إعلانات

 

تهاني وتعازي

الجالية الموريتانية بالسعودية .. تخسر إحدى فضلياتها الكريمات المجاورات ( تعزية )

سبت, 24/09/2022 - 16:44

أعلن صباح اليوم السبت 24 سبتمر 2022 فى مكة المكرمة، عن انتقال الوالدة  الفاضلة الكريمة بنت الاكرميك و أم المساكين: مريم بنت محمد احمد ولد محمد المحتار إلى رحمة ربها الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها والإقبال على شانها و مكابدتها قبام الليل وصيام الهواجر  _رحمها الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيء _.

الوالدة الكريمة ميمونه منت المهاب في ذمة الله تعالى ( تعزية )

سبت, 10/09/2022 - 07:29

أعلن قبل قليل في العاصمة انواكشوط عن انتقال الوالدة الكريمة بنت الاكرمين " ميمونه منت المهاب " إلى رحمة ربها الغفور الكريم المنان عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها وملازمة سبحتها ومصحفها واستقال قبلة ربها و تربية اولادها تربية صالحة ـ رحمها الله تعالى ـ .

الإدارة الموريتانية .. تخسر أحد كبار اطرها المشهود لهم بالنزاهة ( تعزية )

جمعة, 09/09/2022 - 13:10

أعلن فجر اليوم الجمعة بالعاصمة السينغالية دكار عن انتقال الإداري والإنسان المتواضع أحمد ولد يوسف ولد محمد ولد الشيخ سيديا إلى دار البقاء ، اثناء رحلة علاج هناك _ رحمه الله تعالى _.
كان الراحل الفقيد  أحمد من نوادر البشر الذين تخلقوا منذ ولادتهم بآداب الرحيل؛ كان أخرويا في تجلٍّ ودنيويا في تناءٍ.
لم يكن ذلك الإداري الذي يبحث عن التعيين بأي ثمن؛ بل ظل زاهدا بسيطا وفيا باسما.

السيدة الفاضلة بنت وهب منت الشيخ أحمد ولد باباه في ذمة الله تعالى (تعزية )

أحد, 04/09/2022 - 12:50

أعلن قبل قليل في العاصمة انواكشوط عن انتقال السيدة الفاضلة الكريمة بنت الأكرمين " بنت وهب منت الشيخ أحمد ولد محمد ولد باباه  ولد محمد لقمان إلى رحمة ربها الكريم الغفورالمنان على إثر وعكة صحية ألمت بها ـ رحمها الله برحمته التي وسعت كل شيئ ـ.

الجالية الموريتانية بالسعودية .. تخسر احد اعيانها الافاضل (تعزية )

أحد, 04/09/2022 - 11:11

أعلن في المدينة المنورة أمس السبت 03 سبتمبر 20220 عن انتقال الوالد الكريم ابراهيم ولد محمد محمود ولد اباه ولد محمد المعروف ب ( ابراهيم انتهاه )  الانصتري ، وهو احد اعبان وفصلاء الجالية الموريتانية المجاورة بالمدبنة المنورة على ساكنها افضل الصلاة و اتم السلام .

الوالدة الكريمة عَيشةُ منت لباتْ في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 30/08/2022 - 01:05

أعلن قبل قليل في العاصمة انواكشوط عن انتقال المرأة الصالحة عَيشةُ منت لباتْ إلى رحمة ربها الغفور الكريم المنان عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربها وتربية أولادها الكرام وبناتها الفضليات . تغمدها الله  بنعيم جنة وألهم ذويها الصبر والسلوان و"إنا لله وإنا إليه راجعون". 
 

السيد الفاضل محمد الامين ولد اباه ولد سيدي ولد اتاه في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 25/08/2022 - 11:14

أعلن قبل قليل في العاصمة المغربية الرباط عن انتقال السيد الفاضل و الإطار الكفؤ النزيه محمد الأمين ولد اباه ولد سيدي ولد اتاه إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان على إثر وعكة صحية ألمت به قبل شهر سافر،على أثرها إلى المغرب لتقلى العلاج .

السيد محمد الأمين ولد اباه ولدسيدي ولد اتاه إطار بوزارة المالية مشهود له بالاستقامة والنزاهة والعفة عن المال العام، ،يعمل دائما  لإسداء الخدمات لمراجعي مكتبه بكل مهنية و نزاهة رحمه الله تعالي.

رئيس مكتب الجالية الموريتانية بالمدينة المنورة .. يعزي أسرة اهل التلمودي ( نص التعزية)

ثلاثاء, 16/08/2022 - 04:16

بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره علمنا ببالغ الحزن والأسى بوفاة المغفور له بإذن الله الرجل البشوش المبتسم دائما في وجه كل من قابله إبن الجالية البار إطول عمروا آبن العاقب إبن التلمودي وبهذه المناسبة الأليمة فإنني أتقدم أصالة عن نفسي وعن كافة أفراد الجالية الموريتانية في بلاد الحرمين بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد الكريمة أهل التلمودي وعلى رأسهم أخي الكريم وصديقي العزيز مختار أبو إبراهيم سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته

الرئيس الحسين ولد امدو .. يعزي في الوالد الفاضل سيدي أحمد ولد بوسيف ( نص التعزية )

خميس, 11/08/2022 - 16:21
د الحسين  ولد امدو / رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية

الوالد  الفاضل سيد  أحمد  ولد بوسيف  الى  رحمة  الله
أصدق  التعازي  وأخلص معاني  المواساة  للأهل في كندرة ولعصابة  ونواكشوط  بعد رحيل  الوالد  الفاضل سيد أحمد  ولد بوسيف   تقبله  الله  بواسع   رحمته  وأسبل عليه شآبيب  مغفرته  مع الذين  أنعم  الله عليهم  من النبيئين  والصديقين  والشهداء  والصالحين  وحسن أوليك  رفيقا  

ولله  ما أخذ وله  ما أ بقى  وانا لله  وانا اليه راجعون.

الأمة الإسلامية .. تخسر أحد اعيان خدام دينها الحنيف ( تعرف عليه )

اثنين, 25/07/2022 - 20:34

الشيخ نعمة الله خليل إبراهيم يورت داعية مسلم تركي الاصل عاش 30 سنة في مكة والمدينة زار اكثر من 50 بلدا في العالم كله،، كان يدخل الى الخـمارات وصالات الديسـكو ويخرج ومعه الواحد والخمسة والعشرة ومرة خرج معه 50 مسلم تائب
‏من الخـمارة الى المسجد مباشرة فاغتسلوا وتطهروا بالمسجد ثم صلوا معه الفجر..
ادخل 20 الف مصحف الى الصين وزار سيبريا لدعوة الناس الى الله في درجة حرارة قرابة 40 تحت الصفر .

الصفحات