إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

انتقال ضابط سامي في الجيش الموريتاني إلى رحمة ربــــــه ( هــــــويته )

أربعاء, 26/08/2020 - 15:04

أعلن قبل قليل في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال أحد خيرة ضباط الجيش الموريتاني كفاءة و استقامة و احترافا مهنيا و انضباطا إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك .

الضابط المعروف العقيد " محمد ولد دشق " يشهد له كل معارفه بالاخلاق العالية و  الرحمة بالصغير و توقير الكبير و العسي الحثيث لمعالي الامور و الابتعاد عن الشبهات و بذل المعروف للجميع .

الوالدة الكريمة السالكة منت أحمدسالم ولد محمد جدو في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 13/08/2020 - 08:18

انتقلت إلى رحمة ربها الغفور الرحيم الكريم المنان الوالدة الفاضلة سليلة الافاضل السالكة منت أحمدسالم ولد محمد جدو عن عُمُرٍٍ مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية أولادها الافاضل وبناتها الطاهرات التربية الإسلامية و بذل الخير للناس كل الناس و صلة رحمها وصبر جوارحها على الطاعة و ملازمة مصحفها وسبحتها .

الوالد الكريم خطري ولد النطري في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 07/08/2020 - 18:52

أعلن قبل قليل بالديار المقدسة عن انتقال الوالد الكريم خطري ولد محمد المصطفى المعروف بخطري ولد انطري إلى رحمة ربه الكريم الغفورالمنان.
الوالد الكريم خطري ولد انطري من اعيان الجالية الموريتانية بالحجاز و قد عرف لدى جميع افراد الجالية هناك بالبذل والعطاء و السعي لحل مشاكل الجابية هناك.

الخليفة العام للطريقة التجانية الابراهيمية في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 03/08/2020 - 01:56
الخليفة العام للطريقة التجانية الإبراهيمية الشيخ أحمد التيجانى انياس في ذمة الله

أعلن في عاصمة الطريقة التجانية الإبراهيمية مدينة " المدينة " بكولخ بالجارة الجنوبية السينغال عن انتقال الخليفة العام للطريقة نجل الشيخ ابراهيم انياص الشيخ الفاضل التيجاني الشيخ ابراهيم عبدالله انياص إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و القيام باعباء الخلافة على أكمل وجه واتمه ـ رحمه الله تعالى ـ .

الصحافة الموريتانية .. تخسر أحد خيرة شبابها (هويته الكاملة )

أحد, 02/08/2020 - 13:37
الشاب الطيب الخلوق / أحمد محمد سيدي ـ رحمه الله تعالى ـ

أعلن فجراليوم الأحد 02 اغشت 2020 عن انتقال الشاب الطيب الخلوق البشوش الزميل أحمد محمد سيدي رئيس تحرير موقعزهرة شنقيط " ذائع الصيت " على أثر وعكة صحية ألمت به رحمه الله تعالى برحمته الواسعة .

هذا ويشهد للزميل الطيب الخلوق  أحمد محمد سيدي كل معارفه ومخالطيه بالمسالمة و الطيبة وحسن الخلق و حب الخير للجميع .

الشاب الطيب المجاور لؤي ولد محمد أحيد ولد محم بوبه في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 14/07/2020 - 13:24

أعلن فجر اليوم الثلثاء عن انتقال الشاب الطيب الخلوق المجاور للحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم وكرم وعظم السيد الفاضل / لؤي ولد محمد أحيد ولد محم بوبه إلى رحمة ربه بالمدينة المنورة على إثر نوبة قلبية مفاجئة رحمه الله تعالى .

الشاب لؤي ولد محمد أحيد ولد محم من شباب الشناقطة بالمدينة المنورة الطيبين المشهود لهم بالخير وبذله و العمل بجد لكسب الدرهم الحال و حسن الجوار .

الوالدة الكريمة حورية بنت حمادي ولد الحينان في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أحد, 05/07/2020 - 18:38

أعلن زوال اليوم الأحد في العاصمة انواكشوط انتقال الوالدة الكريمة منت الكرام حورية بنت حمادي ولد الحينان إلى رحمة ربها عن عُمُرٍ مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية ابناءها الكرام وبناتها الطيبات التربية الحسنة .

الولدة الكريمة حورية بنت حمادي ولد الحينان يشهد لها كل معارفها أنها ممن " يُطعِمُ الطعام و يُفْشي السلام و يصل الارحام و يصلى بالليل و الناس نيام " رحمها الله تعالى برحمته الواسعة .

الوالدة الكريمة العالمـة العاملة عائشة منت المختار ولد حامد في ذمة الله تعالى ( تعزيــــــــــــة )

سبت, 06/06/2020 - 16:43

اعلن في العاصمة الموريتانية انواكشوط قبل قليل عن انتقال الوالدة الكريمة العالمة العاملة التقية النقية الكريمة بنت الاكرمين عائشة منت المختار ولد حامدن عن عمر مبارك وظفته في طاعته و في تعليم اولاد وبنات المسلمين العلم النافع .

الوجيه المختار ولد الشًين يعزي في وفاة عبد الرحمن ولد اشفاغه

سبت, 06/06/2020 - 13:55
الاستاذ الوجيه / المختار ولد عبد الرحمن ولد الشين

قال تعالى: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )..
وقال تعالي: “الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ”.. صدق الله العظيم.

معالي الوزير الوالــد أعــل ولد علاف في ذمة الله ( تعزيــــــــــــة )

أربعاء, 20/05/2020 - 13:36
معالي الوزير الوالد المرحوم أعل ولد علاف

أعلن فجر اليوم الأربعاء 27 رمضان 1441 هجرية الموافق 20 مايو 2020عن انتقال معالي الوزير اعل ولد علاف إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان .

الفقيد الوالد اعل ولد علاف أحد رجال التأسيس خدم  وطنه من خلاف تقلده لعدة مناصب سامية و هو زيادة على ذلك من أول المهندسين الوطنين .

الصفحات