إعلانات

وزير الزراعة .. يعين عمدة عاجزا عن اداء مهامه في منصب سام ( هويته الكاملة )

أربعاء, 30/06/2021 - 22:14
القطب ولد باليل / العمدة العاجز عن القيام بمهامه

أجرى وزير الزراعة الموريتاني عدة تعيينات بقطاعه ،مررها اليوم الاربعاء 30 يونيو 2021 من خلال مجلس الوزراء ومن ضمن من ادخلهم وزير الزراعة اليوم في طاقمه عمدة بلدية امبلل بمقاطعة كرمس الذي يجمع ساكنة تلك البلدية المنكوبة على فشله الذريع في القيام بأي خدمة لساكنتها .
العمدة القطب ولد محمد عبد الله ولد باليل فرضه ابن عمه رجل الاعمال و النائب البرلماني " ألي " على ساكنة بلدية امبلل فرضا بقوة النفوذ و المال فقط لاغير ، فالرجل عديم الخبرة في التسيير شاب غر حدث السن ، عديم التجربة لايسكن في البلدية وقد اثبتت الايام أن آخر ما يهمه هو حال و واقع ساكنة امبلل التي لايزورها إلى إذا قدم وفد أو كانت هناك مناسبة سياسية .
ثم هو زيادة على كل ماسبق متعثر المسار الدراسي - وسلو إن شئتم اقرانه في إعدادية عرفات أو في الثانوية العربية تسعينات القرن الماضي - ، حيث كان حضوره هو النادر و غيابه هو الأصل وقد سموه يومها " المفتش " لندرة حضوره .
القطب ولد باليل استظهر اليوم بشهادة في الإعلام الذي لم يمارسه يوما واحدا ،
فعلا نحن في بلد العجائب .
وزير الزراعة اسند للقطب ولد باليل إدارة الخلية المكلفة بالاتصال في قطاعه رغم وجود من هو أقدر وأجدر وفي المقايل ساكنة بلدية امبلل في أمس الحاجة لتفرغ العمدة لخدمتهم التي لم تدر بخلده ولو لحظة .