إعلانات

نصاب لبناني مطارد من طرف القضاء الموريتاني ( هويته + منطوق الحكم عليه )

أربعاء, 15/09/2021 - 11:47
النصاب اللباني طارق اسويدان المعروف ب " أبو حسن "

دان القضاء الموريتاني ممثلا في المحكمة التجارية بالعاصمة الاقتصادية انواذيب نصابا لبانيا يدعى طارق اسويدان المعروف ب " أبو حسن " بتهمة النصب و الاحتيال .

النصاب البناني المدعو طارق اسويدان المعروف ب " أبو حسن " سبق وأن قام بالتحايل على مواطنة موريتانية وقد جرته للعدالة جرا وهو إلى شمس اليوم مازالت لديه عشرات الملفات المنشور امام المحاكم الموريتانية .

المدون المعروف / الهيبة محمد الشيخ اهنات كتب مايلي :

" بالأمس كتبت عن احتيال اللبناني طارق اسويدان المعروف ب " أبو حسن " مالك شركة "أسماك فيش" في انواذيبو، وبعد ساعات أتضح لي أن أبو حسن أكبر نصاب في انواذيبو، له تاريخ في المحاكم الموريتانية، أولها كان مع أجنبي اسبانولي بخصوص أم حسن الموريتانية، إذ كان كل منهما يدعي أنها حامل منه، وقد أستطاع أبو حسن كسب القضية لصالحه، كما أن المعنية رفعت ضده شكوى قبل أربعة أشهر من اجل الحصول على نفقة أولادها، التي أدعت أنه لم ينفق عليهم منذ سنتين، مما يثبت لنا عدم وجود رابط يربطها بالشركة، التي كسرت الأقفال عنها يوم الجمعة الماضي في تحد صارخ للقانون والقضاء الموريتاني.

كما جاءتني وثائق وفيديوهات على الخاص، تعرض أصحابها لاحتياله، من بينهم موريتانيون ومصريون، وقد حكمت لهم المحكمة التجارية عليه ولم تنفذ تلك الأحكام الصادرة ضده حتى الآن،

السؤال المطروح هنا من يقف وراء أبو حسن ؟ " .