إعلانات

انباء عن وضع الرئيس السابق " عزيز " تحت الإقامة الجبرية

ثلاثاء, 11/05/2021 - 15:21
الاستاذ محمدن ولد إشدو / رئيس فريق الدفاع عن المتهم " عزيز "

مثل الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز صباح اليوم الثلثاء 11 مايو 2021 أمام قطب التحقيق المعنى بالجرائم الاقتصادية للمرة الثانية تلبية لدعوة وجهها له قطب التحقيق من أجل الاستماع إليه في التهم الموجة إليه في الملف رقم : 001 / 2021 المعروف بملف العشرية و المشمول معه فيه 12 متهما .

مصدر من داخل قصر العدل بالغربية حيث تم مثول " عزيز " أمام قضاة التحقيق الثلاثة المعنيين بملف اوضح أن المتهم محمد ولد عبدالعزيز امتنع من الإيجابة على أسلئة القضاة مبينا تمسكه بفهمه لمضمون المادة 93 من الدستور التي تمنع محاكمة الرؤساء امام القضاء العادي .

هذا وقد تسرب من عدة جهات ذات صلة بالملف أن قطب التحقيق المكلف بالملف بصدد اتخاذ قرار بوضع المتهم رقم واحد في الملف رقم : 001 / 2021  محمد ولد عبد العزيز تحت الإقامة الجبرية في منزله الواقع في لكصر شمال مستشفى العيون التابع لهيئة بوعماتو الخيرية .

مصدر اضاف أن النظام الحالي محرج اتم الحرج من الخرجات الاخيرة للرئيس السابق " عزيز " ومحاولاته المتكررة التشويش عليه وهو مافسر به بعضهم لجوء القضاء ـ  من باب ارتكاب اخف الضررين ـ اتخاذ قرار بوضعه في الإقامة الجبرية عزوفا عن إصدار بطاقة ايداع في السجن في حقه كما هو معتاد مع نظراءه ممن تم اتهامهم بنفس التهمة في ملفات سابقة .

المقرب سياسيا من الرئيس السابق " عزيز " الناشط الششبابي باب ولد حمدى كتب مايلي :