إعلانات

المحامي العميد السالك النن .. يمسحُ التراب بــــــ " محمد ولد محمد عبدالرحمن ولد أمين "

اثنين, 25/03/2024 - 21:53
الاستاذ العميد المحامى /  السالك النن

في خرجة إعلامية مباشرة للعميد الاستاذ المحامي السالك النن تم تداولها على نطاق واسع على منصات التواصل الإجتماعي الايام الماضبة , ابان خلالها رده على خرحة سابقة للمحامي المثير للجدل محمد ولد عبدالرحمن ولد أمين حاول الأخير خلال خرجته تلك التنقيص من العميد الاستاذ المحامي السالك النن , حيث وصفه بعديم الخبرة في الإجراءات و انه لم يمحض النصح لموكله السعودي رجل الاعمال و المحامي كذلك الدكتور عبدالكريم الشهري .

العميد الاستاذ المحامي السالك النن اوضح من خلال خرجته الإعلامية المباشرة تلك النقاظ التالية :

1 ـ اعتبر أن تطاول ولد أمين عليه و وصفه إياه بعدم الخبرة في الإجراءات وصف باطل بدليل أنه دخل مهنة المحاماة وهو شاب و في اروقة قصر العدل شاب عارضاه و بين دفات كتب القانون شابت لحيته , فمن أين لمن دخل المهنة من غير بابها وفي ظروف مريبة كلها أن يقدم لغيره الدروس .

2 ـ العميد الاستاذ المحامي السالك النن , اوضح لولد أمين أن مسطرة الإجراءات تكتسب بالدربة و الممارسة اليومية للمهنة , وهو قطعا ليس أهلا ليعطي الدروس فيها ، وهو الذي مازال بالكاد يتهجى مواد مدونة الإجراءات حيث يقع في خلط ـ واضح فاضح ـ حين يستدل بالمواد 204 و 206 في غير محلها بالمرة .

3 ـ جهل ولد أمين بمسطرة إجراءات التنفيذ في القانون السعودي جعلته يتخبط في شيئ هو به جاهل جهلا تاما .

4 ـ الفرق شاسع يا ولد أمين بين القضاء الموضوعي و القضاء الاستعجالي , يلزمك معرفة ذلك قبل الخوض فيه .

5 ـ ولد أمين يحاول جاهدا أن يكون ملكيا أكثر من الملك فموكلك نفسه ـ أقر بعظمة لسانه ـ والإقرار سيد الأدلة أنه مدين لموكلي الدكتور عبدالكريم الشهري بمايطالبه به وأنه يطلب منه فقط منحه فرصة ليقوم بتسديد مايطالبه به ـ وهو أمر موثق بالصوته ـ .

 رواد منصات التواصل الإجتماعي اعتبروا الخرجة المباشرة للعميد الاستاذ المحامي السالك النن ـ رغم هدوءه و ابتعاده عن لغة السوقة ـ وجه خلال تلك الخرجة صفعة موجعة لـــــ محمد ولد أمين , كشفت للرأي أن الرجل يتخبط فيما يجهل ويستدل بمواد في غير محلها و يزيد توريط موكله الدبلوماسي الطالب مختار ولد خطري ولد محمد الشيخ ولد المجتبى في مستنقع هو في غنى عنه .