إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

عالم موريتاني مشهور .. يُقرر مُقاضاة مواطن مُقيم بالديار المقدسة ( تفاصيل حصرية )

أربعاء, 17/02/2021 - 17:54
العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين

بين العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين على أنه باشر إجراءات مقاضاة مواطن موريتاني مقيم بالمملكة العربية السعودية يقوم منذ فترة باستهدافه شخصيا و استهداف حاضنته الاجتماعية الكريمة الطيبة واصفا إياهم بابشع النعوت .

العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين اوضح في تدوينة له أنه ومن خلال التنسيق مع نقيب المحامين السعوديين ستتم رفع دعوى قضائية بتهم " السب و القدح و الطعن في النسب " في حق المدعو " حسن الصالحي " .

الدعوى القضائية التي قرر العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين رفعها ضد المدعو " حسن الصالحي " هي الاولى من نوعها تنظر فيها المحاكم السعودية ويكون طرفها عالم و قانوني مشهور و طرفها الآخر مواطن مقيم بالديار المقدسة .

هذ و نشير إلى أن المدعو " حسن الصالحي " يقوم منذ فنرة من خلال صفحته على الفيس بوك بالطعن في انساب اغلب القبائل الموريتانية واستهداف علمائها وقد قام مؤخرا باستهداف العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين بشكل مباشر وهو ما جعل الاخير يقرر جره للقضاء السعودي العادل لينال جزاءه .

العالم و الفقيه الموريتاني المشهور الشيخ ولد الزين عضو نقابة المحامين الموريتانيين كتب التدوينة التالية :