إعلانات

القنصلية الموريتانية بجدة .. تكرم وتودع دبلوماسيين انتهت خدمتهم بها ( اسمـــــاء )

سبت, 25/09/2021 - 13:05

نظمت القنصلية العامة للجمهورية الإسلامية الموريتانية بمدينة جدة بالعربية السعودية حفل تكريم و توديع لقنصلين انتهمت مهمة عملهم بها , على إثر مذكرة عمل صادرة عن مكتب الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج .

القنصل العامة للجمهورية الإسلامية الموريتانية بمدينة جدة بالسيد محمد ولد ببانه اشرف عصر يوم أمس الجمعة بمبانى القنصلية على تكريم كل من :  ( القنصل الاول أحمد ولد سيدى ألمين  و القنصل الاول عبد الله ولد أفاه ).

وقد حضر ذلك الحفل البهيج عدد من اعيان و وجهاء الجالية الموريتانية بالسعودية و بمعية النائب ابو عبد الرحمن نائب آسيا و العالم العربي بالبرلمان الموريتاني .

القنصل العامة للجمهورية الإسلامية الموريتانية بمدينة جدة بالسيد محمد ولد ببانه , بارك للدبلوماسيين المنتهية مهامهم بالقنصلية الجهود الجبارة التي بذلوها طوال السنوات الماضية و شكرهم على مابذلوه من تضحيات كبيرة في سبيل خدمة افراد الجالية بالديار المقدسة .

القنصل العامة للجمهورية الإسلامية الموريتانية بمدينة جدة بالسيد محمد ولد ببانه اشرف في نهاية الحفل على تكريم القنصلين المغادرين بدروع تخلد مدى إعجاب القنصلية العامة وطاقمها عن الأدوار الكبيرة التي لعبها المغادرين , متمنيا لهما مسارا مهنيا موفقا و مظفرا .