إعلانات

 

تهاني وتعازي

الوالد الكريم محمد محمود ولد الغوث ولد جدن في ذمة الله تعالى ( تعزية )

خميس, 17/11/2022 - 19:40

أعلن اليوم في المدينة المنورة على ساكنها افضل الصلاة و أتم التسليم عن انتقال الوالد الكريم الشريف سليل الاشراف آل شمس الدين الكرام  الزاهد المجاور العابد الملازم للطاعات والباذل لحر ماله للضعفة و الارامل و الايتام الباذل للمعروف الصابر جوارحه على الطاعات السيد الفاضل محمد محمود ولد الغوث ولد جدن إلى رحمة ربه الغفور الكريم الحنان المنان ، عن عمر مبارك وظفه في طاعة ربه و تربية اولاده الكرام و بناته الطيبات الطاهرات على الهدي القويم و النهج السليم و ا

الإعلان عن " مكان و زمان " الصلاة على جنازة الطبيب أحمد ببكر

اثنين, 14/11/2022 - 12:32
الطبيب الطيب الخلوق "أحمد ولد محمد ولد ببكر " رحمه الله تعالى

أفاد مصدر عائلي مأذون أنه قد تقرر أن تقام الصلاة على جنازة الطبيب الطيب الخلوق "أحمد ولد محمد ولد ببكر " رحمه الله تعالى الليلة الساعة الثنية فجرا وذلك بمسجد جامع ابن عباس .

المصدر اوضح أن جثمان الراحل الطبيب أحمد ببكر سيصل على متن الخطوط الملكية المغربية الساعة الواحدة فجرا , على أن تتم الصلاة عليه الساعة الثانية فجرا و يتم نقله إلى مقبرة العائلة بمقبرة " بئر السعادة " قبالة الكلم 66 على طريق الأمل .

موريتانيا .. تخسر أحد كبار علماءها الافذاذ ( تعرف عليه )

سبت, 12/11/2022 - 14:52

أعلن صباح اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022 عن وفاة الفقيه والقاضي الإمام الحاج أحمد يورو كيدى رحمه الله تعالى وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته .

كامل العزاء للأسرة الكريمة ولجميع الشعب الموريتاني لله ما اخذ وله ما إعطاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

القضاء الموريتاني .. يخسر أحد خيرة رجالاته الافاضل (هويته الكاملة )

أربعاء, 09/11/2022 - 22:27

أعلن قبل قليل في العاصمة الموريتانية انواكشوط عن انتقال فضيلة القاضي العادل  و العالم العامل التقي النقي الزاهد في حطام الدنيا الفانية السيد الفاضل محمد عبد الله ولد بيداه إثر وعكة صحية ألمت بيه مؤخرا دخل على إثرها مستشفى القلب وفبه قضى ليالي رحمه الله تعالى،.

معالي الوزير المختار ولد داهي.. ينعى أحد خلص اصدقاءه (تعرف عليه )

جمعة, 04/11/2022 - 22:24
السيد المختار ولد داهي / وزير الصحة الموريتاني

توفي مساء اليوم  بإحدى مشافى إسبانيا    أخي و صديقي يسلم ولد المقرى مستشار  بوزارة الشؤون الإسلامية    عن عمر ناف قليلا على الخمسين حولا...

يسلم رحمه الله ذكي ذكاء نادرا  و من  الذين أتقنوا حفظ كتاب الله فى الصغر الباكر  و  هو أيضا من الذين حباهم الله  خطابة و كتابة موهبة الحزِّ بالمفصل  تغمده الله برحمته و بارك فى ولده الوحيد و جعله أمة كما كان إبراهيم عليه  السلام أمة.

قطاع التوجيه الإسلامي .. يفقد إطارا بارزا خلوقا متواضعا ( هويته الكاملة )

جمعة, 04/11/2022 - 20:01
الإطار البارز يسلم ولد المقري ـ رحمه الله تعالى ـ

أعلن قبل قليل بالمملكة الاسبانية عن انتقال الإطار البارز بقطاع الشؤون الإسلامية المستشار بديوان الوزير الاستاذ الفاضل يسلم ولد المقري على خلفية وعطة صحية ألمت به مؤخرا .

الفقيد إطار كفؤ وصاحب خلق راقي ؤحمه الله تعالى .

أسرة تحرير السبق الإخباري تتقدم بتعازيها القلبية لإسرة الفقيد راجية من العلي القدير له الرحمة و الغفران وجنة الرضوان ولذويه الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الوالد الكريم سيدي أحمد ولد الطايع في ذمة الله تعالى ( تعزية )

أحد, 30/10/2022 - 10:44

أعلن قبل قليل في مدينة أطار عاصمة ولاية آدرار عن انتقال الوالد للكريم  سيد أحمد ولد أحمد ولد لمين ولد الطايع إلى رحمة ربه الكريم الغفور المنان. 
الوالد الكريم سيدي أحمد ولد الطايع أحد من اعيان مدينة اطار و وجهاءها الافاضل مشهود له بالفضل و الاخلاق العالية رحمه الله تعالى. 

الجيش الموريتاني .. يخسر أحد خيرة كبار ضباطه الشجعان (هويته الكاملة )

اثنين, 24/10/2022 - 13:39

أعلن الجيش الموريتاني مساء الأحد  أنه فقد أحد خيرة ضباطه الذي وافاه الاجل المحتوم وهو على رأس عمله، ببلدة انبيكه ولاية تكانت وسط البلاد حيث توفي وفاة طبيعة بحسب مصدر عائلي عليم .

الفقيد هو الضابط السامي الخلوق العقيد التويرگي فال شنان، قائد المركز الوطني لتدريب المغاوير ببلدة انبيكه .

 الجيش كشف في برقية تعزية رسمية نشرها،على موقعه على الانترنت ،إنه يرفع «تعازيه القلبية لأسرة الفقيد متمنيا لهم الصبر والسلوان والرحمة للفقيد» .

الوالدة الكريمة الشريفة لال بنت مولاي الزين في ذمة الله تعالى ( تعزيــــة )

جمعة, 07/10/2022 - 22:28

أعلن مساء اليوم الجمعة المباركة " أول جمعة في شهر ربيع الأول " المبارك عن انتقال الشرفية الطيبة الطاهرة الصوامة القوامة لال بنت مولاي الزين ولد محمد ولد سيدي عال ولد الزين ولد سيدي عال ولد مولاي عبد الله ولد مولاي الزين ولد ملاي أحمد التلمساني الإدريسي إلي جوار ربها الكريم الغفور الحليم المنان الحنان عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها و ملازمة مصحفها وسبحتها و الإقبال على شأنها ـ رحمها الله تعالى ـ .

الوالدة الكريمة أم المؤمنين منت محمد ولد عبيد في ذمة الله تعالى ( تعزية )

ثلاثاء, 04/10/2022 - 05:12

أعلن قبل قليل بالعاصمة انواكشوك عن انتقال الوالدة الكريمة العمة الحنونة أم المؤمنين منت محمد ولد عبيد إلى،رحمة ربها الكريم الغفور المنان عن عمر مبارك وظفته في طاعة ربها و الإقبال على شأنها وتربية أولادها وبذل المعروف للناس كل الناس.

الفقيدة قعيدة بيت الكريم ابن الكرام سليمان ولد العتيق ولد أحمد زين  رحم الله الجميع برحمته التي وسعت كل شيء 

الصفحات