إعلانات

الامبراطور محمد ولد بوعماتو .. اللغز المحير و المثير للجدل

اثنين, 16/08/2021 - 13:51

هناك أمور غريبة تحدث مع بارون المال محمد ولد بوعماتو من بينها صعوده الغامض لمصافي كبار رجال الأعمال في القارة خلال وقت قياسي.

أيضا يتمتع الرجل بحظوة ونفوذ سياسي غريب، فرغم إصدار حكومة عزيز مذكرة اعتقال دولية في حقه لم يستطع أي النظام الملكي المغربي تسليمه، وبعد ضغط حكومة النظام السابق بكل قوتها وتفجير أزمة دبلوماسية مع المغرب

طلب المسؤلين المغاربة من الرجل بلطف أن يغادر البلاد. -تبرع الرجل ب 4 ملايين دولار لضحايا إعصار كاترينا في الولايات المتحدة بينما يعيش 90 % من أبناء جلدته تحت مستوى خط الفقر.

-  يتاجر بالسجائر وهي قاتل صامت فتك بآلاف الموريتانين.

-  قبل اشهر من نهاية مأمورية عزيز اتهمته الدولة الموريتانية بالتورط في محاولة اغتيال الرئيس رغم أن الرواية الرسمية في البداية أكدت أن الأمر نتج عن حادث.

-  إلى حد الآن لا نعرف تحديدا سبب الخلاف الحاد بين عزيز وبوعماتو رغم أن الأخير أنفقه 8 مليارات اوقية لدعم حملة ترشحه.

جاء غزواني وأسقط التهم الموجهة إليه وحدث تقارب بين الرجلين.. تبرع بوعماتو يومها بمليار أوقية لصندوق كرونا وفعل نفس الشيء للسينغال

حاول السيطرة على حركة ايرا ودفع 200 مليون أوقية لبيرام قبل أن ينشب بينهما خلاف حاد لا نعرف سببه هو الأخر.

يعيش الآن أزمة غير معلنة مع نظام غزواني.

كانت هذا تمهيد للسؤال الذي يطرق ذهني دائما من أين يأتي الرجل بكل هذه القوة والجبروت؟

ومن يدعمه ويقف خلفه؟

بدأت التفتيش خلف الرجل وعلاقاته الخارجية المعلنة فقط من خلال الإنترنت وعندها بدأت خيوط أمر لست متأكدا منه مع أنه له عمدته، والمؤشرات تدعمه.

إن كنت مخطئ فيجب على بوعماتو تصحيح وضعية شعارات كبريات مؤسساته، و إن كنت صائب فعلى الجميع توخي أقصى الحيطة والحذر، وفي الحالتين وجب التنبيه.

أغلب علاقات الرجل الخارجية هي مع أشخاص ومؤسسات عليها علامات استفهام كبيرة داخل مجتمعاتها، مثلا شركة مالبرو ومالكها كانا موضوع لعشرات المقالات التي تدور رحاها حول انتمائه للمحفل الماسوني.

قبل مدة قرأت كتاب للكندي "وليام جاي كار" (أحجار على قطعة شطرنج) الذي يتحدث عن الماسونية والغريب قفزت في ذهني معلومة واحدة كنت وقفت عليها ضمن تضاعيف الأفكار التي يزخر بها الكتاب وهي أن الماسونيين يستخدمون رموزهم كشعارات للمؤسسات المالية التي يملكونها.

من هنا بدأت في تجميع شعارات مجموعة BSA الاقتصادية وهنا كانت الصدمة والمفاجئة يستخدم الرجل رموز ماسونية في كبريات مؤسساته المالية مصرف GBM وهو المفتاح الذي يعتبر من أقدس وأعرق الرموز الماسونية "يقول الماسوني مانلي هول في كتابه (مفاتيح الماسونية المفقودة) ص 78" عندما يتعلم الماسوني بأن المفتاح. هو التطبيق الصحيح لمحرك القوة الحية يكون قد تعلم سر صنعته. فتكون طاقات لوسيفر (اسم قديم للشيطان أو إبليس) المتوهجة بين يديه.

- الشمس المجنحة رمز فرعوني الأصل يرتبط بالألوهية والقوة. تقول الباطنية موري هوب في كتابها (Practical Egyptian Magic) ص 107 يتكون شعار رمز الهواء من دائرة على شكل قرص الشمس بين جناحين. في طقوس السحر يعلق الشعار فوق المذبح في اتجاه الشرق ويستخدم لاستحضار السيلف.

يتكون شعار GBM من دمج الرمزين معا لاحظوا الصورة علميا يصعب أن تكون هذه هذه مصادفة.

-أثناء تواجد بوعماتو على رأس إدارة شركة ماتل أطلقت الشركة رمز للولوج لجميع خدماتها دون استثناء الرقم "666" هذا الرقم اعتقد أنكم تعرفونه جميعا، والغريب أن هذه البلاد الطويلة العريضة لم يلاحظ فيها أحد شيء حتى رجال الدين الذين يفترض أن تكون هذه ساحتهم واختصاصهم، والأغرب من ذلك أن الرمز يحمل نفس دلالته حيث يقول الإصحاح "إنه لن يشتري أو يبيع من لايملك رقم الوحش (الدجال عند المسلمين) و هو 666 هكذا يقول اللاهوت المسيحي واليهودي.

بتاريخ 7 يونيو 2019 قال الصحفي الفرنسي المستقل Pierre François، متحدثا إلى إذاعة تبث من باريس، إن ولد بوعماتو أجرة طائرة خاصة لتنقلات المرشح سيدي محمد ولد بوسالف طيلة الحملة، من شركة إسرائيلية مقرها في تل أبيب، تعود ملكيتها للعميل السابق للموساد Michael Levinski، الشريك والصديق الشخصي لولد بوعماتو.

وقال الصحفي إنه اطلع على بنود العقد الموقع بين محامي بوعماتو ووكالة فرنسية في باريس لحجب هوية الشركة المالكة للطائرة حيث إن موريتانيا كانت قد قطعت علاقتها بإسرائيل وجرفت سفارتها.

ويضيف بالحرف الواحد تواجه موريتانيا خطر الاستهداف الصهيوني بتواطؤ جزء من طبقتها السياسية.

__

هذا الأمر نبهنا له سابقا وطالبنا بإزالة هذه الرموز الشركية من منظومتنا الإقتصادية والخدمية.

تنبيه: أن تكون ماسونيا هذا لا يعني أنك لست مسلم بقدر ما يعني فقط أن يكون ولائك الكامل للأخوية.

نقلا عن صفحة المدون / Mohamed Yacoub .