إعلانات

النائب الأول لرئيس حزب " موريتانيا القوية " .. يُصْدِرُ بيانا للرأي العام ( نص البيان )

أربعاء, 29/05/2024 - 21:55
عبدالطيف ولد مامين ولد ديلول / النائب الاول لرئيس حزب موريتانيا القوبة

أنا الموقع أسفله عبداللطيف ولد مامين ولد ديلول النائب الأول لرئيس حزب موريتانيا القوية " قيد التأسيس" , بسمى شخصيا باسم الجمعية التأسيسة للحزب , فإننا نعلن للرأي العام بعد ما فاجئنا الرئيس أمبريك ولد محمد بالإقدام على خطوة أحادية لم ينسقها معنا . ولم يشعرنا بها على الأقل  ـ  كنوع من تقدير رفاق الدرب وشركاء المشروع ـ من إعلانه بمفرده دعم ومساندة مرشح حزب تواصل في الاستحقاقات الرئاسية التي على الابواب , و قياما مني بواجب المسؤولية و بمشاورة الرفاق في الجمعية التأسيسة لحزبنا " موريتانيا القوية " فإنني نعلن للرأي العام مايلي :

1 ـ براءتنا التامة من الموقف الأحادي الذي أعلنه الرئيس امبيريك ولد محمد , والذي لم ينسقه معنا , وأنه بتلك الخطوة لا يمثل إلا نفسه التي بين جنبيه فقط .

2 ـ للرئيس امبيريك ولد محمد سوابق في هذه المجال ـ للأسف الشديد ـ , حيث سبق أن حاول ـ عبثا ـ بيعنا لأكثر من جهة , لكننا ـ كنا ومازلنا ـ له بالمرصاد .

3 ـ يؤسفني شخصيا وبقية اعضاء الجمعية التأسيسة لحزبنا "موريتانيا القوية ",  تكرار هكذا تصرفات صبيانية من الرئيس أمبيريك ولد محمد و التي بالمناسبة لانرى لها أي مبرر ولا مسوغ .

4 ـ أعلن باسمي شخصيا فقط و ـ دون أي صفة رسمية ـ  أنني قررت دعم و مساندة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لكوني أراه الانسب و الاصلح للمرحلة و القادر على قيادة سفينة البلد في ظل الظروف المحلية و الإقليمية و الدولية ـ بالغة الحساسية ـ , التي تمربها بلادنا و المنطقة .

النائب الأول لرئيس حزب موريتانيا القوية ـ قيد التأسيس ـ

الإطار بشركة صوملك  / عبداللطيف ولد مامين ولد ديلول ,

رقم الهاتف : 36317416

 

 

امبيريك ولد محمد / المتهم من طرف رفاقه بمحاولة بيعهم بالفتات