إعلانات

رسالة غير مُشفَرة إلى السيد علي محمد الشرفاء الحمادي ( نـــــص الرسالة )

خميس, 10/03/2022 - 20:27
الاستاذ / علي محمد الشرفاء الحمادي

إلي السيد علي محمد الشرفاء الحمادي المحترم 

يطيب لي أن اوضح لكم مسار عمل من " يسمون انفسهم ممثلوك " في كل من : ( المغرب , تونس , السيغال , موريتانيا و أخيرا اسبانيا ) والذين يستلمون من خلال تلك الصفة اموالا طائلة من شخصكم الكريم على ما يعتبرونه نشرا لمنهجكم و توزيعا لكتبكم بتلك البلدان , أن مايقومون به مجرد مسرحية مكشوفة قصدهم منها مجرد خداعكم و العمل على استدرار جودكم " مشهود لكم به " .

سيدي الفاضل :

كل الانشطة التي يهمونك حالا, كما اوهموك بها سابقا أنها مهمة و انها تدخل في صميم منهجكم هي مجرد ألاعيب واضحوكات يتفننون ليل نهار في سبيل إيهامكم باهميتها و جدوائيتها و الواقع الذي لاغبار عليه أنها مجرد مسرحيات القصد منها استدرار جيبكم وسماحة كفكم المدرار .

سيدي الفاضل :

تعلم أننى كنت و إلى وقت قريب اتباع وعن كثب جميع تلك الانشطة واشارك فيها على اساس انها عمل جاد يراد منه نشر المفيد ليتبين لي انها مجرد مسرحيات كل مرة يتفنن القائمون عليها على كسب اكبر مبلغ من العملات الصعبة منهكم دون أي فائدة تعود لكم أو توصل فكركم للمستهدفين .

سيدي الفاضل :

من اسندتم لهم مهمة تمثيلكم في مكاتب ( المغرب , تونس , السيغال , موريتانيا و أخيرا اسبانيا ) اشخاص غير مقنعين بالمرة و المهمة في الاساس يريدون منها ريعها فقط , لذلك كلما يقومون بها هو مسرحيات مكشوفة للجميع ولم تعد تنطلي على أحد .

سيدي الفاضل :

أردت من خلال هذه الرسالة أن اوضح لكم وبكل تجرد أن الجماعة اعلاه يعملون على تشويه سمعة مشروعكم و في المقابل يصرفون اموالكم في غير ما خصصت له اصلا .

سيدي الفاضل :

ـ ماتقوم به تلك الجماعة من إعادو لطباعة كتبكم مرات عدة و بعدة لغات هو مجرد باب للصرف المنفوخ وفي المقابل يكون مصير تلك الكتب سلات المهمات و مكاب النفايات والدليل قائم على ذلك .

ـ اسفارهم المتكررة لحضور المعارض الدولية للكتاب مجرد سياحة لهم و لعدد من أفراد اسرهم دون أي فائدة على مشروعكم .

ـ الندوات و التظاهرات الثقافية المبرمجة سنويا كأنشطة لتلك المكاتب لاتعدو كونها مظاهر كرنفالية تقام في ابراج عاجية بعيدة كل البعد عن المستهدفين بها , يرسل لكم عناصر خبرية عن تغطيتها لايهامكم انها ذات نفع و تلك مجرد خدعة إعلامية لاتنطلي على أحد 

سيدي الفاضل :

لو تمكنت من قناة للتواصل معكم لكشفت لكم  ـ و بالدليل الدامغ القاطع ـ جميع فنون الخداع التي يعمل اولئك القوم على خداعكم بها ـ لكوني من أكثر الناس اطلاعا على عملهم وعن قرب لسنوات عدة ـ .

 

الكاتب الصحفي سيدي ولد عبيد / المدير الناشر لموقع السبق الإخباري .