إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

الوالد العزيز سليمان ولد محمد مولود في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 11/06/2018 - 20:02

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفار زوال اليوم السادس و العشرين من شهر رمظان الكريم الوالد الطيب الأديب الأريب التقي النقي الكريم سليل الكرام بن عمنا و والدنا سليمان ولد محمد مولود عن عمر مبارك وظّفه في طاعة ربه و صلة رحمه و بذله المعروف للناس كل الناس و الحنو على الضعاف و الذّب عن الحياض .

الداعية الرباني عبد الله بن محمدن في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 01/06/2018 - 14:30
المرحوم عبد الله بن محمدن  رحمه الله تعالى

انتقل إلى رحمة ربه الداعية الرباني الأستاذ المربي صاحب الأخلاق الفاضلة و الهمة العالية عبد الله بن محمدن عن عمر مبارك وظفه في الدعوة إلى ربه بالتي هي أحسن و النصح لدينه و بذل الغالي و النفيس من أجل تبليغه .

الوالدة مريم منت عبدالله السالم ولد يحظيه ولد عبدالودود في ذمة الله تعالى ( تعزية )

سبت, 26/05/2018 - 04:31

انتقلت إلى رحمة ربها العزيز الغفار الوالدة الكريمة بنت الأكرمين  مريم منت عبدالله السالم ولد يحظيه ولد عبدالودود ولد المختار ولد أيوب عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية أولادها التربية الصالحة و الإقبال على شأنها و التبتل في محرابها و السعي الحثيث لبذل الخير للناس كل الناس .

الوالد الشيخ التراد ولد محمد في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 03/04/2018 - 18:34

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور الرحيم صباح اليوم الثلثاء الوالد الطيب الكريم الشيخ التراد ولد محمد , عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و تربية اولاده التربية الصالحة و بذل المعروف للناس و كف الأذى عنهم و الإقبال على شأنه و صلة رحمه .

الوالدة فاطمة الزهراء منت سندى في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أربعاء, 07/03/2018 - 19:06

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم الغفور الرحيم ظهر اليوم الأربعاء الوالدة الفاضلة الكريمة العابدة فاطمة الزهراء منت سندى عن عمُر مبارك وظفته في طاعة ربها و الإقبال على شأنها و ملازمة أداء الفرائض و الإحسان إلى الناس كل الناس , لقد عُرِفتْ الوالدة  فاطمة الزهراء منت سندى أنها ممن يُفْشِ السلام و يطعم الطعام و يصلي بالليل و الناس نيام رحمها الله برحمته الواسعة .

الوالد العزيز ببكر ولد بوسالف في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 13/02/2018 - 20:26
الوالد الفاضل ببكر ولد بوسالف ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل إلى رحمة الكريم المنان عصر اليوم الثلثاء الوالد الطيب الكريم البشوش ببكر ولد بوسالف عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و بذل المعروف لعباده و خدمة وطنه و الدفاع عنه , حيث كان رحمه الله تعالى من أوائل الحماة الأباة من جيل التأسيس في المؤسسة العسكرية .

عبدالله ولد الشيخ سيديا في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 13/02/2018 - 12:46

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الوهاب السيد عبدالله ولد عبدالرحمن (الحكومة) ولد محمد ولد الشيخ سيدي المختار ولد الشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيديا اليوم الثلثاء عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و بذل المعروف للناس .

الفقيد هو أخ للعالم العلامة الولي الصالح الشيخ سيدي محمد (الفخامة ) ولد الحكومة ولد الشيخ سيديا .

عاجل / العالم العلامة الشيخ أحمدو ولد أحمذي في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 02/02/2018 - 23:48
العالم العلامة  الشيخ أحمدو ولد أحمذيه ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الوهاب الشيخ العالم العلم الشيخ أحمدو ولد أحمذي  شيخ وإمام محظرة " سند " قبل قليل من الآن  في إحدى المشافى في جمهورية تونس , عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و تعليم الناس العلم النافع و مكابدة الطاعات و البذل و إطعام الطعام و إفشاء السلام و كثرة الصلاة بالليل و الناس نيام .

الشاعر الأديب الأريب اللبيب الأمير ولد بلعمش في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 08/12/2017 - 15:11

تلقينا ببالغ الأسى و الحزن نبأ انتقال الشاب الطيب الخلوق البشوش الشاعر الأديب الأريب اللبيب المهندس / الشيخ ولد بلعمش إلى رحمة ربه الغفور الرحيم 

عاجل / الوالد محمد الأمين ولد محمد ولد عبيد في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أربعاء, 29/11/2017 - 00:15

انتقل إلى رحمة ربه قبل قليل من الأن الوالد العزيز  محمد الأمين ولد محمد ولد عبيد عن عُمُرٍ مبارك وظّفه في طاعة ربه و الإقبال على شأنه و العزوف عن الدنيا و زخرفها , الفقيد من كبار الأدباء و سدنة القريض و هو راوية للأدب الرفيع  رحمه الله تعالى .

الفقيد عرف بين معارفه بالزهد و الورع وطلاقة الوجه و الجود و الكرم فقد كان حاتم زمانه .

الصفحات