إعلانات

الكشف عن طبيعة إصابة مبابي خلال مباراة PSG ومارسيليا

ثلاثاء, 26/09/2023 - 08:58

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مساء الأحد،  خلال مباراته أمام مارسيليا في "كلاسيكو" الدوري الفرنسي.
وبحسب منصة "أمازون برايم فيديو" الناقلة للدوري الفرنسي، فإن الفحوصات الأولية التي خضع لها مبابي مطمئنة، وتشير إلى أن اللاعب تعرض لمجرد كدمة قوية ولم تتطور إلى التواء في الكاحل.
وأشار المصدر ذاته إلى أن مبابي قال وهو يغادر ملعب المباراة: "أنا مصاب"، وفي الواقع فإن اللاعب كان لديه بالفعل رباط ضاغط على كاحله منذ بداية المباراة، وهو ما قد يفسر الألم الذي كان يعاني منه.
من جهته تحدث الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن إصابة مبابي، موجها رسالة مطمئنة إلى جماهير الفريق الفرنسي.
وقال إنريكي في تصريحات لـ"أمازون برايم فيديو" بعد المباراة عن إصابة مبابي: "إنها ليست مشكلة خطيرة، ولكن هناك ألم، أعتقد أن خروجه كان القرار الأذكى، كانت مجرد ضربة، وأخيرا فإن الأمور تسير على ما يرام".
وحقق باريس سان جيرمان فوزا عريضا على مارسيليا 4-0، لكنه خسر جهود نجمه الأول كيليان مبابي الذي خرج بعد قرابة نصف الساعة من بداية اللقاء بسبب الإصابة.
ورفع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي رصيده إلى 11 نقطة بعد مرور 6 جولات، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن بريست المتصدر ونقطة عن نيس.