صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

رياضة

لاعب تركي "يخترق" فريقا بأكمله ويسجل هدفا ساحرا

أحد, 19/03/2017 - 13:11

نجح مدافع فريق فنربخشة مارتن سكرتل، في تسجيل هدف ساحر، الجمعة، وذلك خلال مباراة فريقه أمام كونيا سبور لحساب الجولة 25 من منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وتمكن سكرتل من إحراز هدفه الجميل بعد مرور 20 دقيقة من اللعب بعد أن انطلق بالكرة من منتصف الملعب، مخترقا صفوف لاعبي كونيا سبور، ليسدد بقوة قبل وصوله إلى منطقة الجزاء، مسجلا هدفا رائعا بمجهود فردي.

ناد تركي يجبر مشجعا له على تنظيف مقاعد الملعب.. ماذا فعل؟

أحد, 19/03/2017 - 12:20

فرض نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم، عقوبة غريبة على أحد مشجعيه بعدما قام باستعمال كرسيه بشكل غير لائق خلال إحدى مباريات النادي، جرت الأحد الماضي لحساب الدوري المحلي، حيث ظهر في إحدى الصور واقفا فوق المقعد.

وأجبرت إدارة النادي المشجع على تنظيف 10 آلاف كرسي من مدرجات ملعب الفريق، وذلك بسبب سلوكه الذي اعتبرته "غير لائق".

راموس يثير غضب عشاق برشلونة بتصريح قوي عن "الريمونتادا"

ثلاثاء, 14/03/2017 - 16:04

أثار قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، غضب عشاق نادي برشلونة حينما سخر من "ريمونتادا" النادي الكتالوني أمام باريس سان جيرمان خلال إياب الدور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشجع كرواتي يقتحم الملعب ويطارد الحكم بآلة حادة

ثلاثاء, 14/03/2017 - 16:01

في لقطة نادرة الحدوث بملاعب كرة القدم، اقتحم مشجع كرواتي، أرضية ملعب مباراة "سبليت" أمام ضيفه "رييكا" ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الكرواتي، بآلة حادة.
 
الدخول المفاجئ للمشجع في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، جعل المباراة تتوقف لبرهة، دون أن يبدي رجال الشرطة أي رد فعل تجاهه.
  
وكان دخول المشجع لأرضية الميدان احتجاجا على احتساب هدف للضيوف في الدقيقة 81 ما تسبب في تعديل النتيجة واكتفاء أصحاب الأرض بنقطة التعادل.

نجم الأرجنتين ريكيلمي يقلل من "أهداف راموس"

ثلاثاء, 14/03/2017 - 15:58

خرج نجم كرة القدم الأرجنتينية خوان رومان ريكيلمي، بتصريح مثير عن مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، مقللا من الرقابة الدفاعية التي تفرضها الأندية الأوروبية على لاعبي الخصم.

وقال ريكيلمي في تصريحات لقناة كانال 13 الأرجنتينية إن قدرة مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، على تسجيل الأهداف برأسه، نابعة من اختلاف الرقابة في أوروبا، حيث لا يستطيع الدولي الإسباني القيام بذلك مثلا في الأرجنتين.

رياض محرز يسجل "هدفا ساحرا" لـ"ليستر"

خميس, 09/03/2017 - 17:45

حقق ليستر سيتي ثاني انتصار على التوالي منذ إقالة مدربه كلاوديو رانييري، بتغلبه 3- 1 على هال سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، وسجل رياض محرز هدفا ساحرا في مرمى الخصم حظي بتداول كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم هال الذي تغلب على ليستر حامل اللقب في الجولة الافتتاحية للموسم بهدف، عندما سجل سام كلوكاس هدفا بعدما أبعد الحارس كاسبر شمايكل عرضية كاميل جروشيتشكي في الدقيقة 14.

المغرب يستعين بالخبرات الإسبانية في المجال الرياضي

خميس, 09/03/2017 - 17:38

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن العاهل المغربي الملك محمد السادس اقترح على الملك الإسباني، فليب السادس أن تنظم بطولة كأس العالم 2026 بصفة مشتركة بين بلديهما والبرتغال.

وأضافت الصحيفة الرياضية الإسبانية أن تفاصيل الاتفاق لم يتم الكشف عنها، ولم يتم التحقق من صحة هذه المعلومات ما دام الموقفان الرسميان للبلدين لم يؤكدا الخبر. لكن في نظر "فيفا" فإن الخيار لا يزال ممكنا خصوصا أن نسخة 2026 من كأس العالم سيتم تنظيمها إما في أفريقيا أو أمريكا.

كيف احتفل ميسي بعد هدف الفوز التاريخي لبرشلونة

خميس, 09/03/2017 - 17:36

أظهرت لقطات بثّتها وسائل إعلام إسبانية، الاحتفالية الجنونية لنجم برشلونة ليونيل ميسي، بعد تسجيل فريقه هدف الانتصار التاريخي على باريس سان جيرمان، ضمن إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وما أن أحرز سيرجيو روبيرتو الهدف الحاسم للفريق الكتالوني، نظر ميسي إلى الحكم المساعد للتأكد من صحة الهدف، قبل أن يركض بشكل جنوني نحو الجمهور، ويقفز تجاههم.

الأمطار تحرم باريس سان جيرمان من هدف محقق

سبت, 04/03/2017 - 19:58

حرمت الأمطار البرازيلي لوكاس مورا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من تسجيل هدف ضد فريق نيوز من الدرجة الثانية، ضمن مباريات دور ثمن النهائي لكأس فرنسا.

وعند حلول الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة، سدّد لوكاس مورا الكرة نحو المرمى الخالي، إلا أن الطين الذي تشكل بواسطة مياه الأمطار أوقف حركة الكرة، ومنع النجم البرازيلي من تأكيد الانتصار.

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بعد تعثر ريال مدريد

سبت, 04/03/2017 - 19:54

هز ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار الشباك، ليقسو برشلونة حامل اللقب على سبورتنج خيخون 6-1، الأربعاء، ويتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، قبل أن يعلن مدربه لويس أنريكي الرحيل بنهاية الموسم.

وخطف برشلونة الصدارة من ريال مدريد، بعدما احتاج فريق المدرب زين الدين زيدان إلى هدفين متأخرين من كريستيانو رونالدو، ليتعادل 3-3 مع لاس بالماس بعد طرد جاريث بيل.

الصفحات