صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

رياضة

النيابة العامة بإسبانيا تزف خبرا سارا لميسي.. لن يُسجن

سبت, 24/06/2017 - 17:46

زفت النيابة العامة في إسبانيا خبرا سارا للنجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي، حيث كشفت عن قبولها لحل يحول دون الزج بـ"ليو" في السجن.

وأعلنت النيابة العامة أنها لا تعارض استبدال عقوبة السجن 21 شهرا مع وقف التنفيذ بحق نجم برشلونة ليونيل ميسي بسبب التهرب الضريبي، بغرامة مالية تضاف إلى تلك المفروضة عليه سابقا.

الحكم يصنع الحدث في لقاء الاتحاد والزمالك بسقوط طريف

سبت, 24/06/2017 - 17:40

حظيت لقطة طريفة بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك المصري بمنافسات عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم بمشاهدة عالية وتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي منتصف الشوط الثاني أسرع حكم اللقاء إلى فض اشتباك بين لاعب اتحاد العاصمة أمير سعيود ولاعب الزمالك طارق حامد ليسقط أرضا في لقطة طريفة قبل أن يوجه البطاقة الحمراء لكل منهما.

لاعب ريال مدريد يقرر اعتزال كرة القدم.. من يكون؟ ولماذا؟

سبت, 24/06/2017 - 17:36

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن لاعب ريال مدريد السابق قرر اعتزال لعب كرة القدم.

ونقلت التقارير نفسها تصريحات مدافع ليفربول وريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا في والتي قال فيها إنه قرر اعتزال منافسات كرة القدم على مستوى المحترفين.

وسبق لأربيلوا (34 عاماً) الفوز بكأس العالم وببطولة أوروبا مرتين مع منتخب بلاده إسبانيا الذي لعب معه 56 مباراة دولية.

تعرف على جميع أهداف ميسي هذا الموسم

خميس, 15/06/2017 - 06:18

نشرت قناة " فوتوز " فيديو استعرضت فيه الأهداف التي أحرزها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال موسم 2016/2017 والتي بلغت 57 هدفا.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "عربي21"، هدفين سددهما ميسي في شباك نادي إشبيلية الإسباني. كما عرضت مشاهد تسجيل نجم برشلونة لهدف ضد نادي فياريال من خلال ركلة حرة.

ماذا قال ريال مدريد عن اتهامات رونالدو بالتهرب الضريبي؟

خميس, 15/06/2017 - 06:15

بعد توجيه اتهامات بالتهرب الضريبي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خرج ناديه الإسباني ريال مدريد ليدلي بدلوه في هذه القضية.

وقال ريال مدريد الأربعاء إنه يثق في أن نجمه كريستيانو رونالدو، الذي يواجه اتهامات بالتهرب الضريبي في إسبانيا تصرف بشكل قانوني. 

وذكر النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت: "ريال مدريد يثق تماما في لاعبنا كريستيانو رونالدو ونتفهم أنه تصرف بشكل قانوني فيما يتعلق بالتزاماته الضريبية". 

هكذا تضامنت فرنسا مع ضحايا إنجلترا خلال لقائهما الودي

خميس, 15/06/2017 - 06:13

أبدت جماهير ملعب فرنسا الدولي تعاطفها مع ضحايا الهجمات الأخيرة التي هزت كلا من مانشستر ولندن وذلك لحظات قبل انطلاق المباراة الودية التي جمعت كلا من منتخبي فرنسا وإنجلترا الثلاثاء.

وترددت أنغام موسيقى حزينة أثناء خروج الفريقين من نفق اللاعبين وحملت الجماهير لوحات باللونين الأحمر والأبيض شكلت علم إنجلترا.

وقامت فرقة موسيقية تابعة للجيش الفرنسي بعزف موسيقى لتأبين ضحايا هجمات مانشستر التي وقعت الشهر الماضي.

مبابي يتلقى عرضا خياليا ويصبح اللاعب الأغلى في التاريخ

سبت, 10/06/2017 - 00:21

بعد خطفه الأنظار وهو في سن صغير، بات مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي محط أنظار عدد مهم من الأندية الكبيرة أبرزها ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي.

وفي الوقت الذي تحدثت فيه صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن تقديم الفريق الملكي لعرض مادي كبير بلغ 135 مليون يورو من أجل مبابي، دخل النادي اللندي على خط الصفقة ليقدم بدوره عرضا فاق كل التوقعات.

الاتحاد السعودي يرد على تصرف لاعبيه في مباراة أستراليا

سبت, 10/06/2017 - 00:11

خرج الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، ليوضح موقفه من تصرف لاعبي المنتخب في مواجهة أستراليا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وقال الاتحاد السعودي في بيان له نشر على موقعه الإلكتروني: "يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسفه العميق، ويعتذر بدون تحفظ عن أي فعل ناجم من أعضاء الفريق الذي مثل المنتخب السعودي في مواجهة أستراليا، وعدم التزامهم الصمت بدقيقة الحداد على ضحايا الهجوم الإرهابي في لندن".

فريق صيني يرصد مبلغا فلكيا غير متوقع للتعاقد مع رونالدو

سبت, 10/06/2017 - 00:09

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الجمعة، أن فريقا صينيا يرغب فعلا في التعاقد مع النجم الأول لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وسيتحرك لحسم الصفقة هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "آس" المقربة من النادي الملكي، أن أحد أندية الدوري الصيني، سيبدأ الخطوات اللازمة للتعاقد مع رونالدو. وسيقدم هذا الفريق عرضا لريال مدريد بقيمة 200 مليون أورو، على أن يعرض على كريستيانو راتبا سنويا قدره 120 مليون أورو، وهو راتب لم يسبق لأي رياضي أن حصل عليه.

إنكشاف بعض ملامح فضيحة المدعو/ أحمد ولد عبدالرحمن ولد لكور ( وثيقــــة )

أحد, 04/06/2017 - 12:19
بطاقى اللعب ياسين ولد الشيخ الولي التى تحمل رقما وطنيا مزورا

في جديد ملف الفضيحة الأخيرة التى بدأت خيوطها تنكشف والتى تتعلق برئيس اتحادية كورة القدم المدعو / أحمد ولد عبدالرحمن ولد يحي ولد لكور واتهامه هو وناديه أف س انواذيبو بتهمة تصل إلى حد الخيانة العظمى .

بحيث أقدم ولد لكور وهو و المشرف العام على النادي المدعو / جدو ولد أحمد بنان على  تزوير شهادة الجنسية الموريتانية لأجنبي قصد ضمه إلى فريقهم و الإستعانة به على هزيمة غريمهم فريق الحرس الوطني .

الصفحات