إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

بسبب برشلونة.. لاوتارو يصدم إنتر ميلان بهذا القرار

سبت, 02/05/2020 - 18:53

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، لاوتارو مارتينيز، صدم ناديه بقرار غير متوقع 

وقدّم "لاوتارو مارتينيز" وفق مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" طلبًا لإدارة ناديه، بالموافقة على رحيله صوب نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وساهم تألق مهاجم النيراتزوري خلال العام الماضي في جعله ينتقل من مجرد موهبة عالية إلى أحد أكثر المهاجمين طلبًا في أوروبا، وقد ارتبط بالانتقال إلى برشلونة بشدة، في ظل رغبة الفريق الكتالوني التي باتت علنية في الحصول على خدماته.

ويبدو أن الأرجنتيني حمل الآن بعض العبء على كتفيه، من خلال إبلاغ ناديه الحالي بأنه يريد الرحيل، وهو ما كانت تنتظره إدارة "خافيير زانيتي" من أجل إبراء ذمتها أمام جماهير "الجوزيبي مياتزا"، حيث أكد صاحب الـ23 عامًا أنه لن يوقع أي عقد جديد معروض عليه.

وهذا يعني أن الشرط الجزائي البالغ قيمته 111 مليون يورو في عقده سيبقى كما هو، وسيتم تفعيله مع أول أسبوعين في يونيو، ولكن الصحيفة الكتالونية علمت أن الإنتر سيقبل 90 مليون يورو نظرًا للوضع المالي العالمي الحالي.

وعلى الرغم من تخفيض المبلغ إلا أن إنفاق هذا الكم من الأموال أمر ضخم في الوقت الحالي، حتى بالنسبة لفريق كبير مثل برشلونة، ولا يمكن تخيل حدوث هذا الأمر بدون إقحام لاعبين في صفقات تبادلية.