إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

القضاء الموريتاني ... يوجِّهُ ضربةً موجِعةً للدجال يحظيه ولد داهي

أربعاء, 15/04/2020 - 21:57
الدجال المشعوذ الراغي يحظيه ولد داهي

مثُلَ الدجال المشعوذ الراغي يحظيه ولد داهي صباح اليوم الأربعاء 15 ابريل 2020 أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية انواكشوط الجنوبية بعد أن تمت إحالته إليه من طرف مفوضية الإنابات القضائية على خلفية شكوى تقدمت بها وزارة الصحة ضده باعتبارها طرفا مدنيا .

مصدر من داخل اروقة قصر العدل بالجنوبية اوضح لــــ " السبق الإخباري " أن وكيل الجمهورية بعد استجواب مطول للدجال المشعوذ الراغي يحظيه ولد داهي وجه له التهم التالية : (النصب , الإحتيال , الدجل , الشعوذة ) , و أحاله إلى ديوان التحقيق الثاني مع طلب الإيداع .

المصدر اوضح كذلك أن قاضي التحقيق بالديوان الثاني بعد المثول الأول ـ الشكلي ـ استجاب لطلب النيابة العامة و امر بإيداعه للسجن المدني بدار النعيم , لكن عارضا إداريا حال دون إيداعه السجن وهو أن الطواقم الإدارية بالسجن جاءها أمر الإيداع بحقه بعد انتهاء الدوام الرسمي " السادسة مساء " مما اضطر مفوضية الإنابات القضائية بالجنوبية لإعادته إليه حبث كان موقفا إلى غد صباح .

هذا وقد علمنا من عدة مصادر أن الناشطتين الحقوقيتن "آمنة منت المختار" و  " مكفولة منت ابراهيم "  تقدمتا بشكاوي من الدجال يحظيه ولد داهي للنيابة العامة وقد اوضحت لهما أنها ستستخرجه بعد إيداعه للإستماع إليه في شكايتيهما منه .