إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

رياضة

أرسنال يتلقى ضربة قاسية بسبب نجمه هولدينغ

أحد, 09/12/2018 - 19:37

تلقى فريق أرسنال الإنجليزي خبرا صادما بعد تأكد غياب قلب دفاعه روب هولدينغ حتى نهاية الموسم نتيجة تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

وتعرض إبن الثالثة والعشرين عاما للاصابة في المباراة التي جمعت فريقه بغريمه مانشستر يونايتد (2-2) الأربعاء في الدوري الممتاز، وخرج في الشوط الأول بعد احتكاك بمهاجم "الشياطين الحمر" ماركوس راشفورد.

صلاح يرفض جائزة "رجل المباراة" ويتنازل عنها لميلنر

أحد, 09/12/2018 - 19:25

رفض نجم الكرة المصري، محمد صلاح، تسلم جائزة تقدمها شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية البريطانية، لـ"رجل المباراة" بعد مباراة ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" فقد فضل صلاح إعطاء الجائرة لزميله، جميس ميلنر، مؤكدا أنه الأجدر بها، لأنها المباراة رقم 500 له في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح إنه يتمنى لو كانت لديه مسيرة مثل مسيرة ميلنر، الذي بدا تأثره واضحا بعد تصرف صلاح.

 

 

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا أمام هويسكا

أحد, 09/12/2018 - 19:20

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا أمام مضيفه هويسكا بهدف نظيف، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لريال مدريد، الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 8.

وحقق ريال مدريد الانتصار الثاني له على التوالي، بعد عبور فالنسيا الجولة الماضية.

تعرض حمي ولد الطنجي للإهانة و الإذلال و الضرب المبرح .. دون مبرر وجيه

خميس, 06/12/2018 - 14:41
أحمد ولد عبدالرحمن ولد يحي ولد لكور / رئيس اتحادية كورة اقدم الموريتانية

تعرض النجم الكروي الموريتاني حمي ولد الطنجي إلى اعتداء جسدي و إهانة و إذلال من طرف الأمني المصري و الجمهور الرياضي الليبي والمصري معا في تصر غاية في الغرابة .

المسؤول الإعلامي في اتحادية كرة القدم محمد ولد اندح  دون تفاصيل ما تعرض له لاعبو ومشجعو اف سي نواذيب من معاملة سيئة في مصر قبل وأثناء مباراة الفريق مع نظيره الليبي ,وهذا نص التدوينة كما وردت على صفحة ولد اندح :

النجم ميسي يحطم رقم رونالدو في دوري أبطال أوروبا

أحد, 02/12/2018 - 12:59

بات نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد هدفه الرائع في مرمى أيندهوفن الهولندي، في الجولة الخامسة للبطولة.

ورفع ليونيل ميسي، البالغ من العمر 31 عامًا، رصيده إلى 65 ليصبح الهداف التاريخي لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ، وهو يتصدر قائمة هدافي النسخة الحالية للبطولة أيضا، برصيد 6 أهداف.

تعرف على الفرق التي تدفع أعلى الرواتب في العالم

أحد, 02/12/2018 - 12:54

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا عرض فيه أبرز 10 فرق عالمية تدفع أعلى الرواتب للاعبيها.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن ازدياد شعبية الرياضات المختلفة على مدى السنوات الثلاثين الماضية أدى إلى ارتفاع قيمة العديد من الفرق، مما ساهم في زيادة رواتب اللاعبين الذين ينشطون في صفوفها. وبناء على ذلك، أصبحت أفضل الفرق في أي رياضة في العالم هي القادرة على دفع أجور أعلى للاعبيها.

فريق أمريكي يستغني عن أحد لاعبيه لتعديه بالضرب على امرأة

أحد, 02/12/2018 - 12:47

استغنى فريق كانساس سيتي تشيفس المشارك في دوري كرة القدم الأمريكية عن أحد أبرز لاعبيه كريم هانت، بعد انتشار شريط يظهره وهو يعتدي بالضرب على امرأة.

وأتى القرار الذي أعلنه النادي الجمعة، بعيد إعلان رابطة الدوري الأمريكي وضع هانت على "لائحة الإعفاء"، ما يعني منعه من خوض التمارين أو اللعب، بعدما نشر موقع "تي أم زي" المتخصص بأخبار الفن والمشاهير، شريطا مصورا يعود لشباط/فبراير الماضي، ويظهر فيه هانت (23 عاما) يعتدي بالضرب في أحد فنادق كليفلاند.

الإصابة تحرم فرنسا من بوغبا ومارسيال أمام هولندا

أربعاء, 14/11/2018 - 12:37

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا وأنطوني مارسيال، سيغيبان عن المباراتين المقبلتين لمنتخب فرنسا الجمعة والثلاثاء ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية والأوروغواي وديا على التوالي، وذلك بسبب إصابتهما.

شاهد أفضل أهداف كرة القدم النسائية

أربعاء, 14/11/2018 - 12:30

نشرت قناة "خوغا سبورت" الإسبانية مقطع فيديو عرضت من خلاله أفضل الأهداف التي تم تسجيلها في كرة القدم النسائية.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "عربي21"، أهداف نجمة المنتخب المكسيكي للسيدات اللاعبة أوليفيا خيمينيز، وبالإضافة إلى أهداف اللاعبة البرازيلية مارتا.

كما عرضت القناة أيضا أهداف مهاجمة منتخب فنزويلا للسيدات ديانا كاستيانوس، التي سجلت أهدافا رائعة بقميص منتخب بلادها في عدة محافل رياضية دولية.

النجم محمد صلاح يبوح بأسراره لموقع ليفربول

أحد, 04/11/2018 - 08:44

كشف الدولي المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن حلم طفولته وحياته في ملعب "آنفيلد".

الصفحات