
افاد مراسل لــــ "السبق الإخباري " في ولاية تكانت أن السيد : سيدي ولد عدي رئيس مركز الرشيد الإداري تعرض للإهانة و التهكم اللفظى من طرف نقيب متقاعد يدعى : النقيب حمود الذى بالغ في أذية الرجل أمام الملأ, يحيث صب جام غضبه على سلطات الحاكمة في البلد ولها سب وشتم و لعن .
المصدر أفاد أن الحادثة جاءت على خلفيىة زيارة قام بها رئيس مركز الرشيد الإداري لقرية تابعة للمركز تسمى " اكقان " ابعد إبلاغه بوجود نزاع بين إمام مسجدها وبعص ساكنتها .
.gif)
.jpg)








