إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

شركة اسنيم تتهم مديرها السابق بالسرقة و خيانة الأمانة

خميس, 21/04/2016 - 13:11
 ولد اوداعه المتهم  بالسرقة و خيانة الأمانة

كانت أول خطوة اقدم على المدير العام الجديد للشركة الوطنية للصناصة و المعادن " سنيم "  هو  بإلغاء كل الترقيات والمكافآت التي اتخذها المدير السابق محمد عبد الله ولد لوداعه بعد مغادرته الشركة الموريتانية للصناعة و المناجم “سنيم” إلى وزارة المياه.

و في نفس السياق استردت إدارة سنيم الجديدة خمس سيارات كان ولد لوداعه ينوي اصطحابه،ا و أرسلتها إلى أماكنها الأصلية حيث أعيدت واحدة إلى ممثلية الشركة في نواكشوط واثنتان إلى نواذيبو واثنتان إلى فرع ازويرات.

و هكذا أيضا تم التحفظ على ثلاث حاويات على الأقل ملئت بجميع الأفرشة والمعدات التي كانت في إقامات المدير في ازويرات وانواذيبو وإقامة أخرى في ضواحيها.

و تم اليوم فتح حاوية أربعين قدما بحضور ممثلين عن الدرك بكانصادو عثر على سيارة سادسة بداخلها وبقايا أكياس من البلاط (كرو) كانت تستعمله الشركة في بناء غرفة جديدة بمنزل المدير.

و قد هزت الحادثة الوسط العمالي لشركة سنيم حيث غادر جميع مدراء سنيم السابقين بعد أن ردوا إليها كل المقتنيات و يضربون لذلك مثلا بأن مديرها الأسبق يوسف ولد عبد الجليل ترك في المنزل دراريعه الفاخرة معلقة بعد أن لم يجد الوقت لاصطحابها بينما بعث عثمان كان بقرص مدمج إلى سنيم موضحاً إنه للشركة وليس ملكا له.

نقلا عن موقع تقدمى .