إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

فيسبوكيات

حاشية جُبِلَتْ على النفاق و التزلف حتى مَرَدُوا على النفاق ( صورة )

أربعاء, 15/08/2018 - 22:03

جلس معاوية يوماً، وعنده وجوه الناس؛ وفيهم الأحنف بن قيس، فدخل رجل من أهل الشام، فقام خطيباً، فكان آخر كلامه أن لعن عليّاً كرّم الله وجهه، فأطرق الناس، وتكلم الأحنف، فقال: يا أمير المؤمنين؛ إن هذا القائل لو علم أن رضاك في لعن الانبياء و المرسلين للعنهم، فاتق الله، ودع علياً؛ فقد لقي الله.

عدد من كبار ساسة آمرج ينتفضون في وجه الرئيس ولد عبدالعزيز (اسماء)

أربعاء, 15/08/2018 - 20:22
السناتور السابق  محمد الأمين ولد كي  وهو من يترأس جهة مناهضة الرئيس عزيز

أصبح من شبه المؤكد أن الحزب الحاكم في آمرج من أبرز الخاسرين من الانتخابات التشريعية والبلدية المقبلة، حيث يتوقع أن يحصل على مقعد برلماني واحد بشق الأنفس من أصل 3 مقاعد، وقد ترأس حلمة الخروج على الحزب ودعم لوائح ضده كل من :

السناتور السابق لآمرج محمد الأمين ولد كي ( دعم مرشح حزب الكرامة) بعد حرمانه من الترشح من طرف رئيس الجمهورية

محاولة اغتيال ناشط سياسي موريتاني في ظروف غامضة

أربعاء, 15/08/2018 - 11:55
الناشط الشبابي الشيخ الراجل عاليون

تعرض الناشط السياسي في اللجنة الشبابية لحزب التحالف الأخ الفاضل الشيخ الراجل عاليون لمحاولة اغتيال دينئة بطلها احد مناصري النائب السابق للحزل السيدة / المعلومة منت بلال .

الناشط الشبابي الشيخ الراجل عاليون كشف أن من قام بعملية الاعتداء هو الاستاذ / محمد ول امبارك المقرب اجتماعيا من النائب المعلومة منت بلال .

الناشط الشبابي الشيخ الراجل عاليون كتب التدوينة التالية على صفحته ذائعة الصيت في الفيس بوك :

الإتقان والإخلاص في رد الاعتبار لامبطاص / الدكتور سيدي أحمد ولد الأمير

ثلاثاء, 14/08/2018 - 22:16

لا تكاد تقرأ صفحات الفسابكة الموريتانيين المبجلين إلا وصادفتك عبارات لا تخلو من سخرية وتنقيص وغمز ولمز من قبيل "أحزاب امبطاص"، و"سياسة امبطاص"، و"نخبة امبطاص" و"مدونو امبطاص"... وأنا هنا لست بصدد الدفاع عن الأحزاب أو السياسة أو النخبة أو المدونين فإن للبيت ربا سيمنعه، وإنما بصدد الدفاع عن "السيد امبطاص" الذي سيق ظلما إلى معارك لا ناقة له فيها ولا جمل، وأتي به كرها إلى فضاء لا علاقة له به.

خبير قانوني يُعلِّقْ على تصريح الرئيس ولد عبدالعزيز المثير للجدل

ثلاثاء, 14/08/2018 - 21:36
د/ يعقوب ولد السيف الخبير القانوني و المحامى لدى المحاكم

عقب الخبير القانوني و الأستاذ الجامعي و المحامى لدى المحاكم الموريتانية الدكتور يعقوب ولد السيف على التصريح المثير للجدل للرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز الذي صرح به في مقاطعة انبيكت لحواش بولاية الحوض الشرقي ليلة أمس الإثنين والذي قال فيه صراحة أن من يريد فتح المأمورات فعليه بالتصويت للحزب الحاكم UPR .

