إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

ولد الددو يصاب بمرض جنون العظمة

ثلاثاء, 26/04/2016 - 13:32
 محمدعال ولد الددو

اقدم المدير العام السابق للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي المدعو : محمد عال ولد الددو أمس الإثنين أثناء تبادل المهام  مع خلفه المدير الجدير للصندوق السيد: سيدى عثمان ولد الشيخ محمد المامون , على ارتكاب تصرفات صبيانية  أقل ما يمكن أن يقال عن صاحبها انه مصاب بمرض نفسي معقد جدا , ألا وهو جنون العظمة حيث دخل في مكتب المدير العام و اغلقه على نفسه لمدة طويلة ثم استدعى المدير الجديد و منع جميع مدراء الصندوق من حضور الإجتماع ـ على خلاف العرف في تبادل المهام بين كل مدير جديد وآخر منصرف .

وعلى الجميع رفع صوته وأغلظ عليهم القول , واهما أو متوهما أنه مازال المدير للصندوق .

و بحسب معلومات حصل عليها  السبق الإخباري فإن محمد عالى ولد الددو  طلب من خلفه المدير الجديد للصندوق و عليه ألح في الطلب من أجل السماح له ببقاء سيارة الصندوق  التى كان ولد الددو يستقلها في اسفاره الخاصة و كذلك السماح له ببقاء خادمين كان الصندوق  قد استأجرهما له .

طلبات ولد الددو هذه نالت حظا كبيرا من تندر وسخرية عمال الصندوق , معتبرينها ضعفا منه و طمعا غير مبرر , خصوصا وأن الرجل عين رئسا لمجلس إدارة وكالة النفاذ الشامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

السبق الإخباري سينشر تحقيقا مفصلا عن نماذج  من عمليات فساد كبيرة شابت مشروع " ضماننا " الذى يتعلق بتحديث خدمات الصندوق  وهو اتفاق ابرمه ولد الددو مع مغاربة وقد خسر فيه الصندوق مبلغ مليار اوقية ذهب ادراج الرياح , فلا المشروع صلح ولا المبلغ بقي .

ينضاف إلى ذلك مبلغ 500 مليون صرفت  تحت بند  تغطية نفقات اسفار ولد الددو وفريق عمله إلى الخارج  .