إعلانات

مقرب اجتماعيا من السيدة الاولى .. يتوعد الوزير سيدي ولد سالم

جمعة, 21/05/2021 - 14:31
جدو ولد خطرى ولد جدو / المقرب اجتماعيا من السيدة الاولى

تم التداول على نطاق واسع لتدوينة للمقرب اجتماعيا من السيدة الاولى مريم منت الداه , الإطاربوكالة تأزر عضو المكتب التنفيذي للحزب الحاكم الامين التنفيذ المكلف بوكالة تأزر جدو ولد خطرى ولد جدو فيها يتوعد الوزير الناطق باسم الحكومة وزير التعليم العالي سيدي ولد سالم بالويل و الثبور .

هذا وقد قام المقرب اجتماعيا من السيدة الاولى مريم منت الداه , الإطاربوكالة تأزر عضو المكتب التنفيذي للحزب الحاكم الامين التنفيذ المكلف بوكالة تأزر جدو ولد خطرى ولد جدو بحذف التدوينة بعد أن تم تداوله على نطاق واسع واثارت جدلا على منصات التواصل الإجتماعي .

مراقبون اعتبروا التدوينة بمثابة البطاقة الحمراء في وجه الوزير سيدي ولد سالم من طرف جناح السيدة الاولى مريم منت الداه النافذ إن يعتبر المقرب اجتماعيا من السيدة الاولى مريم منت الداه , الإطاربوكالة تأزر عضو المكتب التنفيذي للحزب الحاكم الامين التنفيذ المكلف بوكالة تأزر جدو ولد خطرى ولد جدو أحد رجالاتها في الحزب وفي وكالة تأزر حيث يعمل .

تدوينة المقرب اجتماعيا من السيدة الاولى مريم منت الداه , الإطاربوكالة تأزر عضو المكتب التنفيذي للحزب الحاكم الامين التنفيذ المكلف بوكالة تأزر جدو ولد خطرى ولد جدو جاء احتجاجا منه على تصريحات تضمنتها مقابلة للوزير سيدي ولد سالم مع إذاعة RFI اثارت جدلا واسعا .

تدوينة المقرب اجتماعيا من السيدة الاولى مريم منت الداه , الإطاربوكالة تأزر عضو المكتب التنفيذي للحزب الحاكم الامين التنفيذ المكلف بوكالة تأزر جدو ولد خطرى ولد جدو التي حذفها :