إعلانات

إقامة البطولة العربية الثانية للناشئين للرماية بالقوس و السهم في موريتانيا ( صور )

سبت, 26/03/2022 - 20:20
السيد المختار ولد المعلوم / رئيس اتحادية الرماية بالقوس والسهم في موريتانيا

تمكنت اتحادية الرماية بالقوس والسهم في موريتانيا بتنظيف الدورة الثانية للبطولة العربية الثانية  للناشين للرماية بالقوس والسهم  , حيث تستضيف اتحادية الرماية بالقوس والسهم موريتانيا للمرة الأولى فعاليات هذه الدورة  التي يحتضنها الملعب الأولومبي في نواكشوط. .

يتعلق الأمر بالنسخة الثانية من البطولة العربية للناشئين في الرماية بالقوس والسهم، والتي تعرف مشاركة فرق منها إلى جانب الفريق الموريتاني، فرق تمثل دول عربية شقيقة هي : السعودية وليبيا وسوريا والعراق والإمارات و المغرب .

رئيس اتحادية الرماية بالقوس والسهم بموريتانيا  السيد / المختار ولد المعلوم  اوضح من خلال كلمته الافتتاحية رحب بضيوف البطولة وبالوفود العربية المشاركة وتمنى لهم مقام سعيد بين ظهراني اخوتهم وفي بلدهم الثاني موريتاني .

مستشار وزير الثقافة المكلف بقطاع الترفيه السيد /  المصطفى ولد بابه رحب بضيوف موريتانيا في بلدهم الثاني متمنيا لهم مقاما سعيدا ومثمنا أهمية هكذا رياضات مهمة راجيا لبطولتهم النجاح .

نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية بالقوس و السهم  السيد / عادل باجاه فقد شكر بدوره السلطات الموريتانية على العناية التي كانو محلا لها و الوفود المشاركة في البطولة , مثمنا التعاطي الإيجابي لرئيس اتحادية الرماية بالقوس والسهم في موريتانيا السيد المختار ولد المعلوم لمابذل من جهود من أجل النهوض بهذه الرياضة المهمة .

هذا وقد جرى انطلاق فعاليات التظاهرة بحضور سفراء الدول المشاركة وأعضاء لجنة تنظيم البطولة ومستشار وزير الثقافة وجمهور واسع من هواة الرماية وممارسيها.