إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

رياضة

النجم كونور يتحدى حبيب في "نزال الثأر"

ثلاثاء, 09/10/2018 - 23:19

رغم هزيمته أمام خصمه الروسي حبيب نورمحمدوف، يبدو أن المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور لم يصدق بعد ما جرى له في النزال على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، الذي جمعهما فجر الأحد خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
وأكد كونور ماكغريغور اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام وتويتر أن معركته مع الروسي حبيب نورمحمدوف لم تنته بعد وما زالت مستمرة.

تعرف على سبب عدم فوز رونالدو بالكرة الذهبية لسنة 2018

ثلاثاء, 09/10/2018 - 23:14

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا، تطرق من خلاله إلى الأسباب التي تجعل نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو خارج حسابات جائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ريال مدريد يكشف حالة بنزيما بعد إصابته "الخطيرة"

ثلاثاء, 09/10/2018 - 23:08

يعاني المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، نجم نادي ريال مدريد الإسباني من إصابة في أوتار ساقه اليمنى، تعرض لها، السبت، في المباراة ضد مضيفه ألافيس 0-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكتب النادي الملكي في بيان: "تم تشخيص حالته بإصابة في أوتار ساقه اليمنى" دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وتطرقت صحيفة "آس" الرياضية المدريدية في موقعها الإلكتروني إلى احتمال غيابه بين "أسبوعين وثلاثة أسابيع".

ديربي مدريد ينتهي باقتسام النقاط بين الريال وأتلتيكو

اثنين, 01/10/2018 - 16:06

انتهى ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.
ووجد النادي الملكي صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي لرجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني وفشلوا في إيجاد الحلول المناسبة في ظل غياب صانع الألعاب إيسكو بسبب عملية جراحية لازالة الزائدة الدودية .

آل الشيخ يدافع عن مرتضى منصور في أزمته مع الكاف: " خط أحمر"

اثنين, 01/10/2018 - 16:03

عبر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، عن دعمه الكامل لرئيس الزمالك المصري مرتضى منصور في أزمته الأخيرة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن آل الشيخ قوله: "ما حدث مع رئيس الزمالك غير مقبول، ومنصور خط أحمر، ولن نقف صامتين أمام ما حدث له".

وقالت الصحيفة إن آل الشيخ سيجري اتصالا مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الإفريقي، لاحتواء الأزمة.

اتحاد شمال إفريقيا يدرس تقديم ملف ثلاثي لتنظيم مونديال 2030

اثنين, 01/10/2018 - 15:58

أعلن اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم عن تبنيه لفكرة تنظيم بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في العام 2030 من خلال ملف ثلاثي مشترك.
وذكر المكتب التنفيذي الذي عقد جلسة عمل عقب نهاية الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أمس الأحد، في بيان له تبنيه لفكرة إعداد ملف ثلاثي لتنظيم كأس العالم 2030، 

أزمة آل الشيخ مع "الأهلي" تتصاعد.. والأمن يعتقل مشجعين

جمعة, 28/09/2018 - 19:42

شهدت الساعات الماضية سخونة جديدة في أزمة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ والنادي الأهلي المصري، حيث أعلنت شركة "صلة السعودية" في بيان رسمي مساء الخميس بإلغاء عقد رعايتها للنادي الأهلي، وسحب استثماراتها من مصر التي تقدر بـ 2 مليار جنيه (120 مليون دولار)، ردا على شتائم جماهير الأهلي في حق المسؤول السعودي.

الكاف يعاقب الأهلي المصري بسبب سلوك "غير رياضي"

جمعة, 28/09/2018 - 19:37

عاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق الأهلي المصري بسبب سلوك غير رياضي من جماهيره خلال مباراة حوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال السبت الماضي.

وشملت العقوبة، حرمان جماهير "المارد الأحمر" من حضور مباراتي الفريق القادمتين في دوري الأبطال مع إيقاف التنفيذ، على أن يتم تغليظ العقوبة إذا تكرر الموقف، بالإضافة لتغريم النادي بمبلغ 20 ألف دولار، بسبب توجيه الجماهير هتافات مسيئة ومعادية.

شكوك بشأن قدرة الكاميرون على استضافة لكأس أفريقيا 2019

جمعة, 28/09/2018 - 19:34

تحوم شكوك حول قدرة الكاميرون على استضافة بطولة كأس أمم أفريقيا المرتقبة في حزيران/يونيو المقبل، خاصة بعد تصريحات متفاوتة لمسؤولي الاتحاد القاري بشأن جاهزية البلاد لاسيما على مستوى البنى التحتية.
وقال أحمد في مقابلة مع صحيفة "لوموند" الفرنسية نشرت الجمعة قبل يومين من جمعية عمومية للاتحاد في شرم الشيخ: "في آب/أغسطس الماضي، قامت لجنة فنية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشركة تدقيق بتمضية أيام عدة في الكاميرون في زيارة تقييمية".

آل الشيخ يوسع دائرة اشتباكه بأندية مصر..

أربعاء, 19/09/2018 - 08:11

يستمر رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، في إثارة الجدل في الدوري المصري.

آل الشيخ الذي يملك نادي "بيراميدز"، وسع دائرة اشتباكه خلال أقل من 24 ساعة، لتشمل ناديي "المصري البورسعيدي"، و"المقاولون العرب".

وقدم آل الشيخ 500 ألف جنيه كهدية للنادي المصري البورسعيدي، بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري في كأس الكونفدرالية الأفريقي.

الصفحات