إعلانات

مثقف موريتاني مشهور وإعلامي دولي .. يكشف عن رغبته في الترشح لرئاسيات 2024

اثنين, 12/06/2023 - 17:34
د / محمد ولد الشيخ / استاذ الإعلام بالجامعات القطرية

بيان مشروع للنهوض الوطني يبدأ بالترشيح للرئاسيات المقبلة...

قبل أشهر اعلنت عبر هذه الصفحة نيتي الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024وكالعادة في وسائل التواصل الاجتماعي كانت الاعجابات العفوية بالمئات جاءتني بعض الاتصالات على الخاص تشيد بالخطوة وقامت مجموعات دعم على الواتس اب من قبل البعض و لاتزال نشطة..

غير أن الواقع شيء والاحلام شيء آخر..

فأنا امتلك الرغبة في خدمة بلدي ولدي المؤهلات العلمية والاهلية الكاملة لتحقيق برنامج وطني طموح قمت بتصميمه على مدار سنوات وأنا واثق من قدراتي على تحقيق التغيير المنشود لشعبي في فترة من اصعب فتراته لكن هل الشعب في المرحلة المطلوبة من النضج للسير معي في هذا الهدف ؟!

اعتقد ان الوقت مبكرا للحكم على ذلك لكن ماشاهدته من تشبث بالماضي وعجز عن التغيير يجعلني اقل تفاؤلا مما كنت عليه قبل الانتخابات ولذلك اخاطب الجميع دون استثناء هل فعلا يمكنني الحصول على اصوات حقيقية تريد التغيير وغير خائفة وهل يمكنني الحصول على المستشارين المطلوبين للترشح أم ان الخوف من الحكومة سيجعل الجميع يخافون ويواصلون انتخاب الرئيس الحالي لمامورية ثانية ليختار هو لهم خلفه من بين أصدقائه لتستمر الحلقة المشروخة بنفس الوتيرة ؟

الرد على هذا السؤال هو الذي سيحدد بقائي في طريق الانتخابات وليس الرد عن طريق الاعجابات بل بشكل فعلي من خلال شخصيات وازنة تعلن لي على الخاص دعمها للتغيير واستعدادها للعب دور حقيقي فيه بكل الوسائل باعتباره مشروع أمة وليس نزوة او تغريدة على الفيس بوك!

د / محمد ولد الشيخ .