إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

بلفتة كريمة من فخامة الرئيس .. شركة SOMELEC تتحمل فواتير 175 ألف أسرة ضغيقة

اثنين, 30/03/2020 - 22:54
الدكتور محمد عالى ولد سيدي محمد / المدير العام لشركة SOMELEC

تطبيقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في خطابه الإخير للحكومة و القاضية بتحمل الحكومة عن المواطنين الأكثر فقرا توافير الكهرباء طوال شهرين متتالين و العمل على نفاذهم للخدمات طوال هذه الفترة الصعبة التي يجتاح العالم أجمع فيروس كورونا , عمدت الشركة الموريتانية للكهرباء " SOMELEC" على التنفيذ الحرفي لتلك التعهدات التي اطلقها فخامة رئيس الجمهورية و تعهد بها لمواطنيه .

المدير العام لشركة " SOMELEC " الدكتور محمدعالي ولد سيدي محمد في خرجة إعلامية له قبل قليل على قناة الموريتانية اوضح من بين ما اوضح الأمور التالية :

1 ـ قامت الشركة فاتح مارس الجاري بمناسبة مرور عام على خطاب ترشح فخامة رئيس الجمهورية بتخفيض 20% من قيمة جميع فواتير فئة الإستهلاك الإجتماعي والتي تغطى 175 ألف أسرة في العاصمة و داخل البلد .

2 ـ تتحمل الشركة ابتداء من 1 ابريل إلى 31 مايو القادم , جميع تكاليف فواتير قئة الإستهلاك الإجتماعي أي 175 ألف مشترك من ذوي الدخل المحدود .

3 ـ أي مشترك من فئة الإستهلاك الإجتماعي سبق وأن كانت الشركة تطالبه بمتأخرات فلن يتم قطع الخدمة عنه طوال الفترة من 1 ابريل إلى غاية 31 مايو  , وله ان يسددها مستقبلا .

شركة " SOMELEC" بهذه الإجراءات الموفقة تطبق  توجيهات و تعلميات فخامة رئيس الجمهورية و تساعد  في تغيير الصورة النمطية عنها في إذهان المواطنين جراء تصرفات لامسؤولة دأبت الإدارات السابقة القيام بها و هو ما يعمل المدير الحالي للشركة الدكتور محمد عالي ولد سيدي محمد , جاهدا على إزالته وإعطاء صورة ناصعة عنها , كشركة تقدم خدمة عمومية للمواطن وله نتحاز ولظروفه تتفهم .