إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

الجنرال الداه ولد المامى يحابى صهر الرئيس عزيز ( تفاصيل )

سبت, 16/01/2016 - 13:57
الجنرال الداه ولد المامى

وجد صهر الرئيس الموريتاني وابن عمه الشاب:  محمد ولد ديدي ولد امصبوع الفرصة سانحة للحصول على امتيازات هائلة جدا أبرزها جمركة جميع السيارات التي يستوردها مجانا، حيث يسدد مقابل ورقة الجمركة مبلغ 3000 أوقية فقط .

في حين يدفع بقية الموردين مبلغ 590000 أوقية لجمركة السيارات الصغيرة ومبلغ 980000 أوقية لجمركة السيارات الكبيرة .

حالة صهر الرئيس هذه تتم خصيصا على يد المدير العام للجمارك الجنرال الداه ولد المامي الذي يسعى من وراء هذه المكرمة إلى التقرب إلى العائلة الحاكمة وهو الذى يتظاهر بالصرامة في التطبيق الحرفي للقانون ؟؟؟؟؟؟ .

وقد ارتفعت الشحن التي استوردها الشاب ولد امصبوع بسبب التعرفة الجمركية المجانية، ويستورد الشاب بشكل دوري شحنات سيارات من بلجيكا حيث تصل الدفعات التي تصله عبر ميناء نواكشوط إلى 15 سيارة في كل باخرة قادمة من هنالك.

و للتذكير فقط الشاب محمد ولد ديدي ولد امصبوع هو العبقري الاقتصادي الفذ المعروف الذي قال في إجابته على امتحان الإكتتاب في شركة اسنيم إن " مهمة البنوك هي حفظ النقود" هههههههه .

وقد حول بعد اكتتابه فيها موظفا ساميا في فرع شركة اسنيم في فرنسا، براتب وامتيازات هائلة، ينضاف إليها سلسلة مؤسسات كبيرة من بينها المجزرة التي تزود القصر الرئاسي باللحوم الحمراء .

يحدث كل ذلك الفساد الفج والوقح في المحيط الضيق والمقرب من شخص الرئيس ثم عن التسيير الشفاف والمعقلن وترشيد الإنفاق العام يحدثوننا .

هزلت ورب الكعبة .

نقلا عن صفحة المدون :أحمد أبو الشريف .