إعلانات

جديد ملف سرقة إطار بـــ " كابيك " لمبلغ أربعين مليون أوقية من ودائع الفقراء

جمعة, 25/08/2023 - 23:31
نبقوها بنت التلاميد / المديرالعامة لشبكة صناديق الادخار والقرض  “كابك”

أقدم المدير المساعد لفرع شبكة صناديق الادخار والقرض، “كابك” بمقاطعة تفرغ زينة بولاية انواكشوط الغربية يوم الجمعة الموافق 07 / 07 / 2023 على سرقة جميع ما في صندوق الودائع و المدخرات بنفس الفرع و البالغة يومها مبلغ : 40 مليون أوقية دقيقة و قام بعدها بغلق هواتفه و الاختفاء.

مصادر مطلعة اوضحت أن المدير المساعد لفرع شبكة صناديق الادخار والقرض، “كابك” بمقاطعة تفرغ زينة سبق و أن صرح لأحد خلص اصحابه أنه عاقد العزم على الهجزة إلى أمريكا وأنه منذ فترة يدرس ملفها وأنه لما قام بسرقة ذلك المبلغ يوم الجمعة07 / 07 / 2023 , سافر  مساء نفس اليوم إلى العاصمة السنغالية دكار ومنها إلى اسطمبول ومنها سلك طريق رحلة الهجرة المعروفة التي توصل إلى الجدار العازل بين المكسيك و الولايات المتحدة الامريكة .

المصادر كشفت أن المدير المساعد لفرع شبكة صناديق الادخار والقرض، “كابك” بمقاطعة تفرغ زينة , يتواجد هذه الايام بمدينة شيكاكو الامريكية و يتحاشا لقاء الموريتانيين المقيمين فيها مخافة التبليغ عنه أو تصويره ونشر صوره .

هذا وكنا في السبق الإخباري من بين أول المؤسسات الإعلامية التي واكبت فضيحة سرقة المدير المساعد لفرع شبكة صناديق الادخار والقرض، “كابك” بمقاطعة تفرغ زينة لمبلغ 40 مليون أوقية من صندوق نفس الفرع يوم الجمعة  07 / 07 / 2023 وذلك من خلال العنصر التالي : 

https://essabq.info/node/15370 .