إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

ساكنة الشامي .. تشكو انتشار دور البغاء بها في ظل صمت مطبق من السلطات الإدارية

ثلاثاء, 23/02/2021 - 00:18
لمرابط ولد حمي ولد الطنجى / نائب مقاطعة الشامي

شكا عدد من ساكنة مقاطعة الشامي بولاية داخلت انواذيب من ظاهرة انتشار دور البغاء بالمقاطعة مع تواجد اعداد كبيرة من الشباب المنقبين عن الذهب السطحي .

المواطن ( م ـ س ) اوضح أن عددا كبيرا من بائعات الهوى استوطن المقاطعة قادمات من انواذيب و العاصمة انواكشوط قصد البحث عن ضحاياهم من بين الشباب المنقب عن الذهب وهو ما سبب قلقا كبيرا على صحة و سلامة اولئك الشباب العديم التجربة و الخبرة .

المواطن ( د ـ ش ) وجه صرخة للسلطات الإدارية مطالبا إياها بالتدخل على وجه السرعة قصد طرد تلك النساء البغايا من مدينتهم مخافة سخط الله و غضبه .

المواطن ( ك ـ ي ) طالب نائب المقاطعة لمرابط ولط الطنجي طرح قضبتهم من تحت قبة البرلمان و استدعاء وزير الداخلية لسؤاله عن الموضوع لكونه يشكل قلقا كبيرا لدى الساكنة و يجعل في حال انتشاره بمقاطعتهم وكرا من أوكار مرض السيدا في البلد على غرار إحدى مقاطعات ولاية لعصابة ذكرها بالإسم .

موفد السبق الإخباري إلى مقاطعة الشامي لاحظ انتشار اوكار للبغاء و الدعارة تنشط طوال ساعات المساء في الشوارع الخلفية غير بعيد عن الطريق العام ولاخظ كذلك أن من بين مشغلات تلك الاوكار اجنبيات من دول إفريقية في ظل تصامم من طرف السلطات الإدارية و الأمنية بالمقاطعة لم يجد له مبررا و لا مسوغا .