة  و تعامل طيب مع الجميع .

الرئيس الموريتاني في موقف مُشرِّفْ يُذكر فيُشْكَرْ ( صورة )

جمعة, 23/06/2017 - 00:46

تم التداول على نطاق واسع لصورة يظهر فيها الرئيس الراحل المرحوم اعل ولد محمدفال وهو يُقَبِّلُ الحجر الأسود يحيط به وفد مرافق له تتقدمه حرمه المصون الكريمة بنت الأكرمين أم كلثوم منت النا , الصورة تعود ـ بحسب المصدر ـ  إلى ايامه رئيسا في الفترة الإنتقالية التى عقِبتْ حكم الرئيس معاوية ولد الطايع في الفترة من 2005 إلى 2007 .

الصفحات