إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تهاني وتعازي

الشاب سيداتي ولد أحمدو ولد جلفون في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 28/05/2019 - 05:17

أفادت مصادر عليمة من مدينة انواذيب شمال البلاد أن شابا يبلغ من العمر 19 سنة هو نجل معالى وزير الصحة السابق أحمدو ولد جلفون يسمى سيداتي فقد روحه الزكية فجر اليوم الثلثاء في حدود الساعة الواحدة فجرا عندما كان يسير بمفرده في أحد شوارع حي دبي حيث منزل أسرته, وذلك عندما اعترض طريقه ملثمان وحاولا انتزاع هاتفه منه وعند مقاومته لهما قام أحدهما بتوجيه طعنات قاتلة له في البطن و الظهر وهو ما كان سببا مباشرا لفقده حياته .

العلامة محمد الأمين ولد الحسن في ذمة الله تعالى ( تعزية)

جمعة, 24/05/2019 - 15:56

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان ظهر اليوم الجمعة التاسع عشر من رمضان العالم العلامة والحبر الفهامة الورع الإمام الهمام المقدام محمد الأمين ولد الحسن إمام جامع الشرفاء وشيخ محظرة العون بالعاصمة انواكشوط، عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه وتعليم أولاد المسلمين العلم النافع .

الوالدة الكريمة مريم منت البخاري في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أربعاء, 15/05/2019 - 06:55

انتقلت إلى رحمة ربها الغفور الكريم المنان الوالدة الكريمة مريم منت البخاري  عن عُمُرِ مبارك وظفته في طاعته ربها و تربية أولادها التربية الصالحة و الإقبال على شأنها وبذل المعروف لجيرانها و معارفها .

الوالدة الكريمة مريم منت البخاري  يشهد لها كل معارفها بأنها كانت ممن يُطعم الطعام و يصل الأرحام و يصلى بالليل و الناس نيام و ملازمة مصحفها و سبحتها رحمها الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيئ .

الوالد الكريم أحمد ولد برُّو في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 19/04/2019 - 16:07

أعلن في مدينة أطار شمال البلاد يوم أمس الخميس عن انتقال الوالد الكريم أحمد ولد محمد عبدالرحمن ولد برو الملقب " الداه " إلى رحمة ربه بعد عمر مبارك وظفه في طاعته , فقد عرف عن الوالد أحمد ولد محمد عبدالرحمن ولد برو الملقب " الداه " ملازمته للطاعة و تعلق قلبه الطاهر بالمساجد و بذل المعروف لكل خلق الله .

عاجل / الرئيس الموريتاني ولد أحمد لولي في ذمة الله تعالى (تعزية)

سبت, 16/03/2019 - 09:50
الرئيس محمد محمود ولد أحمد لولي ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل فجر اليوم السبت إلى رحمة ربه الكريم الحليم المنان الرئيس الموريتاني الأسبق محمد محمود ولد أحمد لولي على اثر مرض الم به مؤخرا تم حجزه على اثره بالمستشفى العسكري بالعاصمة انواكشوط .

الراحل يشهد له كل معارفه بالأخلاق الفاضلة و ملازمة المسجد والزهد الدنيا و بهارجها رحمه الله تعالى .

عاجل / انتقال رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات إلى رحمة ربه ( تعزية)

خميس, 14/03/2019 - 08:16
فضيلة القاضي ديدي ولد بوتعامه ـ رحمه الله تعالى ـ

انتقل فجر اليوم إلى رحمة الله فضيلة القاضي ديدي ولد بوتعامه تغمده برحمته وأسكنه فسيح جناته.
تقلد المغفور له وظائف سامية في قطاع العدل قبل أن يعين وزيرا للثقافة والتوجيه الإسلامي ثم رئيسا للمجلس الدستوري وبعد التقاعد عمل رئيسا لمجموعة انواكشوط الحضرية.
اختير ولد بونعامه العام الماضي رئيسا للجنة المستقلة للانتخابات قبل أن يقعده المرض عن المواصلة في إدارتها.

الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 28/02/2019 - 13:37

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و الإقبال على شانه و الإحسان إلى الضعفة و المعوزين رحمه الله تعالى .

الوالد الكريم محمد عبدالله ولد محم  من اعيان و وجهاء مقاطعتي أطار وأبي تلميت وهو من الأجاود الاكرام وقد طارت الركبان بذكر جميل محامده و فضائل شمائله رحمه الله تعالى .

عاجل / وفاة السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل "

أحد, 17/02/2019 - 11:22
السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل " رحمه الله تعالى

افادت مصادر مقربة من أسرة السفير الموريتاني بتونس محمد ولد محمدو الملقب " ولد الليل " انتقل إلى رحمة ربه فجر اليوم الأحد بإحدى المصحات بالعاصمة التونسية بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة ألمت به وهو ينتظر مفوضة الامن الغذائي نجواء منت الكتاب  وهي قادمة من انواكشوط .

الوالد الكريم محمد المختار ولد امحى في ذمة الله تعالي ( تعزية)

سبت, 09/02/2019 - 06:41
الوالد الكريم محمد المختار ولد امحي  -  رحمه الله تعالى -

انتقل إلى رحمة ربه الكريم الغفور الحليم الرحيم المنان فجر اليوم السبت الوالد الكريم محمد المختار ولد امحى القناني عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه والإقبال على شأنه والإحسان على عباد الله دون من ولا أذى مبتغيا بكل ذلك وجه ربه جل جلاله.

الوالدة الكريمة أم السبطين منت هدال في ذمة الله تعالى ( تعزية )

جمعة, 25/01/2019 - 12:13

انتقلت إلى رحمة ربها الكريم الغفور المنان الرحيم الوالدة الكريمة بنت الكرام وأمهم  أم السبطين منت محمدفال " هدال " ولد أحمد ولد زين ولد سيدي اسليمان عن عُمر مبارك وظفته في طاعة ربها و تربية اولادها التربية الحسنة و بذل المعروف للناس كل الناس والإقبال على شأنها و ملازمة مصحفها و سبحتها .

الصفحات