إعلانات

السفارة الموريتانية في آنغولا .. تعجز عن تسديد رسوم إيجار مقرها

جمعة, 22/10/2021 - 11:53
وزير الخارجية الموريتاني

أفادت عدة مصادر بالجالية الموريتانية المقيمة الآنغولية أن السفارة الموريتانية هناك عجزت عن الوفاء بتسديد اقساط متبقية في ذمتها لمالك المنزل التي تتخذه السفارة مقرا لها .

مصادر اوضحت كذلم أن مالك مقر السفارة الموريتاني هناك اضطرت بعد طول ممطالة من طرف السفير و المحاسب و تهربهما من الإفصاح للمالك عن حقيقة الأمر و تراكم الديون في ذمتهم اضطرت صباح اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر إلى وضع اقفال على البوابات الخارجية للمبنى السفارة فيما توارى السفير و محاسبه عن المشهد وكذلك جميع طاقم السفارة عن الانظار .

المصادر اوضحت أن عدد من افراد الجالية هناك صدموا من الحال المزري الذي اصبحت تعيشه السفارة هناك حيث عجزت عن مجرد الوفاء بألتزامها بسداد إيدار مقرها .

 المصدر اوضح ايضا ان آخر الحلول المتاحة حالا هو تحمل أحد كبار تجار الجالية سداد متأخرات إيجار السفارة الذي أخذ وجهة غير التي بوبت له فيما يبدوا .

هذا و يعيش السفير الموريتاني و طاقمه على فتات صدقات رجال اعمال الجالية هناك حيث تطوع رجل الاعمال المعروف " ممود ولد السيد " بسيارة لتنقلات السفير , وهاهي السفارة عاجزة عن سداد إيجارها ثم يحدثونك عن السيادة و الجهود المبذولة في تطوير أداء وزارة الخاجية .

مقر السفارة مغلق في وجه المراجعين نتيجة عدم سداد رسوم الإيجار