إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

عاجل / الرئيس الموريتاني ولد أحمد لولي في ذمة الله تعالى (تعزية)

سبت, 16/03/2019 - 09:50
الرئيس محمد محمود ولد أحمد لولي ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل فجر اليوم السبت إلى رحمة ربه الكريم الحليم المنان الرئيس الموريتاني الأسبق محمد محمود ولد أحمد لولي على اثر مرض الم به مؤخرا تم حجزه على اثره بالمستشفى العسكري بالعاصمة انواكشوط .

الراحل يشهد له كل معارفه بالأخلاق الفاضلة و ملازمة المسجد والزهد الدنيا و بهارجها رحمه الله تعالى .

عاجل / انتقال رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات إلى رحمة ربه ( تعزية)

خميس, 14/03/2019 - 08:16
فضيلة القاضي ديدي ولد بوتعامه ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل فجر اليوم إلى رحمة الله فضيلة القاضي ديدي ولد بوتعامه تغمده برحمته وأسكنه فسيح جناته.
تقلد المغفور له وظائف سامية في قطاع العدل قبل أن يعين وزيرا للثقافة والتوجيه الإسلامي ثم رئيسا للمجلس الدستوري وبعد التقاعد عمل رئيسا لمجموعة انواكشوط الحضرية.
اختير ولد بونعامه العام الماضي رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات قبل أن يقعده المرض عن المواصلة في إدارتها.

الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 28/02/2019 - 13:37

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و الإقبال على شانه و الإحسان إلى الضعفة و المعوزين رحمه الله تعالى .

الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم  من اعيان و وجهاء مقاطعتي أطار وأبي تلميت وهو من الأجاود الاكرام وقد طارت الركبان بذكر جميل محامده و فضائل شمائله رحمه الله تعالى .

عاجل / وفاة السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل "

أحد, 17/02/2019 - 11:22
السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل " رحمه الله تعالى

افادت مصادر مقربة من أسرة السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل " انتقل إلى رحمة ربه فجر اليوم الأحد بإحدى المصحات بالعاصمة التونسية بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة ألمت به وهو ينتظر مفوضة الامن الغذائي نجواء منت الكتاب  وهي قادمة من انواكشوط .

الوالد الكريم محمد المختار ولد امحى في ذمة الله تعالي ( تعزية)

سبت, 09/02/2019 - 06:41
الوالد الكريم محمد المختار ولد امحي  -  رحمه الله تعالى -

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور الحليم الرحيم المنان فجر اليوم السبت الوالد الكريم محمد المختار ولد امحى القناني عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه والإقبال على شأنه والإحسان على عباد الله دون من ولا أذى مبتغيا بكل ذلك وجه ربه جل جلاله.

الوالدة الكريمة أم السبطين منت هدال في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 25/01/2019 - 12:13

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم الغفور المنان الرحيم الوالدة الكريمة بنت الكرام وأمهم  أم السبطين منت محمدفال " هدال " ولد أحمد ولد زين ولد سيدي اسليمان عن عُمر مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية اولادها التربية الحسنة و بذل المعروف للناس كل الناس والإقبال على شأنها و ملازمة مصحفها و سبحتها .

الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين .. يُعزى في وفاة والدة حرم رئيس الجمهورية

خميس, 17/01/2019 - 23:06

 يا ايتها ﺍﻟﻨَّﻔْﺲُ ﺍﻟْﻤُﻄْﻤَﺌِﻨَّﺔُ ﺍﺭْﺟِﻌِﻲ ﺇِﻟَﻰ ﺭَﺑِّﻚِ ﺭَﺍﺿِﻴَﺔً ﻣَﺮْﺿِﻴَّﺔً ﻓَﺎﺩْﺧُﻠِﻲ ﻓِﻲ ﻋِﺒَﺎﺩِﻱ ﻭَﺍﺩْﺧُﻠِﻲ ﺟَﻨَّﺘِﻲ . ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ

رئيس الحزب الحاكم .. يعزي في رحيل والدة حرم رئيس الجمهورية

خميس, 17/01/2019 - 14:05

علمنا ﻓﻲ ﺣﺰﺏ ﺍﻻتحاد ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺑﻨﻔﻮﺱ ﻳﻐﺸﺎﻫﺎ ﺍﻷﻟﻢ ﻭﺍﻷﺳﻰ ﻭﻗﻠﻮﺏ ﻳﻌﺘﺼﺮﻫﺎ ﺍﻟﺤﺰﻥ، ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺑﻘﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻗﺪﺭﻩ، ﺑﻮﻓﺎﺓ المشمولة بعفو الله تعالى أم اتبيبيب بنت مولاي اعلي الملقبة الحاجه، والدة السيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر .

الوالد الكريم الصديق ولد معاوية في ذمة الله تعالي ( تعزية )

سبت, 12/01/2019 - 12:40

انتقل إلى رحمة ربه الغفور الكريم المنان الحنان الوالد الغالي الصديق ولد معاوية عن عُمر مبارك وظفه في طاعة ربه وبذله المعروف للناس كل الناس و الإقبال على شأنه و كف الأذى عن خلق الله .

المرحوم الوالد العزيز الصديق ولد معاوية يشهد  له كل معارفه أنه ممن يطعم الطعم و يشف السلام  ويصل الارحام و يصلى بالليل والناسنيام , ملازم للمصحف عاض على الطاعة بالنواجذ مقبل على شأنه رحمه الله تعالى .

موريتانيا تفقد أحد اعلامها الكبار بشكل مفاجئ (هويته)

خميس, 03/01/2019 - 14:40
الشيخ الطاهر بن الحاج بن فحف ـ رحمهما الله تعالى ـ

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان لية البارحة الشيخ الطاهر بن فحف، وهو شيخ محظرة أهل فحف بولاية تكانت، ونجل الشيخ العلامة الحاج ولد فحف، عن عمر ناهز الستين سنة.

وتوفي الشيخ ليلة البارحة في المحظرة التي تقع بولاية تكانت وسط موريتانيا، وذلك بعد فترة من تلقي العلاج زار خلالها المستشفيات الأسبانية قبل أن يعود إلى محظرته.

الصفحات