إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

الأمير باب ولد أحمد الديد ولد محمدفال ولد سيدي ولد محمد لحبيب في ذمة الله تعالى (تعزية)

خميس, 04/10/2018 - 11:27

انتقل إلى رحمة ربه الكريم المنان الغفور الرحيم عصر امس الأربعاء الأمير باب ولد احمد الديد ولد محمدفال ولد سيدي ولد محمد لحبيب عن عمر مبارك وسمعة طيبة ومجد تليد ومساعي حميدة واثر في الناس محمود .

الأمير باب ولد احمد الديد ولد محمدفال ولد سيدي ولد محمد لحبيب سليل بيت العز و النبل و الشهامة و الإمارة أهل سيدي ولد محمد لحبيب تربى رحمه الله تعالى في كفن والده البطل المجاهد الأمير العادل أحمد الديد  فعنه أخذ مكارم الأخلاق ومعالى الأمور و شم المغافرة و نيب الزوايا فقد جمع الله لأسرة أهل سيدي ولد محمد لحبيب عصارة ما اجتمع في الزوايا و العربان من الشم و الفضائل و ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء .

الأمير باب ولد احمد الديد ولد محمدفال ولد سيدي ولد محمد لحبيب من جيل التأسيس وقد خدمة الدولة الموريتانية في بداياتها و بذل في سبيل ذلك الغالي و النفيس  عاش رحمه الله تعالى كريما مهابا ومطاعا رحمه الله تعالى .

اسرة تحرير السبق الإخباري تتقدم إلى كافة الشعب الموريتاني و ساكنة اترارزة و ابناء إمارتها بتعازيها القلبية راجية من العلي القدير للفقيد الرحمة و المغفرة و لذويه ـ و كلنا ذويه ـ الصبر و السلوان وإنالله وإنا إليه راجعون