إعلانات

إشادة و تثمين بحفل تبادل المهام بين مديري ميناء شاطئ الراحة

ثلاثاء, 01/02/2022 - 11:02

سلم المدير العام السابق لميناء شاطئ الراحة بمدينة انواذيب  السيد محمد فال ولد يوسف العمل لخلفه السيد باممدو عبدالله وسط حضور رسمي وإداري كبير.

مصدر من مدينة انواذيب مطلع اوضح أن المدير السابق للميناء السيد محمد فال ولد يوسف سلم لخلفه رصيدا ماليا معتبرا تجاوز عتبة الـــ 320 مليون أوقية قديمة ’ كما سلمه مكاتب جاهزة ونظيفة في كافة اقسام إدارة الميناء , وعدة سيارات رباعيات هبة من التعاون الالماني ( GTZ ) .

المصدر اعتبر الظروف الجيدة التي تم فيها تسليم العمل للمدير الجديد تفند كل الاراجيف التي يسعى عدد من المرجفين إشاعتها قصد تشويه سمعة المدير السابق بدون دليل قاطع , حيث أن محضر التسليم يفند اراجيفهم , اما بخصوص ما اشيع عن اكتتاب خارج القانون فهو أمر ثبت كذلك زيفه فجميع من تم اكتتابهم كان اكتتابا قانونيا تم وفق قرارات مجلس إدارة وبمباركة من الوزارة الوصية .

المصدر اوضح كذلك أن المدير السابق للميناء محمد فال ولد يوسف استلم مهامه يوم 14‏/05‏/2020 وفي خزينته مبلع 30 مليون فقط وسلمها وفيها مبلغ 320 مليون فعن اي فساد تتحدثون .

عدد من أطر وساسة و وجهاء انواذيب اشادوا بالطريقة السلسة التي ادار بها ولد يوسف الميناء و بكونه كانت علاقاته مع الجميع علاقة حسنة يطبعها الود و الاحترام المتبادل .