صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

رياضة

ماذا قال زيدان بعد فوز الريال بلقب الدوري الإسباني؟

اثنين, 22/05/2017 - 10:53

عبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 33 في تاريخه.

ونقلت وسائل إعلام تصريحات زيدان عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام ملقا والتي انتهت بهدفين للاشي لصالح الريال "إنني سعيد للغاية بالتتويج باللقب.. أنا بطل الدوري". 

رونالدو يتهرب من دفع الضرائب.. بمبلغ فلكي

ثلاثاء, 16/05/2017 - 11:40

ذكرت صحيفة إسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، تهرب من دفع ضرائب كبيرة مستحقة عليه.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن قضية التهرب عادت للواجهة مجددا، بعد انتهاء مصلحة الضرائب من تقريرها الذي ستقدمه إلى النيابة قبل أن ينتقل إلى المحكمة.

ووفقا للصحيفة، فإن رونالدو تهرب من دفع 150 مليون يورو لمصلحة الضرائب، والتي استحقت عليه من عائدات حقوق بيع الصورة بأعوام 2011-2012-2013.

ضربة موجعة للبرسا.. غياب هذا النجم عن نهائي كأس الملك

ثلاثاء, 16/05/2017 - 11:38

من المتوقع أن يغيب أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس، يوم 27 مايو/آيار، بالإضافة إلى مباراة إيبار الأخيرة في الليجا، الأحد المقبل، بسبب الإصابة.

وتعرض ماسكيرانو لإصابة خلال إحماء الفريق قبل مباراة لاس بالماس، أمس الأحد، ليخرج من تشكيل الفريق ويلعب مارلون سانتوس أساسيًا في أول مباراة له بالدوري الإسباني.

هذا هو الفارق بين مهارات ميسي وكريستيانو

ثلاثاء, 16/05/2017 - 11:36

نشرت قناة "ورزر" البريطانية ع فيديو عرضت فيه 10 فوارق في المهارات و10 فوارق في الأهداف بين النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو وغريمه التقليدي الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وعقدت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "عربي21"، مقارنة عملية بين النجمين من حيث المهارات، فظهر ميسي وهو يستعرض عضلاته أمام إيركوليس ومانشستر يونايتد وليخيا غدانسك، بينما ظهر البرتغالي وهو يؤدي مهارات رائعة أمام فرق كبرى مثل المنتخب الإسباني وأرسنال.

هل سيحطم ريال مدريد الرقم القياسي الذي يحمله بايرن ؟

ثلاثاء, 09/05/2017 - 20:51

نشرت صحيفة "أي إس" الإسبانية تقريرا ذكرت فيه أن مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، التي صادف أن أقيمت بين مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قد جعلت النادي الملكي على مقربة من تحطيم رقم قياسي جديد، يحمله الآن النادي الألماني بايرن ميونخ.
 

عامل شاورما رفضت مصر علاجه فأصبح بطل العالم بالمصارعة

ثلاثاء, 09/05/2017 - 20:48

بات المصارع المصري طارق عبدالسلام حديث وسائل الإعلام بعدما صنع لنفسه إسما في تاريخ رياضة المصارعة بفوزه بالميدالية الذهبية بقميص بلغاريا بعدما رفض المسؤولين في مصر علاجه.

قصة طارق عبد السلام الذي توج بطلا لأوروبا قبل أيام، كشفت عن إهمال الأجهزة الرياضية في مصر، للاعب بعد إصابته عام 2015، ما دفعه للسفر للخارج وعمله في أحد مطاعم "الشاورما" ببلغاريا حتى يتمكن من العودة للعب مرة أخرى.

وثيقة مسربة تكشف الراتب "الخيالي" للسلطان إبرا مع المانيو

ثلاثاء, 09/05/2017 - 20:45

كشف تقارير صحافية بريطانية عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع نادي مانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الوثيقة التي نشرها موقع "فوتبول ليكس" المهتم بتسريب عقود الرياضيين والتي تؤكد حصول إبراهيموفيتش على أغلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يبلغ 19.11 مليون جنيه إسترليني في العام الواح والذي يعادل 367.460 ألف جنيه في الأسبوع الواحد.

هكذا سخرت جماهير ريال مدريد من الأتليتيكو بالبيرنابيو

خميس, 04/05/2017 - 10:57

رفعت جماهير ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، لافتة كبيرة (تيفو) أثارت جدلا كبيرا، خلال المباراة التي تجرى حاليا بين "الملكي" وجاره أتليتيكو مدريد لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحملت الـ"تيفو" رسالة واضحة لجماهير الأتليتي، تقول: "قولوا لنا بم تشعرون، ميلان-لشبونة"، في إشارة لمباراتي النهائي السابقتين في البطولة الأوروبية والتي انتزع فيهما "الملكي" اللقب من أتلتيكو نفسة في نسختي 2014 و2016.

الملكي يضع قدما بنهائي الأبطال بعد هاتريك رونالدو

خميس, 04/05/2017 - 10:54

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، ثلاثية (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على جاره أتليتيكو مدريد خلال المباراة التي جرت على ملعب البيرنابيو لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونصب رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله لـ"هاتريك" في الدقائق 10 و73 و86 ليضع فريقه ريال مدريد قدما في نهائي البطولة التي ستحتضنه مدينة "كارديف".

ريال مدريد يحدد نوعية إصابة ظهيره الأيمن داني كرفخال

خميس, 04/05/2017 - 10:49

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، نوعية إصابة ظهيره الأيمن داني كرفخال الذي كان قد تعرض لها في مباراة الثلاثاء أمام أتليتيكو مدريد بـ"البيرنابيو".

وأكد النادي الملكي أن لاعبه كارفاخال يعاني من إصابة في عضلة ساقه اليمنى، لكنه لم يكشف عن الفترة التي سيغيب فيها الظهير الأيمن عن صفوف "الملكي"، مع اقتراب الموسم من نهايته.

الصفحات