إعلانات

المهندسة أم الخيري منت المصطفى .. تحشد لإنجاح زيارة الرئيس غزواني لروصو

ثلاثاء, 30/11/2021 - 07:27
المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

نجحت المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في حشد شعبيتها و تنظيمها التنظيم الجيد من أجل إنجاح زيارة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الفزواني وضيفه ماكي صال لعاصمة ولاية اترارزة صباح اليوم الثلثاء الموافق 30 نوفمبر 2021 .

المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية أقامت مخيما في مكان استراتيجي عند المدخل الفربي لمديمة لروصو عند الكلم 7 قبالة مدرسة الصحة وهو ما مكنها من حشد شعبيتها بالمدينة و القادمة من بلدبة علي آدرس و غيرها من بلديات  من حواضر و قرى مجموعتها الإجتماعية المحترمة .

المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية اشرفت بنفسها على تنظيم سهرة فنية و سياسية بامتياز تخللتها مداخلات لعدد من ساسة و وجاء حلفها السياسي أكدو فيها جميعهم على دعمهم ومساندتهم لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الفزواني . 

رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس سيدي محمد ولد الطالب أعمر و الوفد المرافق له زارو المخيم لالذي أقامته المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية و تم تبادل الخطب بينها وبين الوفد كان إنجاح زيارة فخامة الرئيس هو الكل في الكل .

المهندسة أم الخيري المصطفى اخليفة الأمينة التنفيذية للصحة والترقية الاجتماعية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية أقامت على شرف رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس سيدي محمد ولد الطالب أعمر و الوفد المرافق له و قادة حلفها السياسي و جمهور مدينة روصو حفل عشاء فاخر انشعت الفنان تكيبر منت الميداح جانبه الفني الذي نال إعجاب الجمهور الكريم .