إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

الجيش الموريتاني يخسر أحد خيرة ضباطه .. بسبب فيروس كورونا ( تعزيــــة )

سبت, 28/11/2020 - 21:30

في اليوم الذي خلد في الجيش الموريتاني الذكر الـــ 60 لعيد الاستقلال الوطني من خلال عرض عسكري مهيب حضره جماهير العاصمة انواكشوط , فقد فيه الوطن المؤسسة العسكرية أحد خيرة ضباطها الافذاذ بشكل مفاجئ اصاب الجميع بذهول

حزب الرفاه .. يعزى في وفاة الرئيس سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله ( نص التعزية )

ثلاثاء, 24/11/2020 - 13:07

علمنا ببالغ الحزن بوفاة الرئيس المحترم، فخامة الرئيس سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله ،وبهذه المناسبة الأليمة نرفع تعازينا القلبية الصادقة الى جميع افراد شعبنا والى أسرة الفقيد الكريمة راجين من الله العلي القدير ان يهب لكل فرد منها الصبر والسلوان والصحة والعافية وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سميع قريب مجيب. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حزب الرفاه انواكشوط23/11/2020.

رحيل عالم من اعيان الجالية الموريتانية في الحجاز ( هويته الكاملة )

اثنين, 23/11/2020 - 12:27
العالم العامل الورع الرباني محمد الإغاثة بن محمد سالم بن الشيخ  ـ رحمه الله تعالى ـ

أعلن في المدينة المنورة عن انتقال العالم العامل الملازم للطاعات الحافظ للقرآن المتقن له السيد الفاضلمحمد الإغاثة بن محمد سالم بن الشيخ إلى رحمة ربه عن عُمُرِ مبارك صرفه في طاعة ربه و تعليم اولاد الناس العلم النافع .

للفقيد العالم العامل الوالد محمد الإغاثة بن محمد سالم بن الشيخ من خصال الخير مايجمع عليه كل معارفه و قد اختاره الله في أخر حياته لجوار رسول الله صل الله عليه وسلم وملازمة الروضة الشريفة ردحا من الزمن .

العالم العلامة النحرير ولد المحبوبي في ذمة الله تعالى ( تعزية )

سبت, 14/11/2020 - 13:09

أعلن في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال العالم العلامة ابوه ولد المحبوبي عن عمر مبارك وظفه في طاعة الله و تعليم الناس العلم النافع و صبر جوارحه على الطاعات و ملازمة المصحف و سبحته .

الوالد العلامة ابوه ولد المحبوبي يشهد له كل معارفه بالتمكن من كل الفنون خصوصا علم النحو فهو جذيله المحكك وقطب رحاه .

الشعب العراقي الأبي ... يخسر أحد كبار رجالاته العظام ( تفاصيل )

أحد, 25/10/2020 - 23:38
القائد الشهم / عزة ابراهيم الدوري

عزة إبراهيم في ذمة الله
—————————
نعى قبل قليل حزب البعث العربي الاشتراكي، قطر العراق، الرفيق المجاهد عزة إبراهيم، بعد عمر حافل بالتضحية و الفداء في سبيل تحرير العراق.
ترجل الفارس عن صهوة جواده صابرا محتسبا مؤمنا بالله و الأمة، حاملا على كتفيه رسالتها الخالدة،فماناء بها و ما وهن، مقبلا غير مدبر، حتى أتاه اليقين.

الشعب المووريتاني بكل أطيافه .. يبكى أحد كبار ساسة الوطن

أربعاء, 07/10/2020 - 12:43

اجتاحت موجة من الحزن الوسط الاعلامي والسياسي اليوم ترجمتها مواقع التواصل الاجتماعي اثر وفاة السياسي محمد النصطفى بدر الدين المناضل الذي يعد أحد رموز السياسة الوطنية

انتقال ضابط سامي في الجيش الموريتاني إلى رحمة ربــــــه ( هــــــويته )

أربعاء, 26/08/2020 - 15:04

أعلن قبل قليل في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال أحد خيرة ضباط الجيش الموريتاني كفاءة و استقامة و احترافا مهنيا و انضباطا إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك .

الضابط المعروف العقيد " محمد ولد دشق " يشهد له كل معارفه بالاخلاق العالية و  الرحمة بالصغير و توقير الكبير و العسي الحثيث لمعالي الامور و الابتعاد عن الشبهات و بذل المعروف للجميع .

الوالدة الكريمة السالكة منت أحمدسالم ولد محمد جدو في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 13/08/2020 - 08:18

انتقلت إلى رحمة ربها الغفور الرحيم الكريم المنان الوالدة الفاضلة سليلة الافاضل السالكة منت أحمدسالم ولد محمد جدو عن عُمُرٍٍ مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية أولادها الافاضل وبناتها الطاهرات التربية الإسلامية و بذل الخير للناس كل الناس و صلة رحمها وصبر جوارحها على الطاعة و ملازمة مصحفها وسبحتها .

الوالد الكريم خطري ولد النطري في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 07/08/2020 - 18:52

أعلن قبل قليل بالديار المقدسة عن انتقال الوالد الكريم خطري ولد محمد المصطفى المعروف بخطري ولد انطري إلى رحمة ربه الكريم الغفورالمنان.
الوالد الكريم خطري ولد انطري من اعيان الجالية الموريتانية بالحجاز و قد عرف لدى جميع افراد الجالية هناك بالبذل والعطاء و السعي لحل مشاكل الجابية هناك.

الخليفة العام للطريقة التجانية الابراهيمية في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 03/08/2020 - 01:56
الخليفة العام للطريقة التجانية الإبراهيمية الشيخ أحمد التيجانى انياس في ذمة الله

أعلن في عاصمة الطريقة التجانية الإبراهيمية مدينة " المدينة " بكولخ بالجارة الجنوبية السينغال عن انتقال الخليفة العام للطريقة نجل الشيخ ابراهيم انياص الشيخ الفاضل التيجاني الشيخ ابراهيم عبدالله انياص إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و القيام باعباء الخلافة على أكمل وجه واتمه ـ رحمه الله تعالى ـ .

الصفحات