إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

الوالدة الكريمة أم كلثوم منت الشيخ سيدي في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 16/01/2020 - 17:46

انتقلت إلى رحمة ربها الغفور الكريم الرحيم الوالدة الفاضلة سليلة الافاضل أم كلثوم بنت باب بن أحمد بن الشيخ سيدي ـ رحمها الله تعالى برحمته الواسعة ـ ظهر اليوم الخميس عن عُمُرٍٍ مبارك وظفته في الخير و العمل الصالح و تربية اولادها التربية الصالحة و بذل المعروف لكل الناس .

الوالدة الفاضلة سليلة الافاضل أم كلثوم بنت باب بن أحمد بن الشيخ سيدي , يشهد لها الجميع بأنها كانت ممن " يطعم الطعام و يفش السلام ويصل الارحام ويصلى بالليل و الناس نيام " .

الوالدة الكريمة عيشه السالمة بنت محمدعبدالله بن آب العلم في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أحد, 12/01/2020 - 22:35

انتقلت عصر اليوم الأحد إلى رحمة ربها الكريم الرحيم الغفور الحليم الوالدة الفاضلة سليلة الافاضل عيشة السالمة بنت محمدعبدالله بن آب العلم الموسوية اليعقوبية عن عُمُرِِ مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية أولادها التربية الحسنة و بذل المعروف للناس كل الناس .

الجالية الموريتانية بالسعودية .. تفقد أحد كبار رجالاتها (تعزية)

أربعاء, 08/01/2020 - 19:19

أعلن قبل قليل في المدينة المنورة عن انتقال السيد الفاضل سليل الافاضل عبدالله حبيب ولد محمد المجتبى البوصادي إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان رحمه الله تعالى برحمته الواسعة .

الفقيد الوالد عبدالله حبيب ولد محمد المجتبى كان من اعيان الجالية وأحد رجالاتها الافاضل ممن يبذل المعروف للجميع ويقف مع الجميع ولصالج الجميع يسعى ويحفد .

عرف الفقيد الوالد عبدالله حبيب ولد محمد المجتبى بأخلاقه الفاضلة و رحابة صدره للجميع .

الوالدة الكريمة عيش منت ابراهيم اخليل في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 06/01/2020 - 19:18

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم الغفور الرحيم المنان الوالدة الكريمة عيش منت أحمدوبمب ولد ابراهيم اخليل عن عُمر مبارك وظفته في طاعة ربها و بذل الخير للناس و تربية ابناءها و بناتها على الفضائل و معالى الأمور .

الوالدة الكريمة أم اولاد معالي الوزير و الوجيه و السياسي البارز مالكيف ولد الحسن وهي بنت بيت السيادة و الكرم والشهامة أهل ابراهيم اخليل .

البروفسير الشيخ سعدبوه كمرا في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 31/12/2019 - 00:27
الأستاذ الجامعي المبرز في علم الإجتماعي البروفسير الشيخ سعدبوه كمرا ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل قبل قليل من الآن إلى رحمة ربه الأستاذ الجامعي المبرز في علم الإجتماعي و الناشط في المجتمع المدني البروفسير الشيخ سعدبوه كمرا حيث كان يتعالج في مصحة " كيسي " بقلب العاصمة انواكشوط .

الأستاذ الجامعي المبرز في علم الإجتماعي و الناشط في المجتمع المدني البروفسير الشيخ سعدبوه كمرا مشهود له الإستقامة و الإقتدار المعرفي و حسن الأخلاق .

الإعلامي و السياسي البارز أحمد ولد الحباب في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 27/12/2019 - 17:51

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان زوال اليوم الجمعة  الإعلامي والسياسي البارز العميد أحمد ولد الحباب بعد صراع مع المرض رحمه الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيئ .

الوالد الكريم أحمدوبمب ولد الصوفي في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أربعاء, 25/12/2019 - 11:25

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان الوالد الكريم أحمدو بمب ولد الصوفي عن عُمُر مبارك وظفه في طاعة ربة و تعليم أولاد المسلمين العلم النافع و تربية أولاده الكرام و بناته الطاهرات التربية الصالحة و بذل المعروف لكل الناس و ملازمة الطاعات و حبس النفس على الفضائل  رحمه الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيئ .

شنقيتل تعزي في رجل الأعمال جمال ولد سيدي محمود

أربعاء, 04/12/2019 - 19:45

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا يوم أمس الثلاثاء الموافق 03 ديسمبر 2019  خبر وفاة المغفور له بإذن الله تعالى  رجل الأعمال الأخ جمال سيد محمود المشهود له بالتقوى والإنفاق  و بر الوالدين و الكرم وغيرها من الخصال الفضيلة التي عرف بها لدى الجميع.

الوالد الكريم اباه ولد ببكر في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 22/11/2019 - 10:13

انتقل إلى رحمة ربه الغفور الكريم المنان فجر اليوم الجمعة الوالد الكريم اباه ولد ببكر عن عُمر مبارك وظفه في طاعة ربه و تربية أولاده التربية الصالحة و بذل المعروف للناس و كف الأذى عنهم و الصبر على ملازمة الطاعات و السعي الحثيث إلى المساجد في الظلم و صوم الهواجر .

وفاة أشهر طبيب نساء و توليد في موريتانيا ( هويته )

خميس, 07/11/2019 - 12:06
الطبيب النجيب ولد محفوظ  رحمه الله تعالى

أعلن قبل قليل في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال الطبيب النجيب ولد محفوظ  اخصائي نساء و توليد إلى رحمة ربه بعد ايام من دخوله مستشفى القلب شمال العاصمة .

الطبيب النجيب ولد محفوظ  يشهد له الجميع بحسن الأخلاق و التفاني في خدمة مرضاة و رحابة الصدر رحمه الله تعالى برحمته الواسعة .

الصفحات