إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

رياضة

هكذا احتفى "الفرعون صلاح" بموكب المومياوات الملكية

خميس, 08/04/2021 - 12:37

احتفى النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على طريقته بحدث موكب المومياوات الملكية في مصر.

ونشر صلاح مقطع  فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، يظهر فيه لحظات انطلاق موكب المومياوات الملكية الذي تم خلاله نقل 22 مومياء لملوك مصر القديمة (18 ملكا و4 ملكات) أمس الأول.

كأس الكاف.. الرجاء يؤمن صدارته بفوز ثمين على بيراميدز

خميس, 08/04/2021 - 12:34

حسم فريق الرجاء المغربي مواجهته أمام ضيفه بيراميدز المصري 2-0 في ثالث جولات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل ثنائية الرجاء، حارس بيراميدز شريف إكرامي (15) بالخطأ في مرمى فريقه، بعد تسديدة من عبد الإله مدكور، والمحترف الكونغولي بين مالانغو (21).

إنتر يواصل تصدر "الكالتشيو" ويوفنتوس يقفز للمركز الثالث

خميس, 08/04/2021 - 12:31

واصل إنتر ميلان سلسلة انتصاراته، بفوزه الثمين على ساسولو (2-1) مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي إنتر ميلان في المباراة لوكاكو في الدقيقة 10، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 67، بينما سجل حامد تراوري هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 85.

ورفع إنتر ميلان بهذا الفوز رصيده إلى 71 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 40 نقطة في المركز التاسع.

إحالة عبد الباقي ولد أحمد بوها و رفاقه إلى السجن المدني ( اسماء )

خميس, 18/03/2021 - 20:15

تم عرض المتهمين الثلاثة بإفلاس مصرف موريتانيا الجديدة NBM على النيابة العامة التي وجهت لهم تهمة إفلاس البنك و تبديد امواله ثم أحالتهم إلى قاضى التحقيق مع طلب الايداع لهم ثلاثتهم .

قاضي التحقيق بدوره استمع للثلاثة في مثولهم الاول و حرر بطاقات إيداع للسجن المدني .في حق إثنين منهما و حفظهما عن أحدهم 

وكان الثلاثة المتهمين تم إيقافهم لدى شرطة الجرائم الاقتصادية للتحقيق معهم و الثلاثة هم :

- عبد الباقي ولد أحمد بوها.

زيدان يرفض عودة غاريث بيل إلى ريال مدريد

ثلاثاء, 09/03/2021 - 02:17

ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يرفض عودة الويلزي غاريث بيل إلى صفوف الفريق الملكي، رغم تألق الأخير مع فريق توتنهام الإنجليزي هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن زيدان لا يريد عودة غاريث بيل إلى ريال مدريد، ويعتقد أن الويلزي يؤثر سلبا على الفريق بأكمله، بالرغم من تألقه مع توتنهام، الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

محكمة التحكيم الرياضية تقلص عقوبة رئيس الكاف

ثلاثاء, 09/03/2021 - 02:14

قلصت محكمة التحكيم الرياضية الاثنين عقوبة إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد من خمس سنوات إلى سنتين، ممهدة لانتخاب الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي في 12 آذار/ مارس المقبل في الرباط بعد انسحاب جميع منافسيه.

تشيلسي يلحق أول هزيمة خارج الميدان بالضيف إيفرتون

ثلاثاء, 09/03/2021 - 02:10

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة اليوم الاثنين، في المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل للبلوز لاعب إيفرتون بن غودفري بالخطأ في مرمى فريقه 31، والإيطالي جورجينهو من ركلة جزاء 65.

النيابة العامة .. تُطالبُ بسحن العميد موسى ولد بهلي سنة نافذة

خميس, 04/03/2021 - 14:15
العميد موسى ولد بهلي

مثل العميد موسى ولد بهلي قبل قليل أمام الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية انواكشوط الغربية على خلفية شكوى تقدم بها ضده نقيب الصحفيين الموريتانيين محمد سالم ولد الداه يتهمه فيها بسبه وقذفه .
رئيس المحكمة استمع اولا للمتهم العميد موسى ولد بهلي وثنى بالنقيب ولد الداه الذي طالب بتعويض أوقية واحدة جبرا للضرر المعنوي .
ممثل النيابة العامة طالب بسجن العميد موسى ولد بهلي بسنة نافذة نتيجة إقراراه بالافعال المنسوبة إليه .

منت دحي .. تطالب بتعويضها 60 مليون أوقية من منت خيري

خميس, 04/03/2021 - 13:17

طالب دفاع المدير السابقة لشركة " سوماكاز " السيدة فاطمةمنت دحي بتعويضها عن الضرر الذي تعرضت له .
منت الدحي طالبت عبر دفاعها بتعويضها بمبلغ 60مليون قديمة تدفعهافطمة بنت رجل الاعمال موسى ولد خيري، التي تتهمها منت دحي بانهما من قامت بتقليد صوتها في الفوكال المذكور.

أبو تريكة ينضم لمشجعي الأهلي بمباراته مع البايرن

ثلاثاء, 09/02/2021 - 23:12

أصر نجم الكرة المصري محمد أبو تريكة، على حضور مباراة بايرن ميونخ والأهلي المقرر إقامتها في الدوحة، ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في الموقع المحجوز لجماهير ناديه السابق.
وظهر أبو تريكة في فيديو عبر الحساب الرسمي لحملة "الطريق إلى 2022" الخاص باستضافة قطر لكأس العالم وهو يختار المكان الذي سيشجع الأهلي منه.

الصفحات