إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

ضحية من ضحايا الوزير ولد اجاي .. تطالب الرئيس ولد الغزواني إنصافها ( قصة محزنة )

أربعاء, 14/08/2019 - 13:08
وزير التجويع وجمع المكوس النهم / المختار ولد اجاي

استغل وزير التجويع والجمع المكوس النهم المختار ولد اجاي فقر و فاقة أسرة موريتانية تقيم بمكة المكرمة تتكون من أم وبناتها الثلاث تنحدر من نفس المنطقة التي تربى بها " شلخت لحمير " حيث زارهم بحجة صلة الرحم ثم عرض على الأم ان تزوجه اصغر بناتها البالغة16سنة مقابل ان يتولى عنهم تكاليف رسوم تجديد إقاماتهم المنتهية متذ رمضان الماضي ، وأن يدفع عنهم إيجار شقتهم المتواضعة الواقعة بحي " الهنداوية" قرب مسجد ابن حسن المشهور.
المرأة حاولت ان تثني الوزير الزير ولد اجاي عن ما أراد او على الأقل يتزوج بأكبر بناتها البالغة28سنة ، لكن النهم ولد اجاي اصر على الزواج من الفتاة القاصر وتحت وطأة الفقر و الحاجة اضطرت الأم ان تزوجه بنتها مكرة الوزير اتصل بأحد أطر قطاعه حج معه هذا الموسم ليقوم باللازم .
مصدر من الجالية الموريتانية بمكة المكرمة ذكر أن الوزير احتال على الأسرة المسكينة ولم يف لهم بما لتزم به فقد دفع لهم بداية مبلغ 5 آلاف اريال سعودية ذاكرا ان مبلغا ماليا سيتم تحويله له من انواكشوط وهو مالم يقع .
الوزير الأفاك الأشر استغل فقر وفاقة الأسرة و اشبع غرائزه البهيمية من فتاة قاصر لا حول ولاقوة لها و توارى عن الانظار .
المصدر اوضح أن آخر خبر عن الوزير انه يقيم في فندق فخم بمدينة جدة ويمتنع من الرد على اتصالات والدة الفتاة.
والدة الفتاة ذكرت انها تناشد الرئيس المنتخب ولد الغزواني وكل الخيرين الوقوف معها و مساعدتها حتى تأخذ حقها من الوزير الزير المختار ولد اجاي