إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

توتر العلاقة بين صلاح وكلوب.. هل حان موعد رحيل الفرعون؟

أربعاء, 24/04/2019 - 17:23

يبدو أن علاقة الدولي المصري محمد صلاح بمدرب الفريق الإنجليزي ليفربول، يورغن كلوب قد توترت بشكل كبير في الأيام الاخيرة، ما يجعل فرصة انتقال اللاعب كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن النجم المصري لم يعد يحس بالارتياح داخل قلعة فريقه الحالي ليفربول، مع ظهور خلافات بينه وبين كلوب وكذلك مع بعض اللاعبين.

ووفق صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن قناة "Telefoot" الفرنسية، فإن فرصة رحيل صلاح عن ليفربول باتت كبيرة في ظل توتر علاقته مع كلوب، المدير الفني للفريق، دون أن تكشف عن طبيعة الخلاف.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين صلاح وكلوب ليست على ما يرام، الأمر الذي يعزز كثيرا من فرص رحيل النجم المصري، مشيرة إلى أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب في حال فشل انتقال زميله ساديو ماني إلى النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا: "هذه المرة الثانية خلال أسبوع التي تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن انهيار العلاقة بين صلاح وكلوب، فقد سبق وأن تناولت صحيفة آس الإسبانية هذا الأمر قبل أن يسارع رامي عباس وكيل اللاعب بنفي هذا الأمر".

وذكرت صحيفة آس الأسبوع الماضي، أن النجم المصري طلب من إدارة فريقه الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وأرجعت الصحيفة الأسباب إلى نقاش حاد نشب بين اللاعب ومدرب "الريدز"، الألماني يورغن كلوب.