الدكتور ولد السيف عقب بالتدوينةالتالية التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " وهذا نصها :

مرض غامض يجتاح الثروة الحيوانية بمنطقة الحوض الشرقي

ثلاثاء, 14/08/2018 - 11:21

قالت مصادر محلية بمقاطعة "جكنى" لموقع زهرة شنقيط إن قطعان البقر بالمنطقة أجتاحها مرض غامض، وسط قلق متصاعد بين السكان.
وتقول المصادر إن المخاوف تصاعدت بفعل نفوق بعض الأبقار بشكل غامض، مما أدى إلى عزوف السكان عن شرب الألبان فى المنطقة التى ظهر بها المرض.
ووفق المعطيات التى حصلت عليها زهرة شنقيط فإن المرض ظهر فى الشريط الرابط بين " جكنى" و" تمبدغه" بالحوض الشرقى.

عاجل / النطق بالحكم على السيناتير ولد غده ( منطوق الحكم )

اثنين, 13/08/2018 - 23:55

محكمة الجنح بولاية انواكشوط الغربية تدين  السيناتير محمد ولد غدة بالسجن ستة أشهر ثلاثة منها نافذة وثلاثة مع وقف التنفيذ، وذلك في قضية تفنيده للرواية الرسمية لحادثة اطويلة..

 لكنه  لايزال  يتابع في ملفه الأم وهو تهمة تقديمه الرشوة لعدد من اعضاء مجلس الشيوخ المنحل .

حجاج موريتانيا .. بين مطرقة الوزير ولد أهل داوود و سِنْدانِ القنصل ولد همر

اثنين, 13/08/2018 - 22:56
الوزير ولد أهل داوود و القنصل ولد همر

يلحظ الزائر لمقر سكن الحجاج الرسميين الموريتانيين دون كبير عناء الواقع المر المرير الذي يعيشونه , حيث الفوضى هي سيدة الموقف و التخاذل و تدافع المسؤوليات بين الجهة الوصية مباشرة عنهم والمتمثلة في الجنةالعليا للحج برئاسة معالي الوزير أحمد ولد أهل داوود التي تقاعست عن مسؤولياتها تجاه ألفي حاج دفع كل واحد منهم مبلغ أكثر من 5000 دولار أمريكي عدا ونقدا مقابل وعود بخدمات تبخرت في الهواء عند أول امتحان للجنة المذكورة و سلطات قنصلية مبرر وجودها اصلا هو خدمة

فقيه موريتاني بارز مرافق لحجاج الدولة يدخل القفص الذهبي (تفاصيل)

اثنين, 13/08/2018 - 16:29

انهكت اللجنة العليا للحجاج الموريتانيين برئاسة معالي الوزير ولد أهل داوود خزينة الدولة ومن وراءها ما جمعته من آتاوات جمعتها على ظهور حجاجنا لهذا العام ليس آخرها فضيحة اقتطاع الـــ 20 دولار من كل حاج والتي تم من خلالها الحصول على 16,8 مليون أوقية دون وجه حق , وفي المقابل تخلت اللجنة المذكور ـ بغير الخير ـ عن كل المهام المسندة لها ـ حتى التقليدي منها ـ حيث تقاعس الفقهاء المرافقون للحجاج عن دورهم في تدريس و تثقيف الحجاج عن القيام بدورهم بل إن أحدهم وه

كاتب خاص لوزير موريتاني يبتزه بصور خاصة وبفيديوهات توثق لحظات حميمية

اثنين, 13/08/2018 - 13:45

تمكن كاتب خاص لوزير موريتاني يتربع على كرسي وزارة خدمية من توثيق صور خليعة تجمع معالى الوزير مع عدد من بائعات الهوى وفي أحسن الأحوال مع زوجات سريات للمعاليه وعدد من فيديوت تبلغ العشرة .

الكاتب الخاص بعد اجتماع مطول مع معالي الوزير اطلعه على ما بحوزته من صور و فيديوهات بعد فترة جفاء حصلت بين الرجلين  تمخض الإجتماع عن رضوخ معاليه لكاتبه الخاص و تغول الكاتب وتحوله من كاتب بسيط إلى شخص محوري في الوزارة .

الصفحات