إعلانات

انباء عن تأكيد إعادة الثقة في النائب ابو عبدالرحمن نائبا عن دائرة آسيا

اثنين, 19/12/2022 - 21:13

أفاد مصدر مطلع من داخل اروقة الحزب الحاكم بموريتانيا "حزب الإنصاف" بقلب العاصمة انواكشوط  أن صار من شبه المؤكد أن قيادة الحزب حسمت قرارها في إعادة الثقة في النائب الحالي عن دائرة آسيا بالبرلمان السيد محمد سالم عبد الرحمن  الهاشمي " أبو عبدالرحمن ".

وحسب تلك المصادر الجديرة بالثقة فإن النائب أبو عبد الرحمن ترك بصمته على للعمل البرلماني في الدائرة من خلال تقديمه يد العون لأفراد الجالية بالخليج ودول آسيا بدون استثناء ، كما يقدم جهده من وقت ومال وعلاقاته الواسعة لخدمة الجالية الموريتانية المقيمة في دائرته ، كما يقدم تضحيات كبيرة في المجال يشهد له بها أفراد الجالية الذين يؤكدون رضاهم عنه وعن ما قام به لصالحهم من جهد يذكر فيشكر.

وقد أكدت مصادر في الجالية المقيمة بأسيا دعمها الكامل و التام لاإعادة الثقة في النائب محمد سالم أبو عبد الرحمن نظرا للأدوار الكثيرة التي يقوم بها لخدمة الجالية والرفع من شأن الوطن بوصفه الرجل المناسب في المكان المناسب, وهو المشهود له بالإستقامة و التنافي في خدمة الوطن وتوظيف علاقاته الطيبة و الواسعة في خدمة ابناء دائرته وكل من لجأ إليه .

هذا ونشير إلى أن السيد النائب محمد سالم أبو عبد الرحمن هو ممثل الحزب الحاكم بموريتانيا "حزب الإنصاف",في المملكة العربية السعودية .