إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

الزعيم أحمد ولد داداه .. يُقدِّمٌ درسا في العفة عن المال العام للساسة في موريتانيا

أربعاء, 15/05/2019 - 07:12
الرئيس الرمز الزعيم أحمد ولد داداه

قدّمَ الرئيس الرمز الزعيم أحمد ولد داداه درسا عظيما و نبيلا للساسة كل الساسة في بلادنا اعتبره متابعون للشأن العام ـ غير مستغرب الصدور من أمثاله ممن تربو على العفة عن المال العام الحرام ـ .

الرئيس الرئيس الرمز الزعيم أحمد ولد داداه ابان عن معدنه النفيس الذي صقلته الحنكة و التجربة و التربية الحسنة في التعاطيه مع رسولة الرئيس ولد عبدالعزيز إليه قبل اسابيع وهو بالعاصمة الفرنسية " باريس " حيث كانت تخضع حرمه المصون للعلاج هناك .

الزميل محمد يحي ولد ابيه اورد قصة الرئيس الرمز الزعيم أحمد ولد داداه مع رسولة الرئيس ولد عبد العزيز إليه في التدوينة التالية :

" جاءت سفيرة موريتانيا فى فرنسا السيدة عائشة منت امحيحم إلى مكان إقامة الرئيس أحمد ولد داداه وحرمه - التى تتعالج فى باريس - حاملة معها 20 ألف أورو مساعدة من الرئيس الموريتاني فى علاج حرم الرئيس أحمد .
رفض الرئيس أحمد أن يلمس المال وأجاب السفيرة ( ماشاء الله مانّ محتاجين شِ ، اعْرانّ حدْ هذو ابرتماهات أعندن اكنام اعندن أصرانص هون يتولّ 18 فى المائة .
الّا ردِّ ذيكْ الفظه هُكْ مانّ محتاجينْ الهَ ) 
حاولت السيدة السفيرة لكن الرئيس أحمد رفض فعادت بما جاءت به .

نحن: من أسّس البنك المركزي حتى استوي على سوقه ولم ياخذ منه ما هو حق له ، وتقلب فى مناصب مالية كبيرة ولم يستطع احد اتهامه بل اشاد الكل بنزاهته لن يستطيع نظام فى آخر رمق شراء ذمته .
كان بودي ان اعرف هل هي مال خاص للرئيس عزيز ام من المال العام ؟ " .