إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

آراء وتحليلات

علاجات طبيعية لالتهاب مفاصل اليدين والركبتين

سبت, 09/04/2016 - 13:19

التهاب مفاصل اليدين أكثر شيوعاً بين النساء، ويمكن أن يصيب الإنسان بعد سن الـ 25. لتجنب الآثار الجانبية لعلاجات الطب التقليدي يُنصح باستخدام العلاجات الطبيعية، سواء لعلاج مفاصل اليدين أو الركبتين. إليك ما تحتاج معرفته عن هذه العلاجات:
زيت السمك
يحتوي زيت السمك على مستويات عالية من أحماض أوميغا3 الدهنية. وتشير الأبحاث إلى أن زيت السمك يقلل آلام التهاب المفاصل والتيبس الذي يصاحب هذه الحالة عادة.
خل التفاح والفلفل الحريف

تعرفي على وجبة الفطور الأمثل......... لخسارة الوزن ؟

سبت, 09/04/2016 - 13:17

أظهرت دراسة حديثة أن تناول وجبة فطور غنية بالبروتينات يساعد على خسارة الوزن والسيطرة على مرض السكري من النوع الثاني.
ويقول الباحثون إن البروتينات التي نحصل عليها من تناول الحليب واللبن الزبادي والأجبان هي أفضل غذاء يشعرنا بالشبع لوقت طويل خلال النهار، وبالتالي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

6 أمراض تصيب النساء أكثر من الرجال

سبت, 09/04/2016 - 13:15

لم يقتصر الاختلاف بين الرجال والنساء على السمات الشخصية والبيولوجية، ولكنه يصل إلى الأمراض، فحسب دراسة بإشراف الباحث ديفيد ميلماسي من وكالة الصحة في برشلونة، أن الجنس اللطيف يسجل أرقاما أعلى فى الإصابة بالأمراض المزمنة، وفيما يلي أبرز الأمراض التي تصيب السيدات.

طبيبة إبريطانية تقدم خدمات جليلة لنساء فلسطين

سبت, 09/04/2016 - 13:12

قطعت الطبيبة المتخصصة بمرض السرطان وعضو البرلمان البريطاني، فيليبا ويتفورد، نحو ألفي ميل لإنقاذ حياة مصابات "بسرطان الثدي" في الأراضي الفلسطينية، في مهمة تحول دونها عقبات كثيرة.
وفيليبا ويتفورد، متخصصة "بسرطان الثدي"، وهي سيدة اسكتلندية انتخبت في البرلمان البريطاني، عام 2015، عن الحزب الوطني الاسكتلندي اليساري عن منطقة أرشير.

عبدالرحمن ولد مينى يرد على الرائد صالح ولد حننا ( سرد وقائع )

أربعاء, 06/04/2016 - 12:41

تابعت حلاقات برنامج الجزيرة "شاهد علي العصر" مع الأخ صالح ولد حننا، الذي، إن لم أكن أكثر منه اطلاعا علي المحطات التي تحدث عنها في "شهاداته"، خاصة تلك المتعلقة بتحضيرات الثامن يونيو 2003 وما بعده، حيث كنت حاضرا وفاعلا في هذه المحطات بالذات، التي شهدها هو وتحدث عنها، إذا، لن أكلف نفسي عناء البحث عن الحكم علي ما ورد في شهاداته، لأن شهود تلك المراحل والحمد لله غالبيتهم بالمئات أحياء مثلي و"أهل موريتانيا متعارفين"، كما يقول المثل. 

العميد ولد سيد ابراهيم ...... الرمز الوطني الخالد

ثلاثاء, 05/04/2016 - 21:13
 عميد الادب الشعبي الاستاذ : محمدن ولد سيد براهيم

على غرار سابقاتها مرت قبل فترة قصيرة الذكرى العاشرة لرحيل عميد الادب الشعبي الاستاذ محمدن ولد سيد براهيم وسط صمت مطبق ...الرجل واكب بواكر تاسيس الدولة واسهم في تشكيل المشهدين الاعلامي والادبي ... عرف بالمسؤولية والانضباط ...شنف اسماع الموريتانين على مدى نصف قرن بالممتع والمفيد من الادب والتراث ....نجحت مدرسته الاذاعية الرائدة في تكوين جيل متميز من الادباء. من خلال برنامجيه الشهيرين" نزهة المغتربين" و"دروس من الادب السعبي" ....

معلومات خاصة عن وزير التجهيز الراحل محمد ولد خونة

ثلاثاء, 05/04/2016 - 15:18

رنَّ الهاتف فجر الأحد الثامن والعشرين من مارس فرفعت السماعة وكل شيء يمكن أن أتخيله إلا تكليفي بإبلاغ الجهات الرسمية بوفاة الوزير محمد ولد خونا.  
لقد ودّعتُ الوزير مع نهاية الدوام الأسبوعي على أمل اللقاء مطلعَ أسبوع حافل بالعمل الجاد البنّاء والمثمر، فكان وقع الحدث شديدا لحد الصدمة.  

سلسلة الفضائح والإنتهاكات اليومية

سبت, 02/04/2016 - 00:22

وإليكم سلسلة الفضائح والإنتهاكات اليومية يامن يريدون للرئيس مأموريات أخرى !!!

_سيارات تحط تجهيزات و أكياس ورقية في مقر اللجنة المستقلة للإنتخابات (نرجو أن لا تكون من أجل استفتاء على الدستور)

من عزيز‬ إلى الشعب الموريتاني (صورة)

جمعة, 01/04/2016 - 14:18

عندما أراد الرئيس السنغالي الأسبق عبد الله واد تغير الدستور، من أجل أن يترشح لولاية رئاسية ثالثة، جمع أنصاره في أحد الفنادق وخاطبهم قائلا: سيقولون لكم أنني تعهدت بعدم الترشح لولاية رئاسية ثالثة لكنني " قلت وتراجعت « Ma Waxoon, Waxeet »

الأسئلة العشر الكبرى إلى وزير العدل؟

خميس, 31/03/2016 - 11:48

سأعتبر وزير "العدل " الموريتاني كما اعتبر نفسه مرجعا من المراجع القانونية في البلد ، ونستذكر معه أن حياة القواعد الدستورية متعلقة بالأوضاع التي تحكمها ومدى مسايرة هذه القواعد للمستجدات التي تطرأ على حياة المجتمع بكافة مسمياتها فإن هي عجزت عن مسايرة هذه الأوضاع فلا شك تظهر الحاجة إما إلى تعديلها جزئياً أو تغييرها أو إلغائها كلياً لكن أسأله كفقيه ومرجعية قانونية عن :

الصفحات