إعلانات

استغراب من سكوت السلك الوطني للاطباء عن فضيحة سرقة اجهزة مستشفى الامومة و الطفولة

اثنين, 19/07/2021 - 04:44

سجل عدد من المتابعين للشأن العام في بلادنا استغرابهم من السكوت ـ الذي وصفوه بالمريب ـ لسلك الاطباء و الصيادلة و اطباء الاسنان في موريتانيا المعروف اختصارا بــــــــ " ONMPCD " على الفضيحة التي ازكمت الانوف جراء قيام عدد من عمال مستشفى الامومة و الطفولة بسرقة اجهزة و معدات غالية الثمن و بيعها لاخصائي في امراض النساء و التوليد يعمل رئيسا لنفس القسم بنفس المستشفى .

خيوط الفضيحة تم انكشافها جميعها ـ بعد قيام إدارة المستشفى باستدعاء الشرطة ـ وتم اتضاح حقيقة الفعل الدنيئ الذي كان ابطاله ممرضين و حارس و اختصاصي امراض نساء و توليد و تقديمهم جميعهم للعدالة , يقع كل ذلك و سلك الاطباء و الصيادلة و اطباء الاسنان في موريتانيا المعروف اختصارا بــــــــ " ONMPCD " على الصامت فلم يصدر بيانا يوضح فيه موقفه من الفضيحة أو ينير الرأي العام حوله في حين انه صدّع رؤوسنا في السنوات الماضية ببياناته الكثيرة في امور بسيطة فهل من تبرير مقنع حيال هذا السكوت المطبق .

المدون سيدي ولد اكماش طرح نفس السؤال باسلوبه هو في التدوينة التالية, فهل سيكلف سلك الاطباء و الصيادلة و اطباء الاسنان في موريتانيا المعروف اختصارا بــــــــ " ONMPCD " نفسه عناء الجواب أم لا ؟ :