إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

موقف شهم و بطولي لرئيس اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات ( وثيـــقة )

سبت, 08/06/2019 - 20:15
الرئيس محمد فال ولد بلال / رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات

تلقى كل الفرقاء السياسين و المراقبين المحليين القرار الإداري الشجاع الذي اصدره الرئيس محمد فال ولد بلال رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات في حق أحد موظفي اللجنة خالف مبدأ الحياد الذي يشترط في كافة عمالها و ضروروة وقوفهم نفس المسافة من كل المتنافسين .

الرئيس محمد فال ولد بلال لما نما إلى علمه ـ وتأكد منه بما لايدع مجالا للشك ـ أن مساعد رئيس فرع اللجنة بدولة جامبي السيد / إطول عمرو ولد محمد حضر انشطة أحد المتنافسين في الإستحاقاقات الرئاسية المزمع إجراءاها يوم 22 من الجاري بصفته داعما لذلك المرشح , قرر فوراإ قالته من منصبه ذلك وإبداله بغيره وهو ما فعل بموجب مذكرة العمل ادناه ( المرفق رقم 1 ) .

خطوة الرئيس ولد بلال تلقاه الجميع بالترحاب و القبول الحسن وهي درس في الحياد و الوقزف نفس المسافة من كل المتنافسين يعطيه الرئيس ولد بلال لعمال لجنته وللرأي العام في كون الأمانة و المسؤولية تقتضى الصرامة والوقوف عند حرفية النصوص القانونية و تطبيقها بصرامة .

هذا وقد تم تدوال مذكرة العمل التي اصدرها الرئيس ولد بلال على نطاق واسع على جميع منصات التواصل الإجتماعي الموريتاني و تلقاها الجميع بالقبول الحسن و التثمين الكبير .

مذكرة العمل التي بموجبها تم عزل الموظف الذي خالف النظم و القانون  ( المرفق رقم 1)