إعلانات

 

إعلان

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

عشاق كرة القدم على موعد مع لقاء مثير بين السيتي وليفربول

سبت, 09/09/2017 - 16:22

سيكون لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موعدا هاما السبت مع الإثارة والتشويق حينما يحل ليفربول ضيفا على مانشستر سيدي بملعب "الاتحاد" لحساب منافسات الجولة الرابعة.

وتعد هذه المواجهة بحماسة كبيرة خاصة في ظل الأداء الهجومي الذي يقدمه الفريقان مطلع الموسم.

لكن المدربين الإسباني جوسيب غوراديولا (سيتي) والألماني يورغن كلوب سيواجهان هذا الموسم ضغط ترجمة عروض فريقيهما الجميلة إلى نتائج إيجابية وألقاب.

ويأمل المدربان في استعادة لاعبيهما الأساسيين بعد انتهاء نافذة تصفيات كأس العالم، إذ يملكان 7 نقاط من 3 مباريات بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر والذي يحل ضيفا على ستوك سيتي.

وتتركز الأنظار على لاعب وسط ليفربول البرازيلي كوتينيو الذي عاد الخميس إلى تمارين فريقه، بعد تعثر انتقاله إلى برشلونة الإسباني، بعدما ذكر الأخير أن ليفربول طلب 200 مليون يورو للتخلي عنه.

لم يخض كوتينيو (25 عاما) أي مباراة في صفوف ليفربول منذ مطلع الموسم الحالي محليا أو قاريا، لكنه التحق بصفوف منتخب بلاده وشارك احتياطيا في المباراتين ضد الإكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

كما يتوقع أن يستهل لاعب وسط ليفربول الجديد أليكس-اوكسلايد تشامبرلاين مشواره بعد انتقاله من آرسنال مقابل 45,1 مليون دولار.

وتردد أن تشامبرلاين (24 عاما) رفض عروضا من تشيلسي والبقاء مع آرسنال براتب أعلى، باحثا عن الحصول على موقع يفضله في خط وسط ليفربول، بدلا من مركز الظهير الذي شغله في الأشهر الماضية مع آرسنال.

في المقابل، عرف سيتي نهاية مباريات درامية هذا الموسم، فبعد تسجيله هدفين متأخرين أمام برايتون افتتاحا، عادل له رحيم سترلينغ في آخر 8 دقائق أمام ضيفه إيفرتون، قبل أن يعود سترلينغ ويسجل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع هدف الفوز على بورنموث ثم يطرد بسبب احتفاله الزائد ليغيب عن مواجهة ليفربول.

وكان سيتي الأكثر إنفاقا في أوروبا في فترة الانتقالات (289,51 مليون دولار)، لا بل كان راغبا بإنفاق المزيد قبل فشله بضم التشيلي ألكسيس سانشيس من آرسنال مقابل نحو 78 مليون دولار.