إعلانات

مجموعة أهل انويكظ .. تُصِرَُ على أذية جيرانها بتعمدها قبول تاجير منزلها لبائع خمور

أربعاء, 22/09/2021 - 23:56
محمد ولد انويكظ / الرئيس المدير العام  لمجموعة اهل انويكظ

منذ مايزيد على سنة وساكنة الحي الوقع خلف فندق" اطفلية " بقلب العاصمة انواكشوط وهم يشكون قبول مجموعة أهل انويكظ تأجير منزلها الواقع خلف الفندق ( انظر الصورة المرفقة ) لرجل اعمال اجنبي من الكونكو الديمقراطية يتخذ ذلك المنزل وكرا لبيع الخمور علنا ـ جهارا نهارا ـ .

ساكنة الحي المذكور تواصلو مع المسير المكلف من طرف مجموعة أهل انويكظ بتأجير ذلك المنزل وطالبوه ـ بعد إطلاعهم إياك على مايقوم به ذلك الاجنبي من بيع الخمور علنا ـ بإخراجه منه لكون مايقوم به يصلهم ضرره و يسبب لهم الحرج البالغ 

المسير المكلف من طرف مجموعة أهل انويكظ بتأجير ذلك المنزل رفض التعاطي معهم متحججا بأن المنزل معد ومخصص للإجار ولايهمهم الغرض الذي يستخدمه فيه مؤحره ما دام يدفع الإيجار باستمرار .

ساكنة الحي المذكور استغربوا صدور هكذا رد من ممثل مجموعة أهل انويكظ , رغم أن ساكنة الحي اوضحوا له بالبرهان القاطع أن الاجنبي المستأجر للمنزل المذكور يتخذه وكرا لبيع الخمور .

هذا وقد سبق لنا في السبق الإخباري أن نشرنا عنصرا عن ذلك المنزل الذي تعود ملكيته لمجموعة أهل انويكظ و يتخذه ذلك الاجنبي وكرا لبيع الخمور على الرابط التالي : https://essabq.info/node/11256 .

المنزل التابع لمجموعة اهل انويكظ الذي يتخذه مؤجره وكرا لبيع الخمور