إعلانات

الصحفي محمد عبدالقادر ولد العيل .. يصف زميله " مامونى ولد المختار " بالكذاب المتملق

أحد, 16/07/2023 - 17:43
 محمد عبدالقادر ولد العيل رفقة ماموني ولد المختار

وصف الكاتب الصحفي المعروف والعامل سابقا بإذاعة موريتانيا الاستاذ محمد عبدالقادر ولد العيل في  تسجيل صوتي تم تداوله على نِطاق واسع على منصات التواصل الإجتماعي زميله في المهنة و العمل ماموني ولد المختار بالكذاب المتملق المنافق لكل الأنظزمة منض فترة الرئيس المختار ولد داداه إلى الرئيس الحالي .

الكاتب الصحفي المعروف والعامل سابقا بإذاعة موريتانيا الاستاذ محمد عبدالقادر ولد العيل أوضح في ذلك التسجيل الصوتي أن تسجيله ذلك جاء ردا على مقال نشره زميله ماموني ولد المختار على موقع الراصد تحت عنوان : " حصيلة مأساوية لأربع سنوات مأمورية ولد الغزواني " في قال أنه لم يناصر أي رئيس لموريتاني منذ نشأتها وهو ما اعتبره ولد لعيل وقاحة و صفاقة ـ وهو العارف به ـ حسب قوله , فأنت يقول ولد العيل جريت وراء و خلف وأمام و وؤاء كل الرؤساء السابقين و فعلت الشيئ نفسه مع كل الوزراء و المدراء.

, فأنت يضيف العميد محمد عبدالقادر ولد العيل لست معروفا بسوى الزلف وراء الجميع ـ فنحن أهل التويميرت متعاريفين ـ يضيف ولد العيل ,ويكفي دليلا على تزلفك و امبطاحك تسميتك ولد على النقيب السابق " أبريكه ولد امبارك " أحد اركان نظام ولد هيداله .

العميد ولد العيل اضاف أنه يعرف زميله ماموني ولد العيل أكثر مما يعرف أبناءه لطول العشرة بينهما حيث عملا معا في إذاعة موريتانيا فترة طويلة .

العميد  عبد القادر ولد العيل أوضح انه قرر مقاضاة زميله ماموني ولد المختار و مدير للإذاعة تسعينات القرن الماضي لما ألحقابه من ضرر أيام عمله فيها .

هذا وكان  الصحفي ماموني المختار نشر مقالا في موقع الرصد  تحت عنوان : " حصيلة مأساوية لأربع سنوات مأمورية ولد الغزواني " فيه كال التهم جزافا للرئيس الغزواني متهما إياه بالفشل و العجز عن تسيير الشأن العام ناسيا أو متناسيا أن الرئيس ولد الغزواني هو من انصفه من الظلم الذي وقع عليه من طرف النظام السابق , حيث تم فصله من عمله بالوكالة الموريتانية للأنباء على خلفية نشره لخبر في موقع تقدمي الذي كان يعمل محررا فيه يومها .