إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

اتهام صحفية موريتانية .. بالشروع في قتل زميلها لسبب تافه ( تفاصيل مقززة )

اثنين, 27/05/2019 - 22:39
الصحفية المغمورة مقدمة البرنامج الهزيل

اقدمت صحفية مغمورة تحاول جاهدة تقديم برنامج تحاكى به ـ مع وجود ألف فارق ـ برامج الكاميرا الخفية على إلحاق الضرر بزميل لها يعمل معها في نفس القناة حيث تعمدت رفقة فريق برنامجها التافه الهزيل اختطافه وإبعاده من المدينة منتحلة وفريقها صفة لصوص وهو الشيئ الذي سبب للصحفي نوبة من الصرع أفقدته وعيه وكادت تؤدى بحياته لولا أن الله سلم .

نفس الصحفية المغمورة فعلت نفس الفعل المستهجن مع الفنانة فيروز منت سيمالي ليلة البارحة حيث اقتحم عليها شابان  من فريق البرنامج بيتها وروعاها بتقمصهما صفة لصوص .

عدد من متابعي القناة التي تبث البرنامج الهزيل الضامر عبروا عن استياءهم من الإسفاف و الهبوط الذي وصلت إليه الصحفية المغمورة مقدمة البرناج التافه ذاك مطالبين بإيقافه فورا ومحاسبة مقدمته و اعتذار القناة عنه .

المدون و الشاعر و الطبيب خالد ولد عبد الودود دون عن الواقعة قائلا : 

ما قامت به #عصابة_مريم على قناة الوطنية ليس كاميرا خفية ، لكنه اختطاف قسري وعنف جسدي وتهديد بالسلاح الأبيض وكان من المحتمل ان يتوقف قلبُ الضحية خوفًا وذعرا او ان يصاب بالصّرع او ارتفاع الضغط
وكان من المحتمل أن ان يتضرر الخاطفون من مقاومة الشاب
تصورا ان يتم اختطافكم بالقوة ووضع ساتر على الأعين وقيود حديدية في اليد وتهددون بالسلاح ثم فجاة بعد عراك حقيقي يبتسمون لك قائلين رمضان كريم ، معك الكاميرا الخفية
#فضيحة يجب ان تعتذر عنها القناة والصحفية والطاقم.

الصحفي الضحية لحظة فقده لوعيه نتيجة الصدمة من تصرفات  فريق البرنامج