إعلانات

بعد أن أوقعته قرعة دوري الأبطال مع بايرن ميونيخ.. مولر يتوعد برشلونة من جديد

جمعة, 30/08/2024 - 23:18

وجه نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، رسالة تهديد لنادي برشلونة الإسباني، بعد أن أوقعت القرعة الفريقين من جديد في  مواجهة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أوقعت قرعة الدور الأول للنسخة الجديدة من دوري دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (2024-2025)، والتي جرى سحبها مساء أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، فريق برشلونة من جديد في مواجهة بايرن ميونخ.

وتشهد المواجهات بين الفريق الكتالوني والعملاق البافاري سيطرة مطلقة للفريق الألماني خلال الأعوام الأخيرة.

وأبرز الانتصارات التي حققها بايرن ميونخ كانت بنتيجة (8-2) في الدور ربع النهائي، خلال الموسم (2019-2020) لمسابقة "التشامبيونز ليغ".

وكما جرت العادة قبل أي مباراة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لا يفوت مولر الفرصة للتعليق.

وخرج اللاعب المخضرم، بعد فترة قصيرة من الإعلان عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توعد فيه برشلونة، قائلا: "قرعة دوري أبطال أوروبا الأولى، لقد أصبح وضع المسابقة الجديد متاحا الآن، أنا متحمس للمباريات، متحمس للقاء صديقي القديم هانز فليك (مدرب بايرن ميونخ سابقا وبرشلونة حاليا) مع نادي برشلونة وجميع الفرق الأخرى".

وأضاف مولر الذي اعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا في شهر تموز / يوليو الماضي: "اعتنوا بأنفسكم، وكونوا متحمسين للنظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، طاب مساؤكم".