إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

الشرطة بولاية انواكشوط الجنوبية .. توجه ضربةَ موجِعةً لعصابة تحترف السطو المسلح

اثنين, 22/02/2021 - 23:11
الفريق مسغارو ولد اقويزي / المدير العام للأمن الوطني

قامت عصابة من اللصوص ليلة البارحة على الاعتداء على عدة منازل بحي" سكتير 3 " بملح شرقي مقاطعة عرفات بولاية انواكشوط الجنوبية, حيث سلبت ضحاياها كلما غلى ثمنه وخف حمله ومع ابلاج ضوء الصبح هرع ضحايا تلك الصعابة إلى الفرقة المداومة بمفوضية عرفات 4 مسجلين شكاواهم من تلك العصابة ذاكرين ملامح بعضهم و على الفور وبإشراف مباشر من المدير الجهوي للأمن بالولاية المفوض عبدالفتاح ولد حبابه تم إنزال فرقة للبحث و التحري مع أوامر صارمة بضرورة القبض على افراد تلك العصابة فورا .

مصدر من ضحايا تلك العصابة اوضح في اتصال مع السبق الإخباري بيّن أنه  و بعد ساعات اربع من تسجيله لشكايتة لدى الفرقة المداومة بمفوضبة عرقات 4 تم الاتصال به للحضور لدى مبانى المفوضية وعند حضوره عرضو عليه اربعة من الموقوفين لديها فتعرف على أحدهم .

المواطن الضحية اوضح أنه الشرطة اخبرته انه تم اعتقال جميع أفراد العصابة وأن التحقيق بدأ معهم وأن كلما تم تسجيله لديها تم العثور عليه كاملا و أن العصابة و المحجوزات ستتم إحالتهم إلى النيابة العامة يوم الاربعاء بحول الله و قوته .

المواطن الضحية عبر عن شكره وامتنانه للسرعة الكبيرة التي تمكنت فيها الشرطة بعرفات 4 من إلقاء القبض على جميع أفراد تلك العصابة في وقت قياسي .

هذا و تشهد ولاية انواكشوط الجنوبية جهودا كبيرة تبذلها المديرية الجهوية للأمن هناك من أجل استتباب الأمن ومكافحة الجريمة و العمل على راحة المواطن وفد تمكنت في الاشهر القليلة الماضية من الإيقاع بعدد كبير من اللصوص و تقديمهم للعدالة مما ولد ارتياحا لدى ساكنتها وذلك بفضل الجهود الجبارة التي بذلها ويبذلها المدير العام للأمن الوطني الفريق مسغارو ولد سيدي منذ توليه إدارة القطاع .

المواطن المتضرر استظهر بالوصل التالي :