إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

شنقيتل تعزي في رجل الأعمال جمال ولد سيدي محمود

أربعاء, 04/12/2019 - 19:45

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا يوم أمس الثلاثاء الموافق 03 ديسمبر 2019  خبر وفاة المغفور له بإذن الله تعالى  رجل الأعمال الأخ جمال سيد محمود المشهود له بالتقوى والإنفاق  و بر الوالدين و الكرم وغيرها من الخصال الفضيلة التي عرف بها لدى الجميع.

الوالد الكريم اباه ولد ببكر في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 22/11/2019 - 10:13

انتقل إلى رحمة ربه الغفور الكريم المنان فجر اليوم الجمعة الوالد الكريم اباه ولد ببكر عن عُمر مبارك وظفه في طاعة ربه و تربية أولاده التربية الصالحة و بذل المعروف للناس و كف الأذى عنهم و الصبر على ملازمة الطاعات و السعي الحثيث إلى المساجد في الظلم و صوم الهواجر .

وفاة أشهر طبيب نساء و توليد في موريتانيا ( هويته )

خميس, 07/11/2019 - 12:06
الطبيب النجيب ولد محفوظ  رحمه الله تعالى

أعلن قبل قليل في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال الطبيب النجيب ولد محفوظ  اخصائي نساء و توليد إلى رحمة ربه بعد ايام من دخوله مستشفى القلب شمال العاصمة .

الطبيب النجيب ولد محفوظ  يشهد له الجميع بحسن الأخلاق و التفاني في خدمة مرضاة و رحابة الصدر رحمه الله تعالى برحمته الواسعة .

العلامة الشيخ محمد المختار ولد آبه ولد اخطور في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 29/10/2019 - 13:08
العلامة محمد الأمين ولد آبه ولد اخطور رحمه الله تعالى

أعلن اليوم الثلاثاء في المدينة المنورة عن وفاة العالم العلامة الشيخ محمد المختار بن آبه اخطور بالمدينة المنورة عن عمر مبارك وظفه فب نشر العلم و تعليم أولاد المسلمين العلم النافع و السعي في مصالحهم .

هذا ويعتبر الدكتور الشيخ محمد المختار بن آبه اخطور من أشهرعلماء منطقة الحجاز. وهو وارث علم والده الشيخ آبه ولد اخطور .

الوالد الكريم الحسن ولد المهاب في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 28/10/2019 - 10:00

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان البارحة الوالد الكريم الحسن ولد المهاب عن عُمُرِ مبارك وظفه في طاعة ربه و بذل المعروف للناس وإكرامهم و ملازمة الطاعات و طلاقة الوجه .

الوالد الكريم الحسن ولد المهاب يشهد له كل معارفه ومن لقيه أو أحتك به أنه ممن يفشى السلام ويطعم الطعام و يصل الأرحام ويصلى بالليل و الناس نيام رحمه الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيئ .

الوالدة الكريمة عائشة منت حسن في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 25/10/2019 - 18:56

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم الغفور المنان فجر اليوم الجمعة الوالدة الكريمة العابدة التقي النقية عائشة منت حسن عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها وملازمة مصحفها ومكابدة صوم الهواجر و قيام الليالي و بذل المعروف لكل الناس .

الوالدة الكريمة عائشة منت حسن كانت ممن وفقه الله للجوار في أقدس بقعة مكة المكرمة وبها عاشت وبها دفنت جوار أم المؤمنين حديجة بنت خويلد وأبناءها وصالح المسلمين .

الوالد محمد مولود ولد محمد فال ولد عُبيد في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 24/10/2019 - 09:01

انتقل فجر اليوم الخميس إلى رحمة ربه الغفور الرحيم الوالد محمد مولود ولد محمد فال ولد عُبيد عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه الكريم الرحيم المنان وبذل الخير للضعفة و المحتاجين و عفة اللسان و الإقبال على شأنه و التعفف عن الإنشغال بغير ماخلق له .

الوالد محمد مولود ولد محمد فال ولد عُبيد يشهد له كل معارفه ومن خالطه من الناس بالإقبال على شأنه و مكابدة صوم الهواجر و قيام الليل و ملازمة المصحف و الصلوات الخمس حيث ينادى بهن .

عاجل / والدة وزير العدل الموريتاني في ذمة الله تعالى ( تعزية )

اثنين, 16/09/2019 - 13:01

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم  الغفور المنان والدة معالى وزير العدل الموريتاني الدكتور / حيمود ولد رمظان قبل قليل في العاصمة انواكشوط , وبهذه المناسبة الأليمة فإننا في أسرة تحرير السبق الإخباري نتقدم بتعازينا القلبية لمعالي الوزير المحترم ولباقي أفراد اسرته الكريمة في مصابهم راجين من العلي القدير للفقيدة الرحمة و الغفران و جنة الرضوان ولذويها الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

القاضى العادل الرئيس يحفظ ولد محمد يوسف في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 29/08/2019 - 12:49
الرئيس يحفظ  ولد محمد يوسف ـ رحمه الله تعالى ـ

عملت وانا بالمدينة المنورة  على ساكنها أزكى الصلاة واتم السلام  بخبر انتقال الأستاذ الدكتور القاضى العادل الرئيس يحفظ ولد محمد يوسف إلى رحمة ربه الغفور المنان بتونس قبل ساعات.
أقول وأنا العاااارف بالرجل اللصيق به منذ سنوات عشر خلت أنه كان يستعد لهذا اليوم وله يعمل , وكان يضعه نصب عينه، فلم تلهه تجارة ولا بيع ولا تدريس ولا مباشرة قضاء عن ذكر الله ولا إقام الصلاة .

الجالية الموريتانية بالسعودية تفقد أحد أعيانها الكرام ( تعزية )

أحد, 25/08/2019 - 18:04
المرحوم محمد ولد المختار التنواجيوي الشنقيطي رحمه الله تعالى

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور الرحيم صباح اليوم الأحد أحد افاضل جاليتنا بالعربية السعودية بعد نزوله من الخج بأيام وعلى أثر وعكة صحية ألمت به رحمه الله.
المعنى هو الشاب الشريف محمد ولدالمختار التنواجيوي الشنقيطي ، يعرفه الجميع في مكةالمكرمة و المدينة المنورة بأخلاقه الفاضلة وتعامله الراقي مع الجميع.
الفقيد محمد ولدالمختار رحمه الله صلي عليه عصر اليوم بالمسجد الحرام و دفن بمقبرة المعلى جنب أمنا خديجة رضي الله عنها وارضاها.

الصفحات