إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

  

أنباء دولية

الحوثيون يفتحون عددا من السجون لمعارضيهم في كافة انحاء البلاد

اثنين, 25/12/2017 - 10:48

قالت منظمة يمنية حقوقية اليوم الاثنين إن جماعة الحوثي استحدثت سجونا جديدة لاحتجاز المعارضين.

وذكرت "منظمة سام للحقوق والحريات" غير الحكومية في بيان إن الحوثيين استخدموا عددا من المساجد والجامعات سجونا ومراكز احتجاز، مثل مسجد حذيفة في منطقة قاع القيضي، وجامعة 21 سبتمبر الطبية، في منطقة حزيَز جنوبي صنعاء.

صحيفة عكاظ تهاجم أردوغان حفيد باشا تركي أحرقه السودانيون

اثنين, 25/12/2017 - 10:44

هاجمت صحيفة عكاظ السعودية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي زار الأحد السودان، موجهة انتقادات لأنقرة بعد الهجوم الذي شنه الرئيس التركي ومسؤولين أتراك على دولة الإمارات بسبب إعادة نشر وزير خارجيتها عبد الله بن زيادة تغريدة اعتبرت مسيئة للعثمانيين.

إسرائيل ترد على منع السعودية دخول رياضييها بكاريكاتير

اثنين, 25/12/2017 - 10:41

وصفت وزارة الخارجية الإسرائيلية مقاطعي إسرائيل بـ"البغال"، وذلك في كاريكاتير نشرته على صفحة "إسرائيل بالعربية" التابعة للخارجية، على موقع تويتر.
وجاءت التغريدة بعد يوم واحد من منع المملكة العربية السعودية دخول رياضيين يحملون الجنسية الإسرائيلية إلى الأراضي السعودية، للمشاركة في بطولة الشطرنج.

السودان تلجؤ إلى القضاء الدولي من أجل إبطال الاتفاق المصري السعودي

خميس, 21/12/2017 - 17:45

تقدمت السودان بشكوى للأمم المتحدة تعارض فيها اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، مؤكدة أن فيها تعد كبير على حقوقها المائية مقابل مثلث حلايب وشلاتين المتنازع عليه مع مصر، وأن الاتفاقية تعني تبعية مثلث حلايب لمصر.

الاتفاقية التي وقعتها مصر والسعودية في 8 نيسان/ أبريل 2016، والتي ترتب عليها تنازل مصري عن جزيرتي تيران وصنافير للمملكة، لاقت رفضا شديدا من المصريين، لينضم السودان مؤخرا إلى قائمة الرافضين للاتفاقية.

الرئيس أردوغان يوجه صفعة قوية لابناء الشيخ زايد

خميس, 21/12/2017 - 17:42

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هجومه على وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد بعد قيام الأخير بإعادة نشر تغريدة مسيئة لوالي المدينة المنورة إبان الدولة العثمانية فخر الدين باشا.

وقال أردوغان خلال حفل توزيع جوائز في إسطنبول اليوم الخميس: "أيها الرجل المتغطرس بنشوة النفط والأموال.. أيها الوقح أين كان أجدادك عندما كان أجدادي يدافعون عن المدينة المنورة؟".

الأمم المتحدة توجه صفعة قوية للرئيس الأمريكى اترامب

خميس, 21/12/2017 - 17:38

حقق الفلسطينيون انتصاراً دبلوماسياً جديداً على المستوى الدولي باستصدار قرار عن الجمعية العمومية للأمم المتحدة لصالح مدينة القدس المحتلة، وهو القرار الذي يشكل رفضا دوليا واضحا ومباشرا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب باعتبار القدس المحتلة عاصمة للكيان الاسرائيلي. 

قوات القسام تُمْطِرُ إسرائيل بقذائف شديدة الإنفجار

أحد, 17/12/2017 - 23:55

قالت وسائل إعلام عبرية إن قذيفتين صاروخيتين أطلقتا من قطاع غزة سقطتا على مستوطنات إسرائيلية وألحقت أضرارا مادية.

ونشرت صحف ومواقع عبرية صورا لأجزاء القذائف الصاروخية بالإضافة لمواقع سقوطها والأضرار التي تسببت بها .

وقالت صحيفة هآرتس إن صافرات الإنذار انطلقت في المستوطنات المحاذية من غزة قبل وبعدها بقليل سمعت أصوات الانفجارات بعد سقوطها على المستوطنات.

الكشف عن تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اوردغان

أحد, 17/12/2017 - 23:47

ذكرت مصادر أمنية أن تسعة موقوفين من منظمة "د هـ ك ب ج" التي تصنفها تركيا "إرهابية"، كانوا يخططون لاغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل أن تتمكن الشرطة اليونانية في وقت سابق من إيقافهم.
ونقلت صحيفة "تو فيما" اليونانية عن المصادر الأمنية، الأحد، إن الشرطة ضبطت خلال عملية القبض على المشتبه بهم، ملاحظات مكتوبة تضمنت خطة لتنفيذ عملية اغتيال أردوغان، باستخدام قذائف صاروخية، وقنابل يدوية، وزجاجات حارقة، خلال زيارته إلى اليونان مؤخرا.

عباس في ضيافة الأمير تميم بن حمد آل ثاني

أحد, 17/12/2017 - 23:19

التقى الأمير القطري، تميم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، فإنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في ضوء إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس "عاصمة لإسرائيل".

مبادرات تركية إلى الأمم المتحدة لإلغاء قرار ترمب

جمعة, 15/12/2017 - 16:27

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن أنقرة ستُطلق مبادرات على صعيد الأمم المتحدة لإلغاء القرار الأميركي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشددا على أن المسلمين لن يخضعوا للمحاولات الإسرائيلية للاستيلاء على مقدساتهم ومحاولات اغتصاب حقوقهم.

الصفحات