إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

حوادث وغرائب

الشرطة الموريتانية ..تنجح في إلقاء القبض على مجموعة اشرار كانت تروع الآمنين ( صورة )

سبت, 10/04/2021 - 13:45

تمكنت الشرطة الوطنية من إلقاء القبض على أفراد عصابة إجرامية "أقدمت مؤخرا على ترويع بعض المواطنين من رواد سوق الميناء".

وقد اتضح من خلال التحقيق الإبتدائي من عناصر العصابة أنها مجموعة من المراهقين كانت تستغل نهاية الدوام اليومي في السوق مستخدمة  بعض الوسائل التقليدية للترهيب والتهديد والسطو على ما بحوزة المستهدفين".

رجل اعمال مشهور .. يتسبب في فساد أسرته حيث ضُبِطَ يتغزل بزوجة ابن عمه المتوفى

سبت, 10/04/2021 - 13:39

قام رجل اعمال مشهور بتصرف صبياني أفسد من خلاله استقرار أسرته الضيقة و أحدث شرخا عميقا في محيطه الاجتماعي , حيث ضبطت زوجته عدة فوكالات صوتية لمحادثات كان يجريها مع بنت عم له هي في عدة وفاة من ابن عم له كان يشغل منصبا إداريا رفيعا .

المختار ولد اجاي .. يتحدى النيابة العامة و يُطالب بسجنه ( فيديــــو صادم )

خميس, 08/04/2021 - 15:10

تم التداول على نطاق واسع لفيديو به تصريح مستغرب للوزير السابق للمالية المختار ولد اجاي فيه يصرح بصريح العبارة بقوله " إذا وجدتم قطعة ارضية بإسمي أو بإسم فرد من عائلتي او اصدقائي.. فأسجنوني غدا " .

تصريح ولد اجاي جاء صادما للمتابعين لمسار ملفه القضاائي المنشور أمام العدالة و الذي اتهمته فيه النيابة العامة بتهم بالغة الخطور هي :

1ـ تبديد ممتلكات الدولة 

2- منح امتيازات غير مبررة في مجال الصفقات العمومية .

موريتانيا ... تخسر أحد كبار علماءها في حادث سير مروع

خميس, 08/04/2021 - 01:40

خسرت موريتانيا أحد سدنة العلم والمعرفة العالم الهمام والداعية الإمام الشيخ المامي بن أحمدسالم بن أبابه عصر يوم أمس الثلثاء على إثر الحادث الإليم وقع على طريق روصو جنوب العاصمة انواكشوك ، وقد الذي راح ضحية ذلك الحادث الأليم ثلاثة من مرافقي الشيخ رحمهم الله أجمعين .

حادث سير مروع على طريق ميناء الصداقة المستقل ( صورة صادمة )

أربعاء, 07/04/2021 - 15:58

وقع صباح اليوم الاربعاء 07 ابريل 2021 حادث سير مروع على الطريق المؤدى إلى ميناء الصداقة ، حيث انقلبت الشاحنة ( الصورة ) و وقعت على سيارة صغيرة وقد تسبب الحادث لتحول السيارة الصغيرة إلى كومة من الحديدة .

محمد ولد الشيخ .. يتطاول على نائب وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الجنوبية

أربعاء, 07/04/2021 - 02:18
فضيلة القاضي الخليل ولد بومن / نائب وكيل الجمهورية بالجنوبية

أفاد شاهد عيان كان يتواجد زوال يوم أمس الثلثاء 06 ابريل 2021 بقصر العدل بمحكمة ولاية انواكشوط  الجنوبية أن متقاضيا يدعى محمد ولد الشيخ المعروف بــــ "بيجل " تطاول على نائب وكيل الجهورية فضيلة القاضى الخليل ولد بومن وهو يزاول عمله بمكنبه في الطابق الثاني وله وجه كلاما نابيا و للعدالة الموريتانية , حيث كان المتقاضى محمد ولد الشيخ المعروف بـــ " بيجل "في ثورة غضب جراء استدعاءه من طرف السيد نائب الوكيل للوفاء بالتزام قطعه على نفسه امامه بإيداع مبلغ 50

سياسي موريتاني مشهور .. يخضع لعملية جراحية ناحجة ( هويــــــــته )

أربعاء, 07/04/2021 - 00:28
الريس بيجل ود هميد ـ شفاه الله و عافاه ـ

أعلن في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن خضوع رئيس حزب الوئام الديمقراطي ورجل السياسة المعروف النائب و العمدة بيجل ولد هميد لعملية جراحية ناجحة لله الحمد و المنة.

المصدر كشف أن الرئيس بيجل ادخل لغرفة العمليات بعيادة الشفاء على أثر وعكة صحية ألمت به منذ ايام وأن الاطباء عبروا عن ارتياحهم للظروف التي جرت فيها العلمية .

انباء عن عزوف عمال الصحة عن اللقاح في ظل عجز الوزارة عن إيصاله للداخل

ثلاثاء, 06/04/2021 - 17:21
د / نذير ولد حامد / وزير الصحة الموريتاني

يكثر الحديث هذه الايام عن عزوف عدد كبير من عمال قطاع الصحة عن أخذ اللقاح الصيني المهدى للبلاد من اسابيع قصد تلقيح الفئاة الثلاث التي حددتها الوزارة فيها اعتبره خطة لها وهم :

ـ عمال الصحة .

ـ كبار السن .

ـ اصحاب الامراض المزمنة من فئة كبار السن .

مدينة كيهدي تعيش مأساة حقيقة في ظل تصاصم مريب لكافة الحقوقيين

ثلاثاء, 06/04/2021 - 11:58

نشبت مساء يوم أمس معركة ساخنة استعملت فيها الأسلحة البيضاء داخل أحد مساجد مدينة "كيهيدي" الحدودية بعد رفض بعض الأشخاص إمامة أحد أفراد طبقة الأرقاء السابقين لإمامة الصلاة بالمسجد.

جديد تطورات ملف الفتى " يوسف ولد لمام " المقتول غيلة ( صورة )

ثلاثاء, 06/04/2021 - 11:20
الفتى يوسف ولد لمام / المقتول ظلما عدوانا  ـ رحمه الله تعالى ـ

دعوة عامة: تدعو أسرة اهل لمام معارفها ومناصريها وكل من يقف مع الحق حيثما كان إلى التواجد بكثرة كاثرة داخل قصر العدالة القديم جانب (معهد ابن عباس) أمام محكمة الإستئناف لحضور وقائع الجلسة التي ستنعقد يوم الأربعاء 7/4/2021 عند الساعة التاسعة صباحا. مؤازرة لقضية ابننا المقتول ظلما عدوانا يوسف ولد لمام . والدعوة عامة فطبتم وطاب ممشاكم وجزاكم الله خيرا ،،،

الصفحات