صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

رياضة

ميسي يصل مصر وهذا هو موعد حلوله ببلاد الفراعنة

ثلاثاء, 21/02/2017 - 13:25

يصل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء، إلى مصر لإتمام زيارته للترويج للسياحة العلاجية والتي سبق وتأجلت مرتين، وذلك ضمن حملة "تور آند كيور" وتحت شعار "عالم خال من فيروس سي".
 
وأكد المكتب الإعلامي للشركة الراعية للحدث "برايم فارما" لـ(إفي) أن ميسي سيصل إلى مصر عصر الثلاثاء.
 
وكانت الزيارة قد أرجئت للمرة الأولى في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي بعد وجود أحداث غير مستقرة في مصر.
 

زيدان يزيح مورينيو من تاريخ الريال ويقترب من تحطيم رقم برشلونة

ثلاثاء, 21/02/2017 - 13:15

حقق المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، رقما جديدا بعد فوز الملكي على إسبانيول السبت بهدفين نظيفين لحساب الجولة 23 من دوري درجة الأولى الإسباني "الليغا" بملعب سنتياغو برنابيو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كتب التاريخ مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد أن سجل الفريق أهدافا في 42 مباراة على التوالي.

ما سر النجاح المتواصل للنجم البرتغالي رونالدو؟

ثلاثاء, 21/02/2017 - 13:08

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن سر نجاح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يكمن بالأساس في مواظبته على التدريب، وإصراره على النجاح، والحفاظ على لقب أفضل لاعب كرة قدم.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن كريستيانو رونالدو الذي يتميز بمرونة عالية في جسمه وقدميه، يطمح للحفاظ على لقب أفضل لاعب في العالم. وقد كان يوم الأحد الماضي حافلا، فقد قضى النجم البرتغالي يوم العطلة منغمسا في التدريبات.

تعرف على أكثر اللحظات عنصرية بتاريخ كرة القدم

أحد, 19/02/2017 - 17:53

نشرت قناة "أموري فوتبول" الكولومبية على اليوتيوب تقريرا عرضت فيه أبشع ما يمكن أن تراه في كرة القدم، وهي العنصرية الدفينة في بعض جماهير الأندية الأوروبية، وكرهها للعرق الأسود واللاتينيين.
 
وعرضت القناة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، ما تعرض له اللاعب البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، من أحد جماهير فياريال، الذي ألقى ثمرة موز بأكملها خلال مباراة الفريقين يوم الأحد 27 نيسان/ أبريل 2014.
 

نجم فيورنتينا يسجل هدفا "صاروخيا" بشباك غلادباخ

أحد, 19/02/2017 - 17:48

سجل النجم الإيطالي الشاب، فيرناندو بيرنارديسكي، هدفا "صاروخيا" مثيرا، لصالح فريقه فيورنتينا، في شباك خصمه، بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

بيرنارديسكي، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، منح فريقه التقدم بهدف صاروخي من ركلة حرة مباشرة، ضمن مباريات ذهاب الدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وحافظ الفريق الإيطالي على تقدمه خلال الشوط الثاني، رغم حلوله ضيفا على مونشنغلادباخ في ملعب بروسيا بارك.

ريال مدريد يهزم إسبانيول ورونالدو يبدع بلقطة ساحرة

أحد, 19/02/2017 - 17:44

تغلب نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، على مضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض ريال مدريد سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة ولكنه ترجم هذا التفوق الواضح إلى هدف واحد في كل شوط.

وتقدم ريال مدريد بضربة رأس من المهاجم ألفارو موراتا في الدقيقة 33 ليكون الهدف السابع له في المسابقة هذا الموسم.

إيطاليا تسجن رياضيا مغربيا وزوجته لعلاقتهما بتنظيم الدولة

خميس, 16/02/2017 - 12:11

أصدرت محكمة إيطالية، الثلاثاء، عقوبة السجن في حق لاعب مغربي يمارس رياضة "الكيك بوكسينغ" (ملاكمة الركل) مع زوجته لصلتهما بتنظيم الدولة، فيما وضعت طفليهما في الرعاية.

واعتقل "عبد الرحيم متحرك" مع زوجته "سلمى بنشاركي" في نيسان/أبريل للاشتباه بعلاقتهما بالتنظيم بعدما قامت الشرطة بالتنصت على محادثاتهما وعرفت أن الزوجين ينويان السفر إلى سوريا مع طفليهما البالغين حينها عامين وأربعة أعوام.

ليلة لن ينساها الكاتلونيون

خميس, 16/02/2017 - 12:07

باريس سان جرمان يكتسح برشلونة برباعية نظيفة ويضع قدما إن لم تكن اثنتين في الدور الربع النهائي من دوري الأبطال ويثأر من كل الهزائم التي تلقاها من على يد النادي الكاتلوني الذي طالما أخرجه من هذه البطولة في ليلة سيتذكرها عشاق البلوغرانا كثيرا وتضاف إلى سجل الليالي الصعبة على ميسي ورفاقه.

بايرن يسحق أرسنال بخماسية.. رقم قياسي بالأبطال

خميس, 16/02/2017 - 12:04

سحق بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال 5-1 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعدما سجل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق مذهلة بالشوط الثاني، ليمدد رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية على أرضه في المسابقة إلى 16
وهز تياجو الكانتارا الشباك مرتين، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي وارين روبن والبديل توماس مولر باقي الأهداف لينزل العملاق البافاري بأرسنال أول هزيمة له هذا الموسم في أرفع مسابقة للأندية في قارة أوروبا.

لاعب يسجل هدفا غاية في الروعة في "السيري ب"

أربعاء, 15/02/2017 - 07:44

تمكن أحد لاعبي دوري الدرجة الثانية الإيطالي من تسجيل هدف غاية في الروعة، وذلك خلال المباراة التي جرت الأحد بين فريقه بيروجيا وتيرنانا لحساب الجولة 25.

ونجح اللاعب فرانشيسكو نيكاسترو في إحراز الهدف في الدقيقة 75، بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله، لمسها بكعب قدمه الخارجي، لكن قوة الكرة أدت إلى دوران اللاعب في الهواء نصف دورة.

ويشار إلى أن المباراة انتهت بفوز بيروجيا بفضل هذا الهدف الجميل.

الصفحات