إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

تألق الثلاثي "بي بي سي" في ريال مدريد

ثلاثاء, 27/02/2018 - 15:12

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإنجليزية تقريرا، تحدثت فيه عن تألق الثلاثي الهجومي لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يتكون من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي الويلزي غاريث بيل، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي تمكن من دك شباك نادي ألافيس في مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني.
وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن هذه المباراة شهدت تألق الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، وتسجيله لهدفه 300 في البطولة الإسبانية، وذلك خلال المباراة التي هز فيها النادي الملكي شباك ألافيس في أربع مناسبات. ومثلت هذه المباراة بذلك أمسية غير اعتيادية في معقل الفريق، ملعب السانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الفريق زين الدين زيدان قرر إعادة ثلاثي المقدمة، الذي يعرف بالبي بي سي، فكانت نتيجة هذا القرار مبهرة، بعد أن تمكن البرتغالي رونالدو من تسجيل هدفين، بينما سجل الويلزي غاريث بيل هدفا وحيدا، وكان لصاحب الرقم تسعة نصيب مماثل من الأهداف بعد نجاحه في إيجاد طريق الشباك؛ من خلال تسجيله هدفا من نقطة الجزاء. وإن لم يكن ذلك كافيا، فقد خلق بنزيما فرصة هدفين طيلة دقائق المباراة، على غرار هدف رونالدو الأول.