إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

اعتقال رجل اعمال موريتاني مطلوب لدى " Interpol " (هويته + صورته + وثائق)

جمعة, 21/02/2020 - 18:17
المدعو / سيدي محمد ولد ببانه لحظة اعتقاله من طرف الأمن السينغالي

تمكنت السلطات الأمنية بمطار دكار الدولي من توقيف رجل اعمال موريتاني سبق وأن اصدرت الشرطة الدولية " Interpol " في حقه مذكرة قبض دولية و وضعته على لائحتها الحمراء منذ اشهر سبعة مضت .

مصدر مواكب لحيثيات القضية اوضح أن التوقيف يتعلق برجل اعمال موريتاني يدعى / سيدي محمد ولد ببانه مولود 16 دجمبر 1968 بولاته , يحمل جوازر سفر رقم : B18574672  , صادر بتاريخ 29 فبراير 2012 . 

سبق وأن اصدر Interpol في حقه مذكرة قبض على خلفية شكاية تقدم بها منه رجال اعمال اندنوسيين احتال عليهم و منهم أخذ مبلغ 850 ألف اورو أي ما يعادل 349 مليون أوقية قديمة .

المصدر اوصح كذلك أن رجل الاعمال المدعو / سيدي محمد ولد ببانه كان يتنقل بين المطارات بجواز سفر مزور تم إلصاق تمديد له بختم مزور  للقنصية الموريتانية بجدة السعودية .

المصدر اوضح ايضا أنه المدعو / سيدي محمد ولد ببانه تم توقيف بمطار دكار الدولي رفقة مغربي هو شريك له في عدة عمليات نصب واحتيال يدعى : المختار الزوكي وهما الآن موقوفان لدى الأمن السنغالي في انتظار استلامهما من طرف الشرطة الدولية Interpol  .

هذا ونشير في الأخير أن المدعو سيدي محمد ولد ببانه أن اعتقل في موريتانيا لسنوات بسبب النصب و الإحتيال و خرج من البلاد و احترف مهنة الوعظ و الإرشاد وهي التي قادته إلى دول شرق آسيا وهناك صار له اتباع كثر لكن حليمة عادت لعادتها القديمة مرة أخرى  .

 

التمديد المزور لجواز سفره و تزوير ختم القنصلية بجدة
جواز سفر منتهي الصلاحية ضبط بحوزته