صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

حوادث وغرائب

نموذج صارخ من جرائم شركة MCM ( صورة )

خميس, 23/02/2017 - 10:26
المواطن الشيخ ولد محمد الذي بترت اصابعه شركة MCM

تعبر الشركات العاملة في مجال التنقيب عن المعادن أو اشتغلال مناجمها من اكثر الشرائك استهتارا بحقوق العمال و وحشية في التعامل معهم وتأتى شركة معادن اكجوجت mcm  في مقدمة تلك الشرائك وحشية بل سادية في تعاملها مع الساكنة المحلية  و العمال على حد سوى ومن آخر فضائع تلك الشركة البائسة ما فعلته بالعامل بها السيد / الشيخ ولد محمد الذي بترت اصابع يده اليمنى وهو يمارس عمله فتم تسريحه من العمل في خرق واضح بل فاضح لقانون العمل وقد سطر تفاصيل قصته بمرارة المدون /

القبض على مهربي مخدرات في ولاية الحوض الغربي ( فيديـــو )

أربعاء, 22/02/2017 - 21:33

اشرف وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية الحوض الغربي القاضى  أحمدو بمب ولد محمدو على ضبط ومصادرة كمية من المخدرات تزيد على 30 كلغ , من نوع القنب الهندى ذى الخطر البالغ تم ضبطها من قبل نقطة تفتيش تابعة للدرك الوطني في بلدة الفلانية كانت بحوزة مواطنين من جمهورية مالي , خبآها في قنينات مخصصة لزيت الطعام  إيغالا في التخفى و طمس الأثر .

تعرض الوزير ولد أجاي لأزمة نفسية مستعصية ( صورة )

أربعاء, 22/02/2017 - 11:37
وزير التجويع وجمع المكوس النهم ولد اجاي

لجأ وزير التجويع وجمع المكوس النهم ولد اجاي في الفترة الأخيرة وبعد أن لسعته الانتقادات وابلغ عن اقالته الوشيكة وبعد أن ضرب في الصميم وساءت علاقاته بكبار ضباط الجيش لجأ إلى مرتزقة من مدعى مهنة  الصحافة المرتبطة به جهويا من شلخت لحمير ومقطع لحجار والاك وصنكرافة 

قائد اركان الدرك الوطني عائق في وجه القضاء (صورة)

أربعاء, 22/02/2017 - 11:08

اتهمت مجموعة من ملاكي السيارات فرقتي الدرك بمقاطعتي توجنين و دار النعيم بنواكشزط الشمالية بمنعها من استلام سياراتهم التي حصلت عليها بقرارا قضائي, السارات هي من نوع رينو و بيجو وتويوتا .

الكشف عن اسباب انتحار الفتاة ؛ أمنتا صار ؛

أربعاء, 22/02/2017 - 00:17

باشر نائب وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية انواكشوط الجنوبية جثة فتاة تدعى / آمنة صار , ابلغ من طرف الضبطية القضائية انها وجدت ميتة في بيت اهلها بمقاطعة الرياض بفعل اقدامها على شنق نفسها ليلة البارحة " الثلثاء " 21 فبراير 2017 , نائب وكل الجمهورية القاضى عبدالله بعد أن عاين مسرح الحادثة امر بنقل الجثة إلى المستشفى للقيام بكشف من طرف الطبيب الشرعي عليها .

اتهام رجل الأعمال محمد محمود ولد حمود بخيانة الأمانة (وثـائق )

ثلاثاء, 21/02/2017 - 13:55
نسخة من عقد الشؤم و العار الذي يتمسك به ولد حمود مع بطلانه

شكا عمدة بلدية السبخة عمر عالى تام  من تصرفات مشينة وغير اخلاقية يحاول رئيس اتحادية التجارة المدعو محمد محمود ولد حمود إراغمه عليها , وهي في مجملها تصرفات تخالف القانون أولها عمل المدعو محمد محمود ولد حمود على :

ـ تقديم رشوة للعمدة عدة مرات مقابل غضه الطرف عن تمرير اتفاق عقد باطل بموجبه تتخلى البلدية عن حقها الطبيعي في تسيير سوق المقاطعة مقابل عمولة شهرية تدفع للعمدة تقدر بــــ 3 مليون أوقية .

تصرف مشين وغير أخلاقي لنائب برلماني موريتاني ( صورة )

ثلاثاء, 21/02/2017 - 10:51
النائب المصطفى ولد مكى

قالت مصادر بشركة النقل البحري  MAERSK  إن النائب في البرلمان الموريتاني المصطفى ولد عبد العزيز ولد المكي  قد اعتدى على موظفة استقبال تدعى هندو بنت سيدي باب زوال اليوم مؤكدا أنهم بصدد رفع شكوى ضد المعني .

فضيحة بطلها المدير العام لـــــــ : SOMELEC ( صورة )

اثنين, 20/02/2017 - 21:22
الرئيس الزعيم أحمد ولد داداه مع ضيوفه اجانب وهم تحت رحمة الظلام الدامس

نشرت اللجنة الإعلامية لحزب تكتل  القوي الديمقراطية قبل قليل من الآن صورة فاضحة تدل دلالة واضحة على ان شركة SOMELEC لاتقوم بدورها المنوط بها , الذي اوله توفير خدمة الكهراء لزبنائها , والمسؤولية الكاملة تقع على مديرها العام المخرى ولد ابراهيم فال .

الصورة محزنة مخزية حيث انقطعت الكهرباء عن رئيس الحزب الزعيم أحمد ولد داداه وضيوف له من الخارج وهم في اجتماع مغلق .

حاكم عربي في وضع مهين ( صورة )

سبت, 18/02/2017 - 19:06
الر المصري الأسبق محمد حسنى مبارك

تداول نشطاء عرب عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك وهو في ارذل العمر بعد ان تخلى عنه أقرب أقربيه و صار يعيش على هامش التاريخ .

الرئيس المصري السابق مبارك كان قد حكم مصر أكثر من عشرين سنة للحديد و النار و ذاق المواطن المصري في ظل حكم اشكالا و اصنافا من التعذيب و التنكيل تفوق الوصف , ثم بعد كل ذلك هاهو يعيش حسيرا كسيرا في الهامش .

تعرض صحفي مخزني لاعتداء جسدي ( تفاصيل )

سبت, 18/02/2017 - 18:54

علمت الجمهورية من مصادر مطلعة أن صحفيا مورتانيا مشهورا تعرض للضرب المبرح من أحد المقربين منه إجتماعيا إثر شجار حصل بينهما في مقاطعة لكصر بولاية أنواكشوط الغربية على خلفية موضوع غير جيد , الإعتداء كان له اثر قوي على وجه الصحفي المذكور .

الصفحات