الفضائح تلاحق المدير العام لشركة اسنيم وليس آخرها هروبه إلى الأمام في مواجهة جرائمه وفضائحه الكبرى واتباع سياسة النعامة, حيث حاول عبثا تحميل الصحافة فشله الذريع في إدارة تلك الشركة و اللجوء إلى القضاء وطلب 2 مليار اوقية كتعويض , ههههههههه.
يبدوا أن ولد اوداع جن جنونه او اوصيب بالهلوسة نتيحة تخمته من أكل المال العام الحرام .
.gif)
.jpg)







