إعلانات

مصرف موريتانيا الجديد " NBM " .. يجر السعد ولد لوليد إلى العدالة جرََّا

سبت, 31/07/2021 - 11:32
السيد السعد ولد اوليد / رئيس حزب الربط

قررت إدارة مصرف موريتانيا الجديد " NBM " انتداب لفيف من المحامين لتقديم شكاوى من 28 شخصية من بينها وزير حالي و عدد من النواب و موثق عقود و رئيسي حزبين سياسين و ثلاث قناصلة و 9 رجال اعمال يتهمهم المصرف بعدم احترام آجل دفع اقساط ديون تجاوزت عتبة الـــ 6 مليارات من الأقية .

مصدر من داخل إدارة مصرف موريتانيا الجديد اوضح لـــ " السبق الإخباري " أن من بين تلك القائمة التي قرر المصرف جرها للعدالة رئيس حزب الرباط الدكتور السعد ولد لوليد الذي يُطالبه المصرف بمبلغ 10 مليون اوقية قديمة ويمتنع من سدادها ويتحجج بحج لايراها المصرف وجيهة .

المصدر اوضح أن الرئيس السعد ولد لوليد لما علم أن إدارة المصرف قررت مقاضاته زار مقر المصرف و تلفظ في حقهم بكلام ناب متوعدا إياهم بالويل و الثبور .

المصدر اوضح كذلك أن الرئيس السعد ولد لوليد لم يعط للمصرف اصلا ضمانات بموجبها يكون للمصرف حق استرداد مستحقاته بسبب علاقة كانت تربطه بالإدارة السابقة للمصرف التي تقبع حالا بالسجن المدني نتيجة اتهامها من طرف البنك المركزي بالتلاعب بودائع زبناء المصرف .

بخصوص ملف الرئيس السعد ولد لوليد فقد أخد السلفة من المصرف بإسم شركة تدعى "ETS E4 " تحمل الرقم 008592 و رقم حسابها هو : 12632 و تُطالب بالمبلغ التالي : 1039900 أوقية جديدة أي  10 مليون و 39 ألف و 900 أوقية قديمة .

هذا وقد حصلنا في  " السبق الإخباري " على جميع وثائق الملف و التي من بينها قائمة الــ 28 متهما من طرف المصرف بالاستحواذ على اموال وعدم ردها و سننشرها تباعا بحول الله و قوته .

و يا امبان انكفااااااااااااااااااااااااي